من هو حسين الجسمي ويكيبيديا ،قبيلة Hussain Al Jassmi من خور فكان الإمارات – من هم أبناء وزوجة حسين الجسمي مسلم ام مسيحي اسم زوجة حسين الجسمي الاماراتية الجديدة

شاهد اسباب وحقيقة خبر من هو حسين الجسمي ويكيبيديا ،قبيلة Hussain Al Jassmi من خور فكان الإمارات – من هم أبناء وزوجة حسين الجسمي مسلم ام مسيحي اسم زوجة حسين الجسمي الاماراتية الجديدة وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم الجمعة أبريل 26, 2024

ملخص الموضوع من هو حسين الجسمي ويكيبيديا ،قبيلة Hussain Al محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

سري للغاية

السيرة الذاتية للفنان حسين الجسمي وأبنائة وزوجته حسناء المغربية وتخطت نسبة حضور حفل الختام للفنان الجسمي “السفير المفوض فوق العادة” في النسخة 18 لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ما يزيد عن الـ140 ألف مُحب توافدوا من كافة مدن وقرى المملكة المغربية وخارجها في منصة ساحة النهضة بالعاصمة الرباط وحقق الجسمي الرقم الأعلى حضوراً وتفاعلاً ونجاحاً، واضعاً أمام الجميع مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المغربية الخليجية والعربية، والذي صدح بها بصوته وإحساسه المتميزين وسط تفاعل جماهيري تاريخي لم يتوقف على مدار ساعتين وربع الساعة من الغناء المتواصل معه.

اخبار متعلقة بمن هو حسين الجسمي ويكيبيديا ،قبيلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسم زوجة حسين الجسمي الاماراتية الجديدة

الاعلان عن اسم زوجة الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجديدة، مؤكدة أنها إماراتية الجنسية، وتدعى شيخة عبد العزيز سلمان، وهي تنحدر من عائلة عريقة وتصدرت هوية زوجة الجسمي الجديدة مؤشرات البحث، وذلك بعد إعلان عقد القران، وتساءل محبو الفنان الإماراتي عن متى تم الارتباط بها وعقد قرانه.

وقرر الجسمي الاحتفال بعقد قرانه وسط عدد من قادة الإمارات، بحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات، ولم تظهر زوجته في الصور أو الفيديو الذي نشره ميار عباس، مدير أعمال الفنان.

الفنان حسين الجسمي كان متزوجا من مغربية اسمها حسناء وتعيش معه في الإمارات، وقد أعلن عن زواجهما في عام 2013.

صور حسين الجسمي مع زوجته المغربية حسناء

صور حسين الجسمي مع زوجته المغربية حسناء
صور حسين الجسمي مع زوجته المغربية حسناء

حسين الجسمي يكشف لأول مرة صورة زوجته المغربية لجمهوره ونشر الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي منذ فترة، ، صورا له مع زوجته المغربية حسناء، خلال جلسة حميمية للتصوير جمعته مع زوجته الشابة ونالت الصور إعجاب متابعي الفنان الكبير، الذي امتنع ولفترة طويلة عن كشف صورة زوجته أو اقحامها لعالم الشهرة. المغربية حسناء، فاجأت المتتبعين بجمالها المبهر وشكلها الودود، الذي لقي استحسان المعجبين الذين اعتبروا اسمها مطابقا لأوصافها.

اجمل اغاني حسين الجسمي

حسين الجسمي ويكيبيديا

من هو حسين الجسمي
Hussain Al Jassmi
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة حسين
الميلاد 25 أغسطس 1979 (العمر 39 سنة)
خور فكان، الإمارات
الجنسية الإمارات العربية المتحدة
الحياة الفنية
النوع موسيقى عربية، موسيقى خليجية، موسيقى مصرية
الآلات الموسيقية البيانو، العود
شركة الإنتاج روتانا تعديل قيمة خاصية شركة التسجيلات (P264) في ويكي بيانات
المهنة الغناء، التلحين
سنوات النشاط 2002 – حتى الآن
المواقع
الموقع الموقع الرسمي تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
تعديل مصدري – تعديل طالع توثيق القالب
حسين الجسمي (25 أغسطس 1979 -)، مغني إماراتي. تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

قدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها. كما انشد تتر برنامج خواطر 10 (اهدنا الصراط المستقيم).

تم ترشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بالوسام العلوي من درجة قائد.،

محتويات
1 بداياته الفنية
2 الألبوم الأول
3 قائمة بأعماله الفنية
4 المراجع
5 وصلات خارجية
بداياته الفنية
كان أول ظهور له على الساحة الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002. وبعدها غنى في أغاني المسلسلات، وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر وأخيرا مهرجان هلا فبراير في الكويت وكانت أولى اطلالات الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول (قاصد).

الألبوم الأول
تنوعت الأسماء اللحنية لدى حسين الجسمي في ألبومه الأول وتنـّقل ما بين علي كانو وأصيل أبو بكر وعلي منصور وإبراهيم جمعه وفايز السعيد وأخوه فهد الجسمي وخلا الألبوم من أي لحن له.

قائمة بأعماله الفنية
أصدر الجسمي مجموعة من الألبومات بالإضافة إلى أغاني منفردة منها:

خفيف الروح
باصبر على فراقكم
فقدتك
ويش حالو
حلو علي قلبي
العدالة
بشرة خير
احبك

أبناء حسين الجسمي
زوجة حسين الجسمي
حسين الجسمي مسلم ام مسيحي
حسين الجسمي ويكيبيديا
من هو حسين الجسمي
قبيلة حسين الجسمي
اولاد حسين الجسمي

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر من هو حسين الجسمي ويكيبيديا ،قبيلة Hussain Al Jassmi من خور فكان الإمارات – من هم أبناء وزوجة حسين الجسمي مسلم ام مسيحي اسم زوجة حسين الجسمي الاماراتية الجديدة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .