الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / خيالية” اسعار ستائر سيدار 2024 الألوان الترابية لغرف النوم والعنوان في السعودية ومصر وقطر والبحرين “ستائر سيدار كايرو فيستيفال” تريفيرا سي إس الحيوية ، مارينا ، سواروفسكي ، أمازونا ، أنتارتيكا موديلات بالريموت كنترول

خيالية” اسعار ستائر سيدار 2024 الألوان الترابية لغرف النوم والعنوان في السعودية ومصر وقطر والبحرين “ستائر سيدار كايرو فيستيفال” تريفيرا سي إس الحيوية ، مارينا ، سواروفسكي ، أمازونا ، أنتارتيكا موديلات بالريموت كنترول

تقدم شركة سيدار مجموعة متنوعة من الستائر الجاهزة، والتي تتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات. يمكن اختيار الستائر الجاهزة بسهولة من خلال موقع سيدار الإلكتروني أو من أحد فروع الشركة.

ستائر سيدار صيحات السبعينات

طغت العناصر الهادئة والمواد الطبيعية والألوان الترابية على التصاميم الداخلية في السبعينات، الألوان الترابية لغرف النوم وإذا بها تعود إلى ساحة التصاميم الداخلية لعام 2024 بحلة متجددة، فتجمع هذه الصيحات ما بين أجواء الاسترخاء والمرح، بحيث تعكس روح التفاؤل التي سادت تلك الحقبة.

الان اسعار تائر سيدار في مصر والسعودية 2024 موديلات بالريموت كنترول ، بالكاد تكون بالبساطة ولكن الخيالية ظهرت الان بجميع الفروع بالسعودية موديلات جديدة من الستائر بالريموت كنترول بمناسبة الاعياد ومن مميزاتها بأنها الريموت “رقة”اسعار ستائر سيدار 2024 لغرف النوم بالريموت كنترول في السعودية ومصر وقطر والبحرين “ستائر سيدار كايرو فيستيفال” واسعر ستائر سيدار بالريموت، وموديلات ستائر سيدار للصالونات 2024، وعنوان ستائر سيدار جدة.

أقرأ ايضــا..

اسعار ستائر سيدار بالريموت، مكان ستائر سيدار بلاك اوت

الان متابعينا الكرام ، اليوم نستعرض لكم اجدد الاخبار الحصرية والجديدة الان ، فقد تم استعراض اسعار  ستائر سيدار مصر لعام 2024 ، لكل فتاة داخلة على جواز ، هنقدملك النهاردة هدية بسيطة مننا ، كل الفتيات قبل الجواز يحترون ولا يعروفون اسعار الستائر واى الستائر الافضل فى مصر ، اليوم نستعرض لكم موديل ستائر عالي الجودة ، واسم هذه الستائر سيدار واكيد معروفة فستائر سيدات يوجد بها اكثر من موديل أمازونا ، أنتارتيكا ، دن هاغ.

جديد ستائر سيدار 2024 اسعار ستائر سيدار رول

نخبة المصممين

جمعنا مجموعة من نخبة المصممين والحرفيين للخروج بأفضل ناتج في النهاية. جميع منتجات سيدار، بما فيها الستائر بكل تأكيد، يتم إنتاجها مع الأخد في الاعتبار مبدأين أساسيين ومهمين للغاية وهما الإبداع وبراعة التنفيذ.

لكل الأغراض، لكل الغرف

مهما كان ما تبحث عنه، سواء كان البساطة والجمال الواضح أو البهاء والفخامة، مجموعة ستائر سيدار مصممة لتلبي جميع متطلباتك. في كلا الحالتين، بيتك سيصبح في أتم الاستعداد لاستضافة الزوار والضيوف في أي وقت ولأي مناسبة.

إحساس حقيقي

مهما كان نوع الإحساس الذي تريد أن تبعثه في غرف منزلك، الإضافات الصغيرة هذه مثل الستائر ستصنع بكل تأكيد تغييرا كبيرا.

ستائر سيدار قادرة على أن تولد في قرارة نفسك إحساسا رائعا من الراحة والطمأنينة، إحساس بالفخامة، المتعة، أو حتى السعادة المطلقة.


جميع المنتجات من سيدار

فوجي كاوا
ستائر

أمازونا
ستائر

أنتارتيكا
ستائر
دن هاغ
ستائر المسرح

ماركو بولو
تريفيرا سي إس الحيوية

مارينا
ستائر

سواروفسكي
ستائر

ماركو بولو
ستائر
 
 

ستائر المسرح ماركو بولو ، تريفيرا سي إس الحيوية ، مارينا ، سواروفسكي ، أمازونا ، أنتارتيكا ، كما يوجد ستار بالريموت ، وهي عبارت عن ماتور صغير مركب فى احدي الستائر ويعمل بالقفل والفتح بواسطة الريموت الصغير ، وهناك ستائر جرار وسحاب ، وهي تقوم بسحب جرار لقفل وفتح ولكن هذا موديل قديم .

صور ستائر سيدار 2024

فقد اجتازت ستائر سيدار اثبان نفسها ، بخاماتها المعروفة والممتازة ، التى تستحمل الماء والتراب وتعيش مده اطول ، على عكس الستائر الاخري ، فقد أعلن موقع شركة سيدار للستائر فى مصر عن تخفيضات واوكازيونات فى كافة المعارض الخاصة بة وذكر ايضاًُ فى معارض السعودية حيث تقوم الشركة بعمل عروض خاصة اسعار ستائر سيدار في السعوديه واماكن بيع ستائر سيدار كايرو فيستيفال والان سنعرض لكم اماكن بيع ستائر سيدار فى مصر والسعودية وقطر والبحرين …

 

محلات ستائر سيدارسيدار الرياض سيدار الخبر سيدار دبي سيدار الدوحة سيدار المنامة سيدار الشارقة سيدار العين سيدار المدينة المنورة سيدار جدة سيدار مسقط سيدار الدمام سيدار أبوظبي سيدار القاهره سيدار اربيل سيدار الكويت سيدار Casablanca-Settat

اسعار ستائر سيدار الرياض حيث يبدء من 120 ريال .
ستائر سيدار بالريموت كنترول جيث يبدء من 220 ريال .

2 ستارة سيدار أمازونا وارد الخارج بسعر مغري جدا 2*2.85 + 1.075 * 2.85 7,000 ج.م

ستارة مودرن سيدار
ستارة مودرن سيدار 2,000 ج.م

بلتكانات بالجناب بتاعتها خامة عالية من سيدار الاتنين ب 1,100 ج.م

حصرياً مراتب سيدار اﻷصلية بتخفيضات 30 % لفترة محدودة مرتبة تركى sedar 700 ج.م

ستارة عرض 15 سم جنب قماش سيدار
ستارة عرض 15 سم جنب قماش سيدار 750 ج.م