بدخل متوسط” الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى اكتب رقمك القومى هنا www mff gov eg

هناك عده شروط يجب توافرها ف الشخص الذى يقدم على شقه من شقق الاسكان الاجتماعى ون هذه الشروط هى …

أن يكون المواطن مصري الجنسية.
أن يكون المواطن متزوجًا.
أن يكون المواطن حاصلًا على دخل شهري لا يقل عن 4500 جنيه مصري.
ألا يكون المواطن قد سبق له الحصول على وحدة سكنية من الدولة.

الطريقة سهلة وبسيطة للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى اكتب رقمك القومي هنا www mff gov eg استعلام عن شقق الاسكان ، دفعت فلوس وتريد الاستعلام ومعرفة نتيجة شقق الاسكان بالرقم القومي طلب الاستعلام عن الشقق لسكان القاهرة الكبرى بالرقم القومى.

الاستعلام‏ ‏بالرقم‏ ‏القومى‏ ‏للكراسة‏ ‏الزرقاء بكفر‏ ‏سعد

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى وسبب تأخر استلام الشقة

وقد وفرت وزارة الاسكان رابط للاستعلام عن موعد استلام شقق الاسكان الاجتماعى بالاشتراك مع صندوق التمويل العقارى وعنوانة علي الانترنت “mff.gov.eg” والموقع متاح لجميع المواطنين ويتم اضافة العروض “شقق وارضي” على الموقع ونشر صورة من كراسات الشروط لها

اخبار متعلقة ببدخل متوسط” الاستعلام عن شقق الاسكان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسباب تأخر تسليم شقق الاعلان الثامن الكراسة الزرقاء

وكانت الحكومة وعدت المواطنين “أصحاب الكراسات الزرقاء” بتسليمهم 400 ألف شقة مع نهاية العام الماضي وهذا ما لم تنفذه الحكومة ولم توضح سبب التأخير, على الرغم من التزام الحاجزين لسداد الأقساط.
ولم تقم الحكومة سوى بتسليم 10.000 شقة بمدينة الشروق و6 اكتوبر وبدر ولم تنتهي حتي الان من تسليم الـ 30.000 وحدة المتبقية لباقي المحافظات ومنها محافظة القاهرة، الإسكندرية ، الدقهلية، القليوبية ، الإسماعيلية، الشرقية.

جدير بالذكر أحد الشباب أضطر لفسخ خطبتها التي أستمرت لـ 5 سنوات؛ بسبب تأخر استلامه للشقة التى وضع فيها “تحويشة العمر” وكلما ذهب إلى إدارة مجلس محلي المدينة التابع لها للسؤال عن موعد استلام الشقة لم يجد إجابة شافية يقنع بها أهل خطيبته للرجوع عن فسخ الخطوبة صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومى.

ارقام الاستعلام عن الإسكان الاجتماعي وحالة طلب الشقة ((اكتب رقمك القومى هنا www mff gov eg))

رقم الخط الساخن للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي وارقام تليفونات للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى رقم (1188) أو رقم صندوق التمويل العقاري علي التليفون الارضي (090071117)

رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

https://mff.gov.eg/