شروط القبول في جامعة طيبة 1445 نسبة القبول في جامعة طيبة 2024 الجامعات السعودية اقل نسبة تم قبولها بالمدينة المنورة رقم جامعه طيبه القبول والتسجيل إلغاء قرار  5 سنوات

شاهد اسباب وحقيقة خبر شروط القبول في جامعة طيبة 1445 نسبة القبول في جامعة طيبة 2024 الجامعات السعودية اقل نسبة تم قبولها بالمدينة المنورة رقم جامعه طيبه القبول والتسجيل إلغاء قرار  5 سنوات وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع شروط القبول في جامعة طيبة 1445 نسبة القبول محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

اخبار سارة قررت وزارة التعليم إلغاء شرط الخمس سنوات للقبول بالجامعات حيث ننتظر معرفة مميزات وعيوب إلغاء قرار  5 سنوات للقبول بالجامعات السعودية ,هل إلغاء شرط الخمس سنوات للقبول بالجامعة السعودية لحديثي التخرج او الطلاب القدامي فقد.

اخبار متعلقة بشروط القبول في جامعة طيبة 1445 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

جامعة طيبة القبول والتسجيل 1445 فتحت جامعة طيبة بالمدينة المنورة باب الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس وكليات المجتمع بالمدينة المنورة والفروع للفصل الأول من عام 1445هـ عن طريق موقع الجامعة على شبكة الإنترنت من خلال الرابط المتاح اسفل المقال، ويستمر حتى 10 / 20 / 1445هـ . 

شروط القبول في جامعة طيبة 1445،

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد آل مسعود أهمية الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط الترشيح للقبول والإجراءات المتبعة، والمواعيد المهمة من خلال دليل الالتحاق على موقع الجامعة .
وأضاف آل مسعود أن على الطلبة إدخال بياناتهم الشخصية أثناء التقديم؛ لإصدار أرقام الترشح، ومفتاح الدخول على النظام، وفي شهر رمضان البدء بتحميل الآلي للبيانات الأكاديمية (الثانوية، والقدرات) من الوزارة ومركز قياس، وترتيب الرغبات وفق البرامج المتاحة.

من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور ابراهيم العوفي أن الجامعة ستقوم بإعلان أسماء الطلاب والطالبات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة ، وسيكون ذلك على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى إلى أن تكتمل المقاعد المتاحة (حسب المواعيد المعلنة في جداول المواعيد) وعند إعلان اسم الطالب/الطالبة عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة والتي يحقق شروطها، وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدراسة فيه.

يذكر أن الجامعة استحدثت سبعة تخصصات جديدة للعام الدراسي القادم 1445 هجري في المدينة المنورة وبمحافظتي ينبع والعلا، وتشمل خمسة تخصصات في المدينة المنورة وتخصص جديد في فرع الجامعة بمحافظة ينبع، وآخر في محافظة العلا.

نسبة القبول في جامعة طيبة 1445، 

يتم زيادة مقاعد القبول في جامعة طيبة بنسبة 10% ، وصرح مصدر لـ(القناة نيوز) الجامعة تعرض آخر النسب المقبولة والتخصصات العلمية على موقع الجامعة الإلكتروني (www.taibahu.edu.sa) وأنها ملتزمة بالشفافية في إيضاح الأرقام والنسب أمام المتقدمين والراغبين في الإطلاع على سير عمليات القبول والتسجيل.

اقل نسبة تم قبولها في جامعة طيبة 1445،

86 وتتغير حسب الدفعة .

رقم جامعه طيبه القبول والتسجيل : 

عمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة
+966 14 861 8888

للدخول الى رابط القبول والتسجيل في جامعة طيبة من (http://www.taibahu.edu.sa) .

بالتوفيق لجميع المتقدمين .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر شروط القبول في جامعة طيبة 1445 نسبة القبول في جامعة طيبة 2024 الجامعات السعودية اقل نسبة تم قبولها بالمدينة المنورة رقم جامعه طيبه القبول والتسجيل إلغاء قرار  5 سنوات وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .