مديرة حمدوك ~ اختصاصات داليا الروبي زوجة المهدي ” ولها 3 أطفال من اي عائلة واسرة داليا الروبي ..من هي داليا الروبي ويكيبيديا أبنائها وزوجها ..قبيلة داليا الروبي مستشارة حمدوك .. السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني “صور لعبة داليا الروبي”

محدث..بعد الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي في السودان، بظهورها الأنيق خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الحكومة، ليل الخميس  وتخصصت في الصحافة والتصوير الوثائقي في كلية سيتي، جامعة لندن، وحصلت على درجة الماجستير في الإعلام والتواصل الجماعي من جامعة ليستر/إنجلترا.

اخبار متعلقة بمديرة حمدوك ~ اختصاصات داليا الروبي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كما ننشر صور لداليا الروبي اثناء حكم البشيروكيف وقفت ضد الفساد المتفشيء في البلاد في ذلك الوقت، وننشر  والسيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة لحمدوك ،اعرف كل شيء عن الحسناء السمراء “داليا الروبي”.
داليا التى حصلت على درجة الشرف المشتركة في علم الإنسان والاتصال وتقرير عن داليا الروبي  تعرف على من اي عائلة واسرة داليا الروبي ..من هي داليا الروبي ويكيبيديا أبنائها وزوجها ..قبيلة داليا الروبي مستشارة حمدوك .

تفاصيل خبر مديرة حمدوك ~ اختصاصات داليا الروبي زوجة المهدي محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني

وتعمل داليا على الاتصالات السلوكية الإبداعية، والاتصال الإستراتيجي للشركات، وإدارة المعرفة، وقد عاشت وعملت في السودان طوال حياتها، وهي متزوجة من عبدالرحمن المهدي زوج ولها 3 من الأطفال.
داليا الروبي متزوجة ولها 3 أطفال من اي عائلة واسرة داليا الروبي ..من هي داليا الروبي ويكيبيديا أبنائها وزوجها ..قبيلة داليا الروبي مستشارة حمدوك .. السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني

زوج داليا الروبي

عبدالرحمن المهدي.

ابناء داليا الروبي

انجبت 3 أطفال فقط.

وتعمل داليا على الاتصالات السلوكية الإبداعية، والاتصال الإستراتيجي للشركات، وإدارة المعرفة، وقد عاشت وعملت في السودان طوال حياتها، وهي متزوجة ولها 3 من الأطفال.

وخطفت الروبي الأضواء خلال مؤتمر إعلان الحكومة، وبدت أنيقة ودقيقة في إدارتها للمؤتمر وتوزيع الفرص على الصحفيين، وحازت على غالب الجدل الذي أعقب التشكيل الوزراي على منصات التواصل الاجتماعي. وعلق مخرج المؤتمر الخاص بإعلان الحكومة، الطيب صديق، على صورته المنتشرة برفقة الروبي، أن المستشارة الإعلامية لحمدوك كانت قلقة على إخراج المؤتمر بالصورة التي تليق بحكومة حمدوك، وقال عبر صفحته على ”فيسبوك“، إن الاهتمام الكبير مرده التشويش الذي صاحب مؤتمر رئيس الحكومة مع وزير الخارجية الألماني خلال اليوميين الماضيين.

وبحسب ”إرم نيوز“، فأن داليا الروبي، عملت مستشارة حمدوك، لـ 15 عامًا مع مختلف المنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة في مجالات الدعوة لحقوق الطفل، والهجرة، والحكم، وسيادة القانون، والبيئة، والانتعاش بعد انتهاء الصراع، وفيروس نقص المناعة البشرية/ الإيدز، والسل والملاريا.

اسباب اعتقال داليا الروبي

وفى عام 2013 اعتقلت قوات الأمن السودانية دالية الروبي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعمل موظفة في البنك الدولي في السودان رفقة صديقتها ريان شاكر، بحسب ما أفاد زوجها، الأربعاء، في الوقت الذي تنفذ فيه السلطات حملة إيقافات بعد تظاهرات خلفت 200 قتيل بحسب منظمة العفو الدولية وإلى ذلك، أفادت مصادر المعارضة السودانية أن محكمة في الخرطوم بحري نفذت أحكاما بالجَلد في عدد من الموقوفين بدعوى مشاركتهم في الاحتجاجات المناهضة لنظام الرئيس عمر البشير، بحسب قناة “العربية”، الخميس.
داليا الروبي متزوجة ولها 3 أطفال من اي عائلة واسرة داليا الروبي ..من هي داليا الروبي ويكيبيديا أبنائها وزوجها ..قبيلة داليا الروبي مستشارة حمدوك .. السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني

وحول اعتقال الناشطة، قال عبدالرحمن المهدي زوج داليا وهي أم لثلاثة أطفال إن ثمانية ضباط اعتقلوا زوجته، ولا يُعرف مكانُها حتى الآن وأضاف الزوج أن داليا لا تنتمي لأي حزب سياسي لكنها مؤيدة للحركة الشبابية المطالبة بإسقاط البشير كما أنها شاركت في المظاهرات الأخيرة وفي جنازة الطبيب الصيدلاني صلاح سنهوري الذي قتلته قوات الأمن السوداني وبحسب منظمة العفو الدولية فإن قوات الأمن قتلت أكثر من 200 متظاهر منذ بداية التظاهرات قبل عشرة أيام.

وقالت المنظمة ومقرها لندن في بيان إن الكثير من المتظاهرين قضوا متأثرين بإصابات بالرصاص في الرأس والصدر وقالت السلطات إن 34 شخصا قتلوا في التظاهرات في حين قالت عدة منظمات للدفاع عن حقوق الإنسان إن أكثر من 50 قتيلا سقطوا يومي 22 و23 أيلول/سبتمبر الماضي أساسا في منطقة الخرطوم وتعد داليا من الناشطات سياسيًا ضد حكومة المخلوع عمر البشير، حيث اعتقلت إبان مشاركتها في الاحتجاجات الشعبية المنددة بالأوضاع الاقتصادية ورفع الدعم عن المحروقات في أيلول/ ستبمبر من العام 2103م.

لعبة داليا الروبي السودانية – التثقيف من خلال الألعاب، لعبة دومة – صباحات سودانية

وعُرف عن داليا، دعمها اللا محدود للصحفيين في التعاملات الخاصة بالإعلام في المواقع التي شغلتها في منظمات كبيرة كالهجرة الدولية. (أرم) وجاري عمل تقرير عن من اي عائلة واسرة داليا الروبي ، ومن هي داليا الروبي ويكيبيديا أبنائها وزوجها ، وقبيلة داليا الروبي مستشارة حمدوك ، و السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني.

قالت  داليا الروبي،مديرة الإعلام والاتصال بمكتب رئيس الوزراء السوداني، ان حجم المبالغ خلال ثلاث ايام من إعلان مبادرة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وصلت الي 54 مليون جنيه، مشيرة” يتم عبر التطبيقات لتورد للحساب الموحد بوزارة المالية”، وقالت مديرة حمدوك ،مرحبا لأهمية بناء الوطن من الدمار بإستنفار كافة السودانيين بالخارج والداخل للمواصلة في الثورة من أجل البناء والتعمير وأعلنت أموال التبرعات حملة “القومة للسودان” التي أطلقها، عبد الله حمدوك، وصلت ل54 مليون جنيه، مشيرة إلى، أن اغلب حملة التبرعات، لصد جائحة فيروس كورونا، المسبب لمرض كوفيد-19​​​.