” الملغي في الإنجليزي ” تعرف علي الأجزاء الملغية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي | جدول إمتحانات أولي ثانوي الترم الأول 2019

نقدم لكم متابعي القناة نيوز كل ما يخص أخبار التعليم في جمهورية مصر العربية ، وذلك لتقديم المعلومات الصحيحة للطلاب وأولياء الامور حتي يتعرفوا علي كل ما يخص السنة الدراسية والإمتحانات ، ونعرض لكم من خلال هذا المقال الأجزاء الملغية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي وجدول الإمتحانات لهذا الفصل.

نظرا لتخفيف العبء علي طلاب الصف الأول الثانوي ، صرح مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة أصدرت قرارا بإلغاء أجزاء من مادة اللغة الإنجليزية حيث تم إلغاء القصة من إمتحانات الفصل الدراسي الاول ، وسوف نقدم لكم الأجزاء الملغية بالتفصيل.

الملغي في مادة اللغة الإنجليزية

أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا بإلغاء بعض الأجزاء من المنهج الالخاص بالصف الأول الثانوي ، حيث قال المصدر أنه تم إلغاء القصة من إمتحانات الترم الاول ، كما أنه تم إلغاء وحدات دراسية من الكتاب المدرسي أيضا وهم ” الوحدة 9 ، الوحدة a, b, c ” من المنهج ، حيث تم تخصيص هذه الأجزاء للقراءة فقط ، وأنها لن تأتي في الإمتحان.

ويرجع السبب في إلغاء هذه الأجزاء من مادة اللغة الإنجليزية ، هو تخفيف العبء عن طلال الصف الأول الثانوي ، وأيضا بسبب تقليل حصص اللغة الإنجليزية في المدارس من 6 الي 5 حصص ، لذا قررت الوزارة التخفيف علي الطلاب وتقليل المحتوي الواجب مذاكرته.

جدول إمتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2019 

جدول امتحانات الفصل الدراس يالاول للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018|2019 ، والمقرر عقده يوم الأحد الموافق 13-1-2019 ، وانتهائه يوم الخميس الموافق 24-1-2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.