الرئيسية / اخر الأخبار / اعرف اسماء عفو العيد باقي العقوبة اسماء المساجين المفرج عنهم والإفراج عن المساجين الغارمين والمؤبد بمناسبة عيد القيامة المجيد 2024 اسماء مساجين العفو الرئاسي

اعرف اسماء عفو العيد باقي العقوبة اسماء المساجين المفرج عنهم والإفراج عن المساجين الغارمين والمؤبد بمناسبة عيد القيامة المجيد 2024 اسماء مساجين العفو الرئاسي

نزل الان كشف  اسماء المساجين المفرج عنهم في مولد النبي الذي يقدم له اهالي المساجين صلواتهم وحبهم ودعاءهم بأن ينالوا شفاعته يوم القيامة، وأن ينالوا شرف رؤية وجهه الكريم، فالنبي الأعظم يرتوي من يرى وجهه بالخير والإيمان والطمأنينة، ويشعر القلب بالخير يملأ جنباته لمجرد أن يتذكره، لهذا فإنّ اتباع سيرته وسنته هي أعظم ما يمكن أن يقدمه المسلمون في يوم ميلاده العظيم الملهم لهم الشعب يشيد بقرارات العفو الرئاسي وتبث الطمأنينة بين أفراد المجتمع.

مصلحة السجون اسماء 470 من المفرج عنهم بمناسبة 6 اكتوبر 2024 ,العفو عن محكوم عليهم بمناسبة المولد النبوي, العفو عن باقي العقوبة للمحكوم عليهم بمناسبة عفو اكتوبر ,عفو المولد النبوي الشريف والف مبروك العفو الرئاسى الجديد.

نشرت القناة الأولى الفضائية على شريط العناوين خبر عن الإفراج عن المساجين بمناسبة المولد النبوي وكذلك بالاسماء الغارمين المحبوسين فى قضايا شيكات وكمبيالات والمدينون لتجار ..سماء العفو الرئاسى بمناسبة عفو المولد النبوي ، اسماء المعفو عنهم بعفو المولد النبوي 2024، اسماء المعفو عنهم ثورة المولد النبوي 2024، وبالاسماء اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 واسماء العفو الرئاسي, واسماء المساجين فى العفو الرئاسى 2024 أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 298 لسنة 2024 بشأن العفو عن باقى العقوبة، لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، الموافق 10 ذى الحجة لعام 1445 هجرية، والعيد التاسع والستون الثورة المولد النبوي لعام 1952 كما وزعت مصلحة السجون، علب الكحك والحلوى على أسر وأهالى المساجين المفرج عنهم، الذين ينتظرون لحظة خروج ذويهم الذين تم الإفراج عنهم بموجب قرار العفو الرئاسى، بمناسبة عيد الاضحي .

عفو عيد الاضحى مصلحة السجون اسماء العفو الرئاسي اليوم

اسماء المفرج عنهم بمناسبة العيد الصغير الآن من سجن الوادى الجديد ويمكن الاستعلام عن اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك من أقرب قسم في منطقتك وقطاع السجون أفرج عن عدد من المساجين، منهم الغارمون والغارمات، ضمن مبادرة “سجون بلا غارمين أو غارمات” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتنهي مصلحة السجون الإجراءات تنفيذا لتوجيهات قيادات الوزارة بسرعة الإفراج عمن يشملهم قرار العفو بمناسبة عيد الاضحى أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرار رقم 155 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم والافراج عن المسجونين بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء وعيد الاضحى المبارك وخروج المسجونين قبل العيد..

,واسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم 2024 “السجون” تفرج عن 1850 نزيلا بمناسبة المولد النبوي والسادس من اكتوبر.. اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم 2024 عفو باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف لسنة 1445 هجرية , والتخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لـ 400 نزيل والعفو مما تبقى من عقوبة الحبس أو السجن لـ 273 نزيل اسماء المفرج عنهم من سجن المنيا  واسماء المساجين فى سجن جمصة 2024 ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم ,المفرج عنهم من سجون مصر، قرار رئيس الجمهورية رقم ٣٥١ لسنة 2024  .

  • المحكوم عليهم بالسجن المؤبد.
  • المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية.

أقرأ ايضــا..

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر بسرعة الإفراج عن المساجين الغارمين وخاصة السيدات وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 238 لسنة 2024 بشأن العفو عن 560 متهماً محبوسين على ذمة عدد من القضايا.

اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة العيد

ويمكن الاستعلام عن اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة عيد الاضحي المبارك من أقرب قسم في منطقتك كان قطاع السجون قد أفرج اليوم عن عدد من المسجونين، بينهم غارمون وغارمات، فى أول أيام عيد الاضحي المبارك، ضمن مبادرة “سجون بلا غارمين أو غارمات” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنهت مصلحة السجون الإجراءات تنفيذا لتوجيهات قيادات الوزارة بسرعة الإفراج عمن يشملهم قرار العفو.

 

ووفقاً للقرار المنشور بالجريدة الرسمية: “يعفى عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها علي عدد 560 محكوم عليهم، الواردة أسماؤهم وأرقام قضاياهم بالكشوف المرفقة، وذلك ما لم يكن أي منهم محكوماً عليه في قضايا أخرى.

اسماء المفرج عنهم من سجن الفيوم 2024 شهر 6,
اسماّالذين تم الفراح بالمينا ,

نشرت الجريدة الرسمية في عددها 15 مكرر (ب)، الصادر في 16 أبريل 2024، قرار رئيس الجمهورية رقم 192 لسنة 2024، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحي مايو ويونيو 2024 وكشف اسماء المفرج عنهم شهر عشرة اكتوبر فى مصلحه السجون
وأفرجت مصلحة السجون عن 394 من نزلاء السجون، و642 سجيناً إفراجا شرطيا استكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (260/ 2024) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحي المبارك لسنة 2024 .

اسماء العفو الرئاسي الاخير , قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر يوليو 2024

وفتح السجون أبوابها فى أول ايام العيد الاضحي المبارك للمساجين الذين شملهم قرار العفو الرئاسى وأنهى قطاع السجون بوزارة الداخلية على مدى الأيام الماضى إجراءات الإفراج عن عدد من السجناء تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحي المبارك، والقرار يحمل رقم 260 لسنة 2024 واجتمعت اللجنة العليا بقطاع السجون برئاسة اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير للسجون، وعضوية ممثلين من قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، والأموال العامة، والمخدرات.

وأنهت السجون إجراءات الإفراج عن الغارمين والغارمات كأول دفعة مع سجناء العفو الرئاسى، بعد قيام الضباط بالتبرع بجزء من رواتبهم لسداد ديون الغارمات من نزيلات السجون المصرية، وبعد قيام الوزارة بالتنسيق الجمعيات الخيرية بسداد ديون عدد كبير من الغارمين والغارمات المحبوسين بعد عمل حصر بحالاتهم، وسددت تلك الجمعيات بالفعل الديون عنهم.

وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (394) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن (642) نزيلاً إفراجاً شرطياً بإجمالي عدد (1036) مفرج عنهم.
قائمة اسماء بالعفو الرئاسي

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عن 331 محكوم عليهم.
وفيما يلى القرار المنشور بالجريدة الرسمية ويتضمن أسماء المفرج عنهم :
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (3)
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (5)

تحديث أسماء العفو الرئاسي الذين خرجوا سيتم الافراج عنهم بمناسبة السنة الجديدة اكتوبر 6/2024  الموقع الرسمي مصلحة السجون ننشر اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024 و قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر اكتوبر ,معرفة اسماء المعفو عنهم من شملهم عفو مارس واكتوبر ٢٠١٨ القائمة الرابعة كاملة.

بعد تحديث “الأسماء” حدد قسم الإعفاءات اسماء العفو الرئاسى بمناسبة شهر اكتوبر ٢٠١٧  عقد قطاع مصلحة السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة.. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 249 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بمناسبة السنة الجديدة ، وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم؛ حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن مايقرب من 250 نزيلاً إفراجاً شرطياً..

مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2024 ,اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2024 ,الاسماء المعروف عنهم فى العفو الرئاسى شهر 6/2024 ,اسماء مساجين العفو الرئاسي بلعيد من سجن الفيوم ٢٠١٧

 

يغادر 502 محبوسًا منهم 25 سيدة وفتاة، وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر، وبعض الحالات الصحية ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة، زنازين السجون، بموجب عفو رئاسى بمناسبة عيد الاضحي المبارك، وذلك بعد تحديد قوائم للمفرج عنهم من السجناء، ممن انطبقت عليهم الشروط العامة ,ويزحف أهالى السجناء المفرج عنهم لمحيط أبواب السجون، حيث يخرج المفرج عنهم من عدة سجون أبرزها سجون طرة بضاحية المعادى، ليذهبوا مباشرة مع ذويهم إلى منازلهم لقضاء العيد معهم عقب الإفراج عنهم، فى إطار حرص الأجهزة المعنية على لم شمل الأُسر المصرية.

 

قائمة الاسماء التى شملها العفو الرئاسى لعيد الاضحي

تحديث يوليو 2024 لعيد الاضحي العفو عن المساجين بنصف المدة 2024,اسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم  بنصف المدة عفو عيد الاضحي اسماء العفو الرئاسي اليوم .. مصلحة السجون اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024 – قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر يوليو
اغسطس سبتمبر اكتوبر.

يعني افراج شهر عيد الاضحي هيخرج فيه 332 في العفو الرئاسي

وكان قد أفرج قطاع السجون عن 677 سجينا بموجب العفو الرئاسى رقم (18/2022) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 86 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو والإفراج عن 591 نزيلاً إفراجاً شرطياًعقد قطاع مصلحة السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة.. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 249 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بمناسبة السنة الجديدة.

تحديث  اكتوبر 2024 

واصل قطاع السجون، عقد اللجان لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 97 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو ,كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 542 نزيلًا إفراجًا شرطيًا , ويأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

انا عوزا اعرف بابا خارج فى العفو ولا لا ..اليوم دفعة جديدة خدت الإفراج أسماء من شملهم العفو الرئاسي في اكتوبر سجن طنطا للحاصلين علي حسن السير والسلوك الأسماء كشف المساجين والمحبوسين من سجن المنيا  والذين تخطوا نصف مدة العقوبة .

 

موعد ظهور أسماء المجموعة الرابعة في العفو الرئاسي 2024 :

 

قال النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسية إنه لم يتحدد بعد موعد صدور قائمة العفو الرابعة ولجنة العفو مازالت في طور الإعداد للقائمة الرابعة من خلال تنقيح البيانات الواردة من جهات جمع المعلومات عن الشباب المحبوسين سواء في قضايا رأي أو تظاهر وتجمهر.

اسماء الذين شملهم العفو العام 2024

اسماء المعتقلين الذين سيتم الافراج عنهم 2024 من شملهم العفو الرئاسي مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2024 , وتحرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع ، وعقد قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية لجانا، لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة ، وانتهت أعمال اللجان التي شكلها قطاع مصلحة السجون إلى انطباق القرار على 250 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بهذه المناسبة.

الاسماء المعروف عنهم فى العفو الرئاسى شهر 25/4018 سجن الفيوم، وسجن طرة وبرج العرب ، وسجن المنصورة المركزي ، تستعد لجنة العفو الرئاسى.. لإعداد قائمتها الرابعة للإفراج عن المحبوسين المستحقين للعفو.. خلال الأيام المقبلة.. وذلك بعد أن أعلن عدد من أعضاء اللجنة عن عقد اجتماعات مكثفة بداية من الأسبوع الجارى.. لبحث الأسماء التى وصلت إلى اللجنة وفحصها.. تمهيدا لتقديم القائمة لرئاسة الجمهورية.

 

اسماء العفو الرئاسي 2024 قائمة العفو الرئاسي 2024,

تحديث أسماء العفو الرئاسي عيد الاضحي 30/8/2024 :

اسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد الاضحي 2024 مصلحة السجون ذلك حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي.. قرار رقم 427 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحي المبارك و عيد الاضحي الموافق السادس من اكتوبر لعام 2024 نصت مادته الأولى على أن يعفى عن باقي العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحي المبارك بالنسبة للفئات التالية ” المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إذا كانت المدة المنفذة حتى العاشر من ذي الحجة لعام 1445 “15 سنة” ويوضع المفرج عنه تحت المراقبة لمدة 5 سنوات ,وتضمنت المادة الأولى على أن المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية قبل العاشر من ذي الحجة لعام 1445 هجريا متى كان المحكوم علية قد نفذ حتى هذا التاريخ نصف مدتها ميلاديا و بشرط ألا تقل مدة التنفيذ عن ستة أشهر و كذلك المحكوم عليهم بعدة عقوبات سالبة للحرية في جرائم وقعت منهم قبل دخولهم السجن و لا يوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة إلا إذا كانت مقررة بقوة القانون او كان محكوما بها عليه.

 

وننشر لكم متابعينا الاعزاء في القناة الاخبارية قائمة بأسماء العفو الرئاسي اكتوبر 2024 كاملة من خلال الرابط اسفل الصفحة ,وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم.. حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 77 نزيلاً إفراجاً شرطيا. ً

تحديث 9/2024 – اسماء عفو أكتوبر 2022

العفو عن المساجين بنصف المدة 2024 ذلك حيث يغادر 502 محبوسًا منهم 25 سيدة وفتاة.. وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر.. وبعض الحالات الصحية ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة.. زنازين السجون.. بموجب عفو رئاسى بمناسبة عيد الاضحي المبارك.. وذلك بعد تحديد قوائم للمفرج عنهم من السجناء.. ممن انطبقت عليهم الشروط العامة ,ويزحف أهالى السجناء المفرج عنهم لمحيط أبواب السجون.. حيث يخرج المفرج عنهم من عدة سجون أبرزها سجون طرة بضاحية المعادى.. ليذهبوا مباشرة مع ذويهم إلى منازلهم لقضاء العيد معهم عقب الإفراج عنهم.. فى إطار حرص الأجهزة المعنية على لم شمل الأُسر المصرية.

 

انا جوزي مسجون كانت عايزه اعرف ممكن يخرج فى العفو اكتوبر ولا هو اسمه كرم سعيد محمود احمد فى سجن دمنهور العمومى

انا جوزى محكوم عليه ب6 سنين وقضى 3 سنين محبوس ف سجن جمصه .. هيخرج امتا رجاء عاوز اعرف اسماء المفرج عنهم بسجن المنيا ؟؟؟ ومصلحة السجون في المنيا اسماء المفرج عنهم في عيد الاضحي 2024 وساعدونى اخويا محبوس من ضمن الغارمين والعفو الرئاسي لسجن ابو زعبل العسكري وأسماء المسجونين المعفو عنهم ,هل يوجد عفو للمساجين بالوادى الجديد بمناسبة السادس من اكتوبر.

تهاني محمد فرج ريحان

انا جوزي واخد 5سنين ونص المدة 17 / 10 /2024 واسمه جه في عفو المولد النبوي والسه لغاية النهاردة مخرجش ممكن اعرف هيخرج امته

لوسمحتوا محمد عبدربه حامد موسى هو يقضى ايام الجيش وكان هارب وراح قدم تانى حبسوا بقالوا سنه ولسه قريب جه سجن العرب قضى سنة من 10/2 هل اسمه هينزل فى العفو

ام لوي

ممكن اعرف اخويا هطلع في العفو ولا لا هو اسمه وليد اسماعيل عبد العظيم في سجن دمنهور مركز بدر وهل من ضمن المعفو عنهم في سته اكتوبر 2024 مصطفى محمد حافظ صالح .