باقات الضيافة وزارة الحج :سجل فى الحج الداخلى ، طريقة التسجيل فى الحج الداخلى ، اسعار مصروفات الحج الداخلى ، الحج المنخفض ، الحج الميسر

شاهد اسباب وحقيقة خبر باقات الضيافة وزارة الحج :سجل فى الحج الداخلى ، طريقة التسجيل فى الحج الداخلى ، اسعار مصروفات الحج الداخلى ، الحج المنخفض ، الحج الميسر وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع باقات الضيافة وزارة الحج :سجل فى الحج الداخلى محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

ماهو الحج منخفض التكاليف ، الحج الميسر ، الحج العام ، حيث تم ربطهم على رابط واحد وسيتم بدء التقديم  الالكترونى الاثنين القادم واليكم الشرح بالصور طريقة التقديم فى الحج الداخلى على الانترنت واسعار الحج لهذا العام . 

موقع سبق – لكم اليوم متابعينا الكرام على القناه نيوز نتابع معكم اليوم وعلى صعيد الحج والعمرة .

واعلنت اليوم وزارة الحج والعمرة عن فتح باب القبول للحج الداخلى المملكة العربية السعودية للمقيمين والمغتربين حيث صدر رابط المسار الإلكتروني للحج الداخلى.استعدادا لموسم الحج القادم، كشفت وزارة الحج والعمرة عن أسعار باقات الحج لمؤسسات الداخل والتي تضمنت أربع باقات أساسية تشتمل على عدة فئات.
الباقات الاقتصادية
يختلف سعر السبع فئات في الباقة “اقتصادي1” وفقا للخدمات التي تشتمل عليها وتضمنها لخدمة القطار أم لا، حيث يتراوح سعرها ما بين 3947 ريالا إلى 4574 ريالا، أما باقة “اقتصادي 2” فيبلغ سعرها 3465 ريالا.
باقات الضيافة
تشتمل باقة “ضيافة 1” على سبع فئات تتراوح أسعارها ما بين 7561 ريالا إلى 8161 ريالا، في حين تتراوح أسعار باقة “ضيافة 2” ما بين 7310 ريالات وتصل إلى 7910 ريالات.
أما باقة “ضيافة 3” فتتراوح أسعارها من 6508 ريالات وتصل إلى 7108 ريالات، في حين تبدأ أسعار باقة “ضيافة 4” من 5708 ريال وتصل إلى 6308 ريالات.
تكلفة أبراج منى

اخبار متعلقة بباقات الضيافة وزارة الحج :سجل فى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ليستة اسعار الحج الداخلى للعام 1445 اسعارالحج المنخفض اسعار الحج الميسر اسعار مصروفات الحج الداخلى ، الحج المنخفض ، الحج الميسر

10 خطوات للتسجيل الالكترونى فى الحج الداخلى 1445

وذلك عبر البوابة الإلكترونية، وأطلقت قبله الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل في المسار الإلكتروني.

وكانت الوزارة قد أطلقت التسجيل في المسار الإلكتروني لـحجاج الداخل لموسم حج 1445هـ الاثنين الماضي . وزارة الحج :سجل فى الحج الداخلى للتعرف على نتيجة الحج الداخلى اضغط هنـــــــــــا

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر باقات الضيافة وزارة الحج :سجل فى الحج الداخلى ، طريقة التسجيل فى الحج الداخلى ، اسعار مصروفات الحج الداخلى ، الحج المنخفض ، الحج الميسر وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .