نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024 مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2024 الفرقة الأولي والثانية والثالثة والرابعة وغيرها

شاهد اسباب وحقيقة خبر نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024 مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2024 الفرقة الأولي والثانية والثالثة والرابعة وغيرها وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024 مركز التعليم محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

ظهرت نتيجة امتحانات التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2024 لنا تنظر الأن رابط نتيجة كلية الهندسة جامعة القاهرة 2024 الفرقة الأولي , الثانية, الثالثة, الرابعة ,الان رابط نتيجة كلية الهندسة والحقوق  جامعة القاهرة 2024 الترم الثاني نتائج بعض الفرق الدراسية “ظهرت الان” ,ويسألنا طلاب حقوق القاهرة عن موعد ظهور نتائج الامتحانات 2024 حيث من المقرر ان تظهر خلال الشهر الحالي نتيجة كلية الهندسة جامعة القاهرة 2024 الفرقة الأولي , الثانية, الثالثة, الرابعة في منتصف أو آخر الشهر حسب علم القناة الاخبارية .

اخبار متعلقة بنتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة امتحانات كلية التجارة والحقوق التعليم المفتوح جامعة القاهرة

وفي ذلك السياق أنشأ مجموعة من طلاب كلية الهندسة بجامعة القاهرة، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دعوة للتظاهر بحرم جامعة القاهرة، اعتراضًا على نتائج الكلية، وما وصفوه بالظلم الذي وقع عليهم في تصحيح أوراق الإجابات.

وأشار الطلاب الداعين للتظاهر إلى أن الكلية لم تستغرق أكثر من 10 أيام بين انتهاء الامتحانات لإعلان النتائج، وهو ما اعتبروه مدة قصيرة جدًا للانتهاء من عمليات التصحيح بدقة، بسبب كثرة أعداد الطلاب بالكلية والذين يتجاوز عددهم في بعض الدفعات 8 آلاف طالب وطالبة.

اعتمدت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى للفرقتين الثالثة والرابعة لعام 2024/2018.

وأكد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، أنه الكلية تستكمل إظهار نتائج باقى الفرق، فور الانتهاء من أعمال التصحيح، واعتماد نسب النجاج والدرجات النهائية، الخاصة بكل مادة.

وتساءل الطلاب: كيف استطاع أعضاء هيئة التدريس تصحيح آلاف الأوراق في تلك الفترة الوجيزة، مطالبين بتنظيم وقفة احتجاجية داخل الحرام الجامعي تعبيرا عن رفضهم لتلك الإجراءات.

يذكر أن امتحانات طلاب “حقوق القاهرة” انتهت في النصف الثاني من شهر يونيو الماضي، وأعلنت إدارة الكلية أن النتائج ستظهر عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر، إلا أن الطلاب فوجئوا بإعلان نتائج بعض الفرق أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج الأخرى عقب إجازة عيد الفطر المبارك. من خلال :

انتظروا رابط النتيجة قريباً .