مسابقة النيابة الإدارية 2019 للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق, الشريعة والقانون, الشرطة دفعة 2016.. حمل من هنا إستمارة التقديم لشغل الوظيفة Pdf

إعلان مسابقة النيابة الإدارية 2019، مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2016، وظائف لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، يقدم لكم موقع القناة نيوز تفاصيل المسابقة، الاوراق المطلوبة، الشروط وإستمارة التقديم ويمكنكم تحميلها Pdf وطباعتها.

الرابط المباشر لتفاصيل الخبر والاجابات بخصوص موضوع مسابقة النيابة الإدارية 2019 للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق, الشريعة والقانون, الشرطة دفعة 2016.. حمل من هنا إستمارة التقديم لشغل الوظيفة Pdf :

لمن يهمه الأمر ويحلم بالتعيين في النيابة، الفرصة متاحة الآن، أعلنت النيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كليات الحقوق، الشريعة والقانون، الشرطة من الجامعات المصرية دفعة 2016، ونص الإعلان علي بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم مع الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً.

الشروط الواجب توافرها

  • ألا يقل تقدير المتقدم التراكمي عن جيد.
  • ألاي زيد عمر المتقدم عن 30 عاماً.
  • أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية، وإجتياز المقابلة والإختبارات التي يجريها المجلس الأعلي للنيابة الإدارية.
  • أن تثبت اللياقة الطبية للمتقدم وفق التحاليل التي ستجري عليه بعد إجتياز الإختبارات.

المستندات المطلوبة

  • صورة من بطاقة الرقم القومي + الأصل للإطلاع.
  • صورة من شهادة المؤهل الدراسي + الأصل.
  • موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدمين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأي جهة حكومية.

علي أن تسحب الملفات في الفترة من 15-1-2019 وحتي 31-1-2019، مقابل سداد مبلغ 400 جنيه، وتقدم الملفات مستوفية المستندات السابقة إعتباراً من يوم 3-2-2019 وحتي 17-2-2019، بمقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة، وسوف يتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة في مقر الأمانة العامة بـ6 أكتوبر والمكاتب الفنية بالمحافظات، وعلي الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg.

ونقدم لكم جدول مواعيد سحب وتقديم الملفات المخصصة لكل جامعة، كما يمكنكم تحميل إستمارة شغل وظيفة معاون نيابة إدارية Pdf من هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــط.