تسريب مسلسل ما وراء الطبيعة netflix جميع الحلقات الأولى كاملة شاهد وحمل الان بجودة عالية HD مسلسل ما وراء الطبيعة حلقة 1 – Full HD

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الحلقة الأولى كاملة مترجمة Full HD

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الحلقة الأولى كاملة مترجمة قصة عشق شاهد وحمل الان بجودة عالية HD مسلسل ما وراء الطبيعة حلقة الأولى يدور المسلسل حول شخصية رفعت إسماعيل وهو طبيب ساخر وسريع البديهة تصبح قناعاته بشأن العالم محل تساؤلات عندما يتعرض لظواهر غير طبيعية.

اخبار متعلقة بتسريب مسلسل ما وراء الطبيعة netflix بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تسريب مسلسل ما وراء الطبيعة netflix جميع الحلقات

تفاصيل خبر تسريب مسلسل ما وراء الطبيعة netflix جميع الحلقات محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

تسريب مسلسل ما وراء الطبيعة netflix جميع الحلقات

بعد ساعات قليلة من طرح شبكة “نتفليكس” الحلقة الأولى من مسلسل “ما وراء الطبيعة”، تم تسريب جميع حلقاته على الانترنت والمواقع المتخصصة في تسريب الأفلام والمسلسلات وكل حلقة تحت عنوان خاص بها، وهي “الحلقة الأولي (101: أسطورة البيت – 52 دقيقة، الحلقة الثانية (102): أسطورة لعنة الفرعون – 46 دقيقة، الحلقة الثالثة (103): أسطورة حارس الكهف – 55 دقيقة، الحلقة الرابعة (104): أسطورة النداهة – 49 دقيقة، الحلقة الخامسة (105): أسطورة الجاثوم – ٤٥ دقيقة، الحلقة السادسة (106): أسطورة العودة للبيت – 53 دقيقة”.

“ما وراء الطبيعة” بطولة: د. رفعت إسماعيل يقوم بدوره أحمد أمين، ماجي ماكيلوب تقوم بدورها رزان جمّال، هويدا تقوم بدورها آية سماحة، رئيفة تقوم بدورها سماء إبراهيم، شيراز تقوم بدورها ريم عبدالقادر، لوسيفر يقوم بدوره كريم الحكيم، رضا يقوم بدوره رشدي الشامي، مدحت يقوم بدوره خالد إبراهيم، طلعت يقوم بدوره باتع خليل، إلهام تقوم بدورها سالي عقيل، رمزي يقوم بدوره أمجد الحجار، كمال يقوم بدوره عبدالسميع عبدالله، إبراهيم النوبي يقوم بدوره منصور عبدالقادر، طه يقوم بدوره آدم وهدان، رفعت (الطفل) يقوم بدوره عمر أحمد، رضا (الشاب) يقوم بدوره أحمد داش، إلهام (الطفلة) لي لي صلاح، رئيفة (الطفلة) تقوم بدورها جودي رامي، طلعت (الطفل) يقوم بدوره بلال مصطفى، مدحت (الطفل) يقوم بدوره سيف صفوت، إبراهيم النوبي (الطفل) يقوم بدوره مؤمن، عز الدين يقوم بدوره سند مفتاح، جبريل يقوم بدوره حسن قرفال، الخضراوي باشا يقوم بدوره هشام زكي

نرجس تقوم بدورها فاطمة البناوي”.

“ما وراء الطبيعة” رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة، إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري، المنتج التنفيذي: عمرو سلامة ومحمد حفظي، منتج منفذ مشارك: هند رضوان وأميرة شريف، الكاتب الرئيسي: عمرو سلامة – فريق الكتابة: محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، مدير التصوير أحمد بشاري، مصمم الإنتاج: علي حسام علي، مصممة الملابس: دينا نديم، مصمم المعارك ومنسق دوبليرات: آندرو ماكنزي، مكياج ومؤثرات خاصة: دنيا صدقي وإسلام اليكس، مونتاج: أحمد حافظ وأحمد يسري، إشراف عام على الجرافيكس: تامر مرتضى، أعمال الجرافيكس والمونتاج والتلوين: شركة AROMA، موسيقى: خالد الكمار.

حيث يمكنكم متابعة احداث المسلسلات المصرية 2024 الجديدة, اون لاين مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الحلقة الأولى ديلي موشن. مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الحلقة الأولى كاملة مترجمة وسيتم عرض المسلسل مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

ووفقا لما أعلنه عمرو سلامة، مخرج العمل عبر رسالة على موقع التواصل “انستجرام” أن الموسم الأول من مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متوفر في ١٩٠ دولة، مترجما إلى أكثر من ٣٢ لغة، وسيبدأ يوم ٥ نوفمبر 2024 من العام الجاري، وسيعرض على شبكة “نتفليكس” بوصف صوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، ويعد العمل الأول الذي سيقدم بهذا الشكل في الوطن العربي.

أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة

تدور أحداث المسلسل حول شخصية رفعت إسماعيل، الذي يبلغ من العمر أربعين عاما، أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعانى من عدة أمراض متنوعة، ويدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعي لأمراض الدم في القاهرة، وترجع أصوله إلى محافظة الشرقية.
يواجه إسماعيل في قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفى أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التي يقابلها.

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix عربي

وبدأ العرض الأول الحلقة الأولى ما وراء الطبيعة netflix .

موعد عرض حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الأولى Çiçek Trinity

5-«ما وراء الطبيعة» أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.
6-حلقات المسلسل تحمل أسماء: «أسطورة البيت، أسطورة لعنة الفرعون، أسطورة حارس الكهف، أسطورة النداهة، أسطورة الجاثوم، أسطورة العودة للبيت».
7-تستعرض أحداث مسلسل «ما وراء الطبيعة» رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته، إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل «رفعت إسماعيل» الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix
لقطة من مسلسل ما وراء الطبيعة – صورة أرشيفية

10-كشف المنتج محمد حفظى في تصريحات سابقة له خلال تصوير العمل أن المسلسل مقسم إلى عدة مواسم، كل موسم عدد محدود من الحلقات لا يتجاوز 10، لافتا إلى أنه سيكون له عدة أجزاء وذلك مرتبط بمدى نجاح الحلقات الأولى من العمل من عدمه.
11-مسلسل «ما وراء الطبيعة» رؤية وإشراف إبداعى عمرو سلامة، والذى أخرج المسلسل مع ماجد الأنصارى، ويشارك في بطولته أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة.

 

12-يبدأ بث المسلسل في العاشرة صباح الغد الخميس، وسط ترقب كبير من عشاق سلسلة روايات أحمد خالد توفيق التي ارتبط بها عدد كبير من القراء في التسعينيات ،وبعضهم كان قد انتقد تقديم عمل درامي عن سلسلة الروايات الشهيرة يلعب بطولته الممثل أحمد أمين لارتباطه النفسي ب تلك الروايات لعدة سنوات.

قصة مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الأولى والاحداث الدامية

يعتبر مسلسل ما وراء الطبيعة netflix مسلسل مصري درامي،تصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.
9-العمل الدرامى من إنتاج كل من محمد حفظى وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذى له، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصرى أصلى تستمتع به الجماهير حول العالم وفقا لبيان صادر عن الشبكة.

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الموسم الأول

ومسلسل ما وراء الطبيعة netflix الحلقة الأولى من وأعلنت نتفلكس أنها تتوقع الانتهاء من تصوير أكثر من 150 عملا فنيا بحلول نهاية العام وإنها ستعرض المزيد من الأعمال الأصلية خلال كل ثلاثة أشهر من 2024 مقارنة بعام 2024.

 

شاهد ما وراء الطبيعة netflix الأولى على  قناة

تدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الأولى مترجم للغة العربية-تستعرض أحداث مسلسل «ما وراء الطبيعة» رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته، إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل «رفعت إسماعيل» الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة netflix الموسم الثاني الحلقة الأولى يوتيوب

لمشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة netflix الأولى مترجم HD على قصة عشق مجاناً اضغط هنـــــــا

قصة مسلسل ما وراء الطبيعة netflix

تصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.
9-العمل الدرامى من إنتاج كل من محمد حفظى وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذى له، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصرى أصلى تستمتع به الجماهير حول العالم وفقا لبيان صادر عن الشبكة.

لقطات من مسلسل ما وراء الطبيعة netflix

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix
مسلسل ما وراء الطبيعة netflix

ما وراء الطبيعة netflix مدبلج MBC