اسباب وتفاصيل عودة محمد المؤمن للاسلام *لماذا اعلن المذيع محمد المؤمن دخوله المسيحية ~ فيديو لحظة تنصر الكويتي محمد المؤمن

تعرف على اسباب وتفاصيل عودة الاعلامي الكويتي محمد المؤمن للاسلام وكان أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن، حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، أنه اعتنق الديانة المسيحية وظهر المؤمن في مقطع فيديو مرتديا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: ”تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت“.

اخبار متعلقة باسباب وتفاصيل عودة محمد المؤمن للاسلام بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسباب وتفاصيل عودة محمد المؤمن للاسلام

وظهر الإعلامي الكويتي، محمد المؤمن، في مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيه عن عودته إلى الإسلام بعد عام من اعتناقه الديانة المسيحية  وقال الإعلامي الكويتي في الفيديو: “أمامكم أعود إلى دين محمد، أولًا لا إله إلا الله، وأعود إلى دين محمد وآل محمد”.

تفاصيل خبر اسباب وتفاصيل عودة محمد المؤمن للاسلام *لماذا اعلن محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

وظهر محمد المؤمن في مقطع الفيديو، وهو يمسك “سيجارة في يده”، ودعا لنفسه بالثبات على الدين الإسلامي، بعد عودته إليه من جديد الجدير بالذكر أن تعليقات المغردين على موقع تويتر، اختلفت ما بين مؤيد ومعارض، لعودة محمد المؤمن إلى الدين الإسلامي، بينما يرى البعض أنه يمر بأزمة نفسية.

  • اسباب عودة محمد المؤمن للإسلام.
  • تفاصيل رجوع محمد المؤمن الاسلام.
  • فيديو المذيع محمد المؤمن يعلن دخوله الاسلام.

لماذا اعلن المذيع محمد المؤمن دخوله المسيحية

وردد المؤمن في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفا عبارة ”نحن أبناء عيسى ابن مريم وشكل اعتناق المؤمن المسيحية صدمة لدى شريحة واسعة من النشطاء في الكويت، وزملاء دراسة وأصدقاء مقربين منه .


اسباب اعتناق المذيع محمد المؤمن للدين المسيحي

المذيع الكويتي محمد المؤمن يرتد عن الإسلام ويعتنق المسيحية وقالت الإعلامية ريما البغدادي : ” زاملته في قناة اليوم شاباً خلوقاً محباً للعمل مجتهداً وطموحاً .. ما يمر به له دلالة أنه تحت ضغط نفسي ما.. ادعوا له بدلاً من مهاجمته” .

فيديو الكويتي محمد المؤمن يتنصر

وقال حامد الصهبان : ” الإعلامي محمد إنسان خلوق محترم ، لا أحد يعلم شنو الظروف اللي يمر فيها فعليكم بالدعاء ، اللهم اهدي من ضل من عبادك للطريق المستقيم” وسخر الصحفي الكويتي حزام الشريكة ، قائلاً : ” أصلا هذا بس اللي كان ناقصك ، وتبينا نناديك الحين محمد ولا عيسى ولا يسوع؟” .