مشاهدة البث المباشر لإعلان نتيجة واسماء الفائزين في قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى المتميز والأكثر تميزا مدينة العاشر من رمضان “عمارات مسلسل المنطقة 1،2،3”

أرسل الاستشاري العقاري ياسر عبدالله أحد المندوبين عنه لحضور اعلان نتيجة واسماء الفائزين في قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى والأكثر تميزا في استاد المقاولون العرب مدينة العاشر من رمضان اليوم الثلاثاء 6/3/2024 “عمارات مسلسل المنطقة 1،2،3” وسيتم اعلان نتيجة وأسماء الفائزين في قرعة اراضى مدينة العاشر الإسكان الاجتماعي اليوم 2024 لاراضى جهاز مدينة العاشر من رمضان الإسكان الاجتماعى.

قرعة الاراضى بمدينة العاشر من رمضان الإسكان الاجتماعى قرعة الاراضى بمدينة العاشر من رمضان 2024 الإسكان الأكثر تميزا

نتيجة قرعة الاراضى بمدينة العاشر من رمضان الإسكان المتميز ,

اخبار متعلقة بمشاهدة البث المباشر لإعلان نتيجة واسماء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

البث المباشر لاعلان اسماء الفائزين فى قرعة الاراضى بمدينة العاشر من رمضان اليوم 6/3/2018

ينتظر العديد ممن قدموا لاراضي قرعة مدينة السادات للاسكان الاجتماعي نتيجة ظهور القرعة والتي من المتوقع ان يتم اعلانها صباح يوم الاحد الموافق 11/3/2018.

الاستشاري العقاري: نتيجة واسماء الفائزين في قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى المتميز والأكثر تميزا اليوم الثلاثاء 6/3/2024 مدينة العاشر من رمضان "عمارات مسلسل المنطقة 1،2،3"
الاستشاري العقاري: نتيجة واسماء الفائزين في قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى المتميز والأكثر تميزا اليوم الثلاثاء 6/3/2024 مدينة العاشر من رمضان “عمارات مسلسل المنطقة 1،2،3”

بنك الاسكان والتعمير مدينة العاشر من رمضان الإسكان المتميز والأكثر تميزا اسماء الفائزين بقرعة ارض مدينة العاشر من رمضان الإسكان الاجتماعى.

ومن المنتظر ان يتم اعلان اسماء الفائزيين يوم الاحد حيث سنحصل على قائمة الاسماء ونقوم بنشرها على موقعنا مباشرة وسوف يقام المؤتمر في استاد المقاولون العرب حيث يستطيع الجميع حضور المؤتمر والاستماع الى النتيجة.

وعلى القناة نيوز جاري رفع أسماء الفائزين والمقبولين في قرعة اراضى مدينة العاشر من رمضان الإسكان الاجتماعي اليوم

أترك هذة الصفحة مفتوحة أو أحفظها لحين نشر كشوفات  اسماء الفائزين فى قرعة الاراضى بمدينة العاشر من رمضان اليوم الاول 6 مارس 2024.