نتيجة واسماء الفائزين في قرعة الشقق بمدينة السادات اليوم مسلسل 1,3

لم يتم الإعلان عن نتائج قرعة الشقق اليوم، 17 أكتوبر 2024. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في وقت لاحق من هذا الشهر. من خلال الصفحة الرسمية للاستشارىالعقاري المهندس ياسر عبدالله نقدم لكم نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي مدينة السادات  مسلسل 1.3 حيث يقدم لنا ذلك الرجل القامة متابعة مستمرة للقرعة التي تجري داخل ستاد المقاولون العرب ويقوم علي خدمة المواطنين المشتركين في القرعة لوجة الله تعالي دون اي مقابل ونحن اسرة موقع القناة نيوز اذ يتوجب علينا ان نتقدم بخالص الشكر والتقدير لهذا الرجل .

اخبار متعلقة بنتيجة واسماء الفائزين في قرعة الشقق بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي السادات 

تقدم الي القرعة للفوز في حي الكوثر مجاورة 1 علي مسلسل 1 عدد 1388 مواطن في سبيل الحصول علي عدد 901 قطعة ارض فقط من الموجودين في تلك المنطقة الحيوية التي يسعي الكثير للحصول بها علي قطعة ارض متميزة جدا بموقعها بالنسبة الي المحافظة واذ يتوجب علي 487 مواطن معرفة انهم لن يفوزوا في تلك القرعة .

بث مباشر القرعة هنـــــــــــــــــــا.

اما المتقدمين علي حي الكوثر مجاورة 3 علي مسلسل 3 في مدينة السادات واراضي الاسكان الاجتماعي بفضل الله تعالي جميع المتقدمين في القرعة فائزين في نتيجة القرعة اليوم حيث ان عدد القطع المتاحةة وصل الي 702 قطعة ارض تقدم عليها من المواطنين في القرعة التكميلية عدد 432 فقط مما يدعوا الي ان القرعة تعتبر نهائية الفوز .

كشف اسماء الفائزين في القرعة يوميا مدينة السادات كاملة هنــــــــــــا.