الرئيسية / صحـة وأسرة / سعر دواء اركاليون فورت 2024 تجربتي مع اركاليون والوزن والادمان ايه الفرق بين اركاليون 400 اركاليون 200 منشط للذاكرة بديل اركاليون اسلام ويب في مصر والسعودية

سعر دواء اركاليون فورت 2024 تجربتي مع اركاليون والوزن والادمان ايه الفرق بين اركاليون 400 اركاليون 200 منشط للذاكرة بديل اركاليون اسلام ويب في مصر والسعودية

اركاليون فورت هو دواء يستخدم لعلاج الضعف العام والإرهاق. يحتوي على مادة سولبوتيامين، وهي مادة شبيهة بفيتامين B1، تعمل على تحسين الأداء العقلي والجسدي.

سعر اركاليون فورت 2024، تجربتي مع اركاليون والوزن والادمان ايه الفرق بين اركاليون 400 اركاليون 200 منشط للذاكرة بديل اركاليون اسلام ويب في مصر والسعودية

تجربتي مع اركاليون، مين حد جرب اركاليون200 انا كنت باخد اركاليون فورت لمدة شهر  ، و الحمد لله رب العالمين تركيزى و ذاكرتى بقت احسن  ، بس اللى كاتبهولى الدكتور مش اخدته من دماغى .

أقرأ ايضــا..

اركاليون فورت والوزن، أركاليون فورت -سالبيوتامين ٤٠٠ملغ هو جزء مشتق من فيتامين b1 التيامين ، وهو بصورة محبة للدهون مما يسمح بعبور الحاجز الدماغي ، هو منشط عام للذاكرة و يساهم في تحسين المزاج ( بيعدل دماغ بالمصري )  ، وبالنسبة للوزن يرجى اتباع حمية غذائية وتمارين رياضية مخصصة وتجنب الأدوية لما فيها من ضرر ،

اركاليون والادمان، لا يفضل استخدامه أكثر من شهر ، لإمكانية الإدمان .

بديل اركاليون ، (اللسترال) دواء ممتاز، ربما تحتاج أن ترفع الجرعة إلى حبتين في اليوم –أي مائة مليجرام–، هذه يمكن أن تكون لمدة ثلاثة أشهر مثلاً، ثم بعد ذلك ارجع لجرعتك الأصلية، أو حتى إذا خفضتها إلى حبة واحدة –أي خمسين مليجرامًا–، فلا بأس في ذلك إذا وافق طبيبك على ذلك ، (البوسبار) لا بأس به، فهو دواء داعم. (الأركليون) يُقال عنه الكثير، لكن الثوابت العلمية أيضًا قليلة، وأعتقد أن شخصًا في مثل حالتك لا يحتاج لمثل هذه الدعائم الغذائية إذا جاز التعبير. عليك بالتوازن الغذائي السليم، عليك بالنوم المبكر، هذا يُساعدك في التركيز تمامًا. عليك بممارسة الرياضة، وعليك بتلاوة القرآن بتدبرٍ وبتمعنٍ.

دواء اركاليون 200 اسلام ويب،

ايه الفرق بين اركاليون 400 اركاليون 200 ، هو عموما علاج كويس و الدكتور هو اللى بيحدد التركيز اللى انتى محتاجاها بس هو ممتاز للنشاط و الزاكرة و تحسين الحاله المزاجيه و توازن الهرمونات .

يعتبر دواء أركاليون فورت من الأقراص التي تعمل على تنشيط الذاكرة، وذلك بفضل وجود المادة الفعالة سولبوتيامين والتي تساهم بجدية في تحسين الحالة المزاجية والسيطرة على مشاعر الغضب والتعب و الإرهاق كل قرص من دواء أركاليون فورت تحتوي على:سولبوتيامين: 400 ملجم أو 200 ملجم .

يعد دواء أركاليون فورت أقراص Forte Arcalion منشط عام للذاكرة ومقوي عام، ويعد منبه نفسي وعصبي فعال، فهو يساهم في تحسين الحالة المزاجية ويستخدم في علاج الضعف الجنسي، ويساعد في علاج الإضطرابات النفسية مثل الإكتئاب، يعمل أركاليون فورت على تحسين الحالة النفسية كما يستخدم في السيطرة على مشاعر التعب والخمول والإرهاق التي يشعر بها من هم فوق ال16 عام.

ما هو دواء أركاليون فورت

أركاليون فورت يحتوي على مادة سولبوتيامين التي تُساعد في علاج الكثير من الأمراض التي تُصيب الذاكرة حيث فهناك بعض المرضى الذين يُعانون من إرهاق حاد يُسبب لهم ضعف في الذاكرة وبالتالي يكون لها تأثير سلبي على الصحة ومن خلال موقعنا التكية سوف نتعرف على تفاصيل هذا الدواء بالتفصيل.

دواعي استعمال دواء أركاليون فورت

  • يتم تناول هذه الأقراص في حالة الشعور بالإرهاق والتعب وذلك بالنسبة للبالغين فوق عُمر 15 سنه.
  • يمكن تناوله في حالة الإصابة بالارتباك والاكتئاب.
  • يعمل على تحسين الحالة المزاجية لدى الكثير.
  • يُساعد في تحسين الذاكرة والأشخاص المُصابين بالنسيان المؤقت.
  • أقراص تُعالج الضعف الجنسي.

الجرعة المسموح بتناولها من دواء أركاليون فورت

  • الجرعة الاعتيادية من هذا الدواء تكون قرص يومياً يتم تناوله بعد الإفطار.
  • عدم تناول هذا الدواء أكثر من 4 أسابيع.
  • ضرورة أستشارة الطبيب قبل تناول أقراص اركاليون فورت.

الآثار الجانبية لدواء أركاليون فورت

هذا الدواء يحتوي على بعض الآثار الجانبية التي يكون من الضروري أخذ الحذر منها حيث تُسبب بعض المشاكل الصحية للمريض ومن الممكن أن تتدهور الحالة أكثر من اللازم وسوف نوضح الآثار هذه من خلال موقعنا.

  • حدوث أضطرابات هضمية.
  • التعرض لبعض الاضطرابات في الجهاز التنفسي.
  • الشعور بالصداع المُزمن وتهيج بالجلد.
  • حدوث بعض الآلام في منطقة الرأس.
  • حدوث رعشة بالجسم .

موانع استعمال دواء أركاليون فورت

  • يكون لمرضى الحساسية عدم تناول هذا الدواء حيث يُسبب مشاكل بالصحة.
  • يمنع تناول هذا الدواء أكثر من 4 أسابيع.
  • يمنع تناوله لمن لديهم نقص في نسبة اللاكتوز بالجسم.
  • يمنع تناوله للأم المُرضعة حيث يُسبب أمراض صحية للرضيع.

سعر دواء اركاليون كبسولات arcalion capsules في السوق المصرية :

يباع سعر هذا الدواء داخل دولة مصر بسعر يصل حوالي 24 جنية مصري فقط لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 14 كبسولة في جميع الأسواق المصرية.

سعر دواء اركاليون فورت في الصيدليات:

يتوافر دواء أركاليون فورت في الصيدليات المصرية بتركيز 400 ملجم بسعر العلبة 39 جنية مصري.
سعر دواء أركاليون فورت بتركيز 200 مضاد للإرهاق والتعب بسعر العلبة 24 جنية مصري.

عن د.محمود عبد العزيز