الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم , ماذا يحدث عند تعدي المدة المسموح بها في غياب الثانوية العامة ؟

شاهد اسباب وحقيقة خبر الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم , ماذا يحدث عند تعدي المدة المسموح بها في غياب الثانوية العامة ؟ وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي عبر محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

خطوات الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي عبر الانترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، متابعة أيام الغياب لطلاب الثانوية العامة بخطوات سهلة من خلال الرقم القومي ، كل التفاصيل نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

الآن يمكن لأولياء الأمور التعرف ومتابعة عدد أيام الغياب الخاصة بأبنائهم في مرحلة الثانوية العامة ، وذلك من خلال الخدمة التي قدمتها وزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور ، لمعرفة نسبة الغياب ، وعدد أيام الغياب ، وعدم تعدي النسبة القانوينة للغياب ، ويمكنكم التعرف علي عدد أيام الغياب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي وتاريخ الميلاد.

اخبار متعلقة بالاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وهذه الخدمة توفر علي الطلاب وأولياء الأمور معرفة أيام الغياب ، والحد من الغياب اذا كان ذلك سوف يؤثر علي الطلاب من حيث حرمانهم من دخول الامتحانات أو غيرها ، حيث أن هناك الكثير من الطلاب الآن لا يذهبون الي المدرسة ويعتمدون اعتمادا كليا علي الدروس الخصوصية.

متابعة غياب الثانوية العامة

تؤثر نسبة الغياب علي الطلاب ويمكن أن تحرمهم من دخول الامتحانات اذا تعدي الطالب النسبة القانونية للغياب ، حيث أنه اذا تعدي الطالب النسبة القانونية المسموح بها في الغياب قد يحرم الطالب من دخول الامتحانات ، حيث يجب علي الطالب حضور الحصص المقررة بنسبة 85% من أيام العام الدراسي.

طريقة الاستعلام عن غياب الثانوية العامة

  • الدخول الي موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم ، خدمات ولي الأمر من هنا.
  • قم بادخال البيانات المطلوبة ” الرقم القومي ، تاريخ الميلاد ، المحافظة ، النوع “
  • بعد ادخال البيانات ، قم بالضغط علي تسجيل الدخول.
  • وسوف تظهر لك عدد أيام الغياب بالتفصيل.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم , ماذا يحدث عند تعدي المدة المسموح بها في غياب الثانوية العامة ؟ وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .