اسماء عفو المولد المساجين المعفو عنهم هذا الشهر 2024 اخر اخبار العفو عن المساجين فى مصر العفو الرئاسي الجديد للسيسي يحدد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بمناسبة المولد النبوي

ننشر لحضراتكم اسماء المساجين المعفو عنهم هذا الشهر 2024 واسماء المساجين فى العفو الرئاسى بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير 2024 ” اسماء المشمولين والمعفو عنهم فى يناير 2024 واخر اخبار العفو عن المساجين فى مصر العفو الرئاسي الجديد للسيسي يحدد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة وغادر السجن 639 سجينا السجون إعمالاً لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 18/2018، الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير.

وغادر السجن 645 سجينا زنازين السجون، بموجب عفو رئاسى، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم (18/2018) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم. كما ودع 603 سجناء زنازين السجون، إعمالاً لتنفيذ قراررئيس الجمهورية رقم (18/2018) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير.

اخبار متعلقة باسماء عفو المولد المساجين المعفو عنهم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المساجين فى العفو الرئاسى بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير 2024 ” اسماء المشمولين والمعفو عنهم فى يناير 2024

اسماء من تم العفو عنهم في عيد الشرطة 2024 اسماء المفروج عنهم فى 25 يناير2024 اسماء العفو الرئاسي2024 اسماء المعفو عنهم فى يناير 2024 , العفو الرئاسى المنتظر بعد ايام قليلة فى مصر بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة والتى وافق عليه مجلس الوزراء

عفو المساجين السجون المصرية من الداخل

اسماء المساجين المعفو عنهم هذا الشهر 2024 اخر اخبار العفو عن المساجين فى مصر العفو الرئاسي الجديد للسيسي يحدد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة
اسماء المساجين المعفو عنهم هذا الشهر 2024 اخر اخبار العفو عن المساجين فى مصر العفو الرئاسي الجديد للسيسي يحدد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة

اسماء المساجين المعفو  واصل قطاع مصلحة السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة وانتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على (111) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .
بدموع الفرحة، 773 سجين ودعوا الزنازين، بموجب عفو رئاسي ، حيث تم الافراج بالعفو عن 122من نزلاء السجون ، والإفراج الشرطى عن 651 سجيناً، وذلك إعمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 18/2024 الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير.

وواصل قطاع مصلحة السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 122 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 651 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

العفو عن المساجين 2024 العفو عن المساجين بنصف المدة 2024

وباشرت اللجنة العليا للعفو، فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى، لبعض المحكوم عليهم، حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (492) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على 133 نزيلاً، ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .

افراج المساجين مصلحة سجون مصر بخصوص العفو عن السجناء

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 512 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

اخر اخبار العفو عن المساجين فى مصر الافراج عن المساجين بعد نصف المدة

وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 97 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 542 نزيلاً إفراجاً شرطياً.