اسعار اوبر وكريم في أبوظبي , ارقام الاتصال بشركة أوبر فى مصر وكريم الامارات وشروط العمل في كريم مجانا

متوفر الان Uber Phone Number و رقم المكاتب شركاء أوبر مصر Uber Egypt و عنوان مكاتب انضمام السائقين الى شركة أوبر فى القاهرة و الجيزة و الاسكندرية و رقم شركة أوبر مصر لخدمة العملاء لتسهيل اجراءات العمل مع شركة أوبر فى مصر. او للاستفسار عن الاوراق المطلوبة للانضمام الى شركة أوبر فى مصر. او للشكاوي الخاصة بـ سائقين أوبر .

سواء كنت متجهًا لمقر عملك، أو إلى مطار الملك خالد الدولي (RUH)،تحميل برنامج اوبرا ميني للكمبيوتر والجوال opera mini 4.2 عربي مجانا لاجهزة ,سامسونج ,بلاك بيري ,الايفون أو إلى مكان ما في المدينة، سيعمل تطبيق أوبر على توصيلك بمشوار مضمون خلال دقائق. ستأتي إليك السيارة مباشرةً بنقرة واحدة. يعرف سائقك وجهتك جيدًا. ويمكنك الدفع نقدًا أو باستخدام البطاقة. تعرف على شروط العمل في كريم الامارات الركوب مع أوبر بعد خفض أسعار اوبر وكريم في أبوظبي والتوسع بأم القيوين ورأس الخيمة
شركة كريم المتخصصة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر الهاتف الذكي، تستهدف رفع أسطولها في الإمارات العام الجاري إلى نحو 10 آلاف سيارة.
شركة كريم بصدد خفض أسعارها في أبوظبي والتوسع بأم القيوين ورأس الخيمة

رقم اوبر الامارات
اوبر ابوظبي

اخبار متعلقة باسعار اوبر وكريم في أبوظبي , بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سيارتك في خدمتك

ماهي “أوبر”

“أوبر” هو تطبيق ذكي يسهل للراكب طلب سيارة فخمة أو اقتصادية والتواصل مع السائق المرخص للحصول على خدمة التوصيل بأسعار منافسة دون الحاجة للدفع نقداُ. ويمكن استخدام تطبيق “أوبر” الموحد في كافة مدن العالم التي تتوفر فيها الخدمة وهي تشمل 200 مدينة في 45 دولة.

في مدينة دبي التي تحظى فيها الحلول الذكية باهتمام واسع لقيت “أوبر” إقبالا كبيراً من السكان الذين يتطلعون إلى تنقل آمن ومريح، لاسيما في الأعياد  وأوقات الذروة حيث تعج محطات النقل بالمسافرين الذين يضطرون للانتظار لساعات للحصول على وسيلة للنقل، إذ يوفر تطبيق “أوبر” حلا سريعاً للهروب من الصخب، بمجرد الكبس على زر الطلب ليظهر على شاشة الهاتف أقرب سائق تابع للشركة ويقدم لك خدمة نقل مريحة وآمنة خلال دقائق معدودة دون حاجتك للنقود، إذ يتم الدفع بالبطاقات الائتمانية عبر الهاتف.

انطلقت “أوبر في دبي عام 2013، بتطبيق UberBLACK للسيارات الخاصة والفاخرة عند الطلب، وأعقب ذلك الكشف عن uberX للسيارات الاقتصادية التي تضمن للركاب تنقلاً سلساً، وخدمة Uber for Business التي تزود الشركات بخيار استئجار سيارات لموظفيهم لتسهيل تنقلهم ضمن دبي أو أي من الوجهات التي تتواجد فيها الشركة في المنطقة والعالم.

وأوضح جان بيير مندلق، المدير العام لـ”أوبر” في الإمارات، في مقابلة له مع البيان الإلكتروني، بأن “الخدمة لاقت ترحيب واهتمام السائقين والشركاء في دبي، وهو ما أثمر عن إطلاق هذه الخدمات في كل من أبوظبي وجدة والرياض والدوحة وبيروت، ونتطلع قدماً إلى توفير مزايا ’أوبر‘ الاستثنائية في وجهات جديدة تشمل مختلف أرجاء المنطقة”.

وأضاف أن تطبيق “أوبر” مطور بطريقة تسمح للراكب مراجعة تاريخ رحلاته الماضية والأسعار التي دفعها ونوع السيارة التي ركبها وحتى السائق الذي أقله، وفي حال نسي الراكب شيئاً من ممتلكاته الشخصية يسهل عليه تحديد نوع السيارة للاسترداد ما ضيعه بكل سهولة. وذكر مزايا ” أوبر”

لا يعتمد التطبيق على العناوين أو المعالم الرئيسية، بل يمكن للسائق ببساطة رؤية مكان الراكب على الخريطة عن طريق تقنية ال”جي بي اس” مما يسهل الوصول إلى نقطة الالتقاء.
كما أنه لا حاجة للأموال النقدية، إذ يتم سحب المبلغ من البطاقة الائتمانية الخاصة بالراكب كما تعمل الشركة على النظر في وسائل دفع إلكترونية مختلفة مثل استخدام بطاقات الخصم والبطاقات المصرفية لتوفير سهولة ومرونة أكثر في الدفع للعملاء.
أما عن نوعية السيارة، تحرص “أوبر”  على إقامة شراكات مع سيارات نظيفة وجديدة وذات مظهر جيد، يقودها سائقون محترفون يحفظون طرقات المدينة بشكل جيد، ويقودون بأمان، ويقدمون خدمة ممتازة للعملاء إذ يفتحون الباب ويقدمون المياه ويتكلمون اللغة العربية.

ما الذي يجب أن تعرفه عند طلب السيارة؟ 

 

كيفية التسجيل؟
– يتوجب على المستخدمين الراغبين بطلب سيارة تحميل التطبيق المجاني الخاص بالشركة عبر الرابط uber.com/app ويعمل على هواتف أندرويد، وآيفون وبلاك بيري 7، أو التسجيل على الرابط
uber.com/go.

– يجب على المسجلين ادخال رقم هاتفهم، والبريد الالكتروني وبيانات البطاقة عند التسجيل للمرة الأولى

كيف تستخدم الخدمة؟
– بعد الانتهاء من التسجيل
– عند فتح التطبيق، يظهر أمامكم عدد السيارات المتوفرة في منطقتكم والوقت المتوقع لوصول
أقرب سيارة.
– لاستخدام رمز العرض الترويجي الخاص بحفل العشاء، يرجى النقر على صورة “البروفايل”
الصغيرة والموجودة في الزاوية اليسرى من أعلى الصفحة، ومن ثم كتابة الرمز التالي
’Promotions‘ في خانة العروض الترويجية “UberDxbBday”
انقر على “طلب
– وفور موافقة أقرب سائق، سوف تصلكم صورة السائق ورقم لوحة السيارة
– كما تستطيعون تتبع حركة السيارة خلال توجهها إليكم والوقت المتوقع للوصول
– وعند وصول السائق إلى موقعكم، ستصلكم رسالة لتأكيد الوصول عبر التطبيق
– عند ركوب السيارة أخبروا السائق بالوجهة المطلوبة، ولا حاجة لدفع النقود إذ يتم سحب المبلغ
مباشرة من حسابكم ، وتصلكم رسالة إلى بريدكم الإلكتروني تتضمن خريطة الطريق من البداية
وحتى النهاية مع سعر الرحلة.
— تعمل “أوبر” وفق نظام الطلب عبر التطبيق المجاني فقط، ولا يوجد لديها خدمة الحجز المسبق.

سواء كنت متجهًا إلى داون تاون أو إلى المرسى أو إلى مطار DXBسيربطك تطبيق أوبر بركوب موثوق – بتكلفة منخفضة إلى تكلفة عالية – في دقائق. يكون الدفع تلقائيًا من خلال التطبيق.

المزيد من المعلومات حول مشوارك

اطلع على الخيارات المتوفرة

 

UberSELECT

خطوة زائدة عن الأمر اليومي المعتاد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Map data ©2024 Google
 
 
شروط الاستخدام
 
 
 

20 كم

 
 
 
 
 
 
 

اربح المال

اعمل كسائق مع أوبر في دبي

اربح النقود بشروطك الخاصة.فرص سائقي سيارات الليموزين المرخصين في دبي تمنحك مرونة في العمل أكبر قد ممكن أو أقل قدر تريده على منصة أوبر.يهتم أوبر بجميع التفاصيل لذلك يمكنك التركيز في القيادة عندما يعمل من أجلك.

كن شريكاً سائقاً

 

دعم المدن

نحن هنا في خدمتك

نحن متحمسون لجعل مدينتك أفضل.لهذا السبب، اشتركنا مع مئات من سائقي ليموزين مرخصين للحفاظ على تقدم دبي. معًا نعمل على تنشيط الاقتصاد المحلي و أكثر ارتباطًاوتعزيز بيئة أقل ازدحامًا وإرساء أسس للمدينة الذكية في المستقبل.يخدم أوبر حاليًا في جميع أنحاء دبي، راجع التطبيق لمعرفة إذا كان أوبر متاح بالقرب منك.

كريم في الامارات
اسعار اوبر في دبي
اسعار كريم في دبي
كريم دبي
خدمة اوبر للتوصيل

بلغ حجم التمويلات المالية التي حصلت عليها شركة «كريم»، المتخصصة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر الهاتف الذكي في المنطقة وشمال إفريقيا، ومقرها الإقليمي دبي، نحو 2,2 مليار درهم، منذ تأسيس الشركة في دبي في الوقت الذي ترحب فيه الشركة بالحصول على تمويلات جديدة حال كانت عروض التمويل تتماشى مع استراتيجية الشركة للتوسع.

وقال باسل النحلاوي، مدير عام «كريم» في دول التعاون إن الشركة تستهدف رفع أسطولها في الإمارات العام الجاري إلى نحو 10 آلاف سيارة، منها أكثر من 5آلاف سيارة تعمل في دبي وحدها، فيما تتشاور الشركة مع الجهات المعنية في العاصمة أبوظبي ودبي للسماح للمواطنين بالعمل بسياراتهم ضمن أسطول الشركة.

ووفقا لصحيفة الخليج، كشف النحلاوي في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة في دبي أمس للإعلان عن تواجد الشركة في المدينة رقم 100، عن حصول «كريم» على موافقة من دائرة النقل في أبوظبي لهيكلة تسعير جديدة بتكلفة أقل لخدماتها بالإمارة بنسبة تتراوح بين 40 إلى 60%، متوقعاً أن يتم التوقيع على الاتفاق قريباً ورد فعل العملاء كان إيجابياً تجاه تعرض الشركة لهذه الهجمات، فيما أبدوا ترحيبهم بتعامل الشركة بشفافية تامة وكذلك سرعة تعامل «كريم» لمعالجة المشكلة.

وأكد النحلاوي مواصلة «كريم» جهودها لتجربة أول سيارة ذاتية القيادة في دبي، بالتعاون مع شركة «نيكست فيوتشر ترانسبورتيشن» الأمريكية خلال الربع الأخير من العام الجاري لمواكبة استراتيجية دبي الرامية إلى تحويل 25% من وسائل النقل والمواصلات العامة إلى مركبات ذكية ذاتية القيادة بحلول 2030. و

 

وأضاف أن «كريم» تبحث فرصاً مع شركات أخرى لتطوير مركبات ذكية ذاتية القيادة، كما تتطلع الشركة لاستخدام «الطائرات الموجهة» «الدرونز» في نقل البضائع إلى العملاء في حال تلقت الشركة ترحيباً من القطاعين العام والخاص بهذه الفكرة.

وأكد النحلاوي أن دبي تعتبر المختبر الأولي لخدمات الشركة بالدولة بصفة عامة والشركة تسعى باستمرار لطرح خدمات مبتكرة تواكب تطلعات دولة الإمارات باعتبارها الدولة التي احتضنت «كريم» وساهمت في انتقالها إلى العالمية.

وشدد النحلاوي على أن الإمارات تعد من أفضل الدول من حيث القوى الشرائية التي تعمل بها الشركة والنمو في الأسطول والعائدات مؤكداً سعي الشركة لزيادة حجم أسطولها في الشارقة وعجمان والعين، كما تسعى للتوسع في أم القيوين ورأس الخيمة.

وقال إن هناك مباحثات متقدمة مع حكومة أبوظبي في زيادة كباتن «كريم» في أبوظبي، مشيراً إلى أن ذلك مستهدف أيضاً بالتعاون مع حكومة دبي إلا ان المفاوضات بأبوظبي تسير بخطى أسرع من دبي.

وعن التوسع في رأس الخيمة قال نسعى حالياً للتعرف إلى رغبة الحكومة في المقام الأول في تطوير وسائل النقل، متوقعاً اتخاذ قرار بهذا الشأن قريباً. وعن وجود مساع من «كريم» للمساهمة في تطوير وسائل نقل مبتكرة والمشاركة في «إكسبو 2024» قال النحلاوي: إن «كريم» تتطلع لتطوير وسائل نقل أكثر راحة لزوار الحدث العالمي.

وقال ان الشركة طورت بشكل ملموس خدماتها حيث بدأت تقدم مترو بايب، وتكتك، موضحا ان خدمة العملاء بالشركة تتعامل بشكل سريع مع شكاوى العملاء وهذا ما يعزز مكانة «كريم» بالإمارات.

وأوضح ان «كريم» تتلقى شكاوى المستخدمين عن طريق الاتصال المباشر، كما طورت مؤخرا خدمات الاتصال عبر تطبيق»واتس اب»، مشيرا إلى ان زمن التعامل مع تلك الشكاوى يتراوح بين 6 الى 9 ثوان فقط. ولفت النحلاوي الى أن خدمة «كريم بوكس» تلقى رواجاً كبيراً لسهولتها، حيث توفر خدمة سريعة للأشخاص الذين فقدوا أغراضهم الشخصية في أماكن أعمالهم أو الأندية ومن ثم تتجه الشركة لجلب أغراضهم وتوصيلها لهم.

وقال: إن أسواق مثل مصر والعراق وباكستان تعد أكثر استخداماً لخدمات «كريم» مقارنة بالدول الأخرى، مشيراً إلى ان الدول التي تواجه معضلات في مجال النقل هي الأكثر استخداما لخدمات«كريم».

موعد طرح الشركة للاكتتاب

أكد مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «كريم»، من المبكر التفكير في طرح أسهم الشركة للاكتتاب، كون الشركة في بداية مسيرتها للنمو، حيث حققت الشركة 1% فقط من طموحاتها وخططها للتوسع إقليمياً وعالمياً.

وحول تأثر عائدات الشركة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة قال مدثر: لم نلحظ تأثيرا للضريبة على العائدات أو تغير في أنماط استخدام خدمات الشركة.

وحول خطط الشركة للتوسع قال مدثر: تأسست «كريم» في دبي عام 2012 وستواصل مساعيها للتوسع وصولاً إلى التواجد في 200 مدينة حول العالم خلال 2024، مقارنة بتواجد الشركة في 100 مدينة ب 14 دولة حالياً، كما تسعى الشركة للتواجد في السودان وعمان قريباً.

وقال ستواصل «كريم» خططها للتوسع في خدمات التوصيل عبر الدراجات البخارية و»التوك توك»والقوارب والسيارات الكهربائية في دول أهمها مصر والسعودية ولبنان وباكستان.

شركة كريم

العمل الذي يقدم مصلحتك أنت أولاً

قُد سيارتك متى شئت، واربح ما تحتاجه

 

رتب جدول عملك بنفسك

يمكنك القيادة مع أوبر في أي وقت، نهارًا أو ليلاً، طوال أيام السنة. فدائمًا ما تكون مواعيد القيادة من اختيارك أنت، ولذا فإنها لا تتعارض نهائيًا مع الأمور المهمة في حياتك.

 

اربح المزيد في كل جولة

تبدأ قيم أجرة المشاوير بالمبلغ الأساسي ثم تزداد بحسب الوقت والمسافة. وحين يكون الطلب أعلى من المعتاد، يحقق السائقون ربحًا أعلى.

 

دع تطبيق أوبر يفتح لك أبوب النجاح

ما عليك سوى النقر ثم الانطلاق. ستحصل على الاتجاهات خطوة بخطوة، وأدوات تساعدك على كسب المزيد، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع —وكل ذلك متاح داخل التطبيق.

بدء القيادة

من السهل أن تبدأ

1

سجّل عبر الإنترنت

Tell us about yourself and your car. Vehicle requirements vary by Emirate, so we’ll show you what’s needed for your city.

سجِّل الآن
2

شارك بعض المستندات

We’ll need a copy of your identification and some information for a screening. You can also sign your agreements online.

3

Join our onboarding session

You’ll receive an invitation to our in-person training session. At the onboarding, we’ll show you how to navigate the Uber platform and start making money.

حول التطبيق

مصمم للسائقين فقط

When you want to make money, just open the app and you’ll start to receive trip requests. You’ll get information about your rider and directions to their location and destination. When the trip is over, you’ll receive another nearby request. And if you’re ready to get off the road, you can sign off at any time.وهيئة الطرق والمواصلات في دبي دشنت بالتعاون مع «نيكست فيوتشر ترانسبورتيشن» الاختبارات الأولية لوحدات التنقل ذاتية القيادة الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات السابقة، موضحاً أن الشركة تعمل على إدخال تعديلات من شأنها توفير مزيد من التسهيلات إلى العملاء.

طريقة العمل

 

المتطلبات

Know you’re ready to hit the road. You must meet the minimum requirements and complete a safety screening online.

احصل على التفاصيل
 

الأمان

When you drive with Uber, you get 24/7 driver support. All riders are verified with their personal information and phone number, so you’ll know who you’re picking up and so will we.

كيف نحافظ على سلامتك

احصل على المعلومات المحلية

القيادة في مدينتك

ابدأ القيادة بالتعرّف على كل شيء ستحتاج إلى معرفته. اشترك عبر الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات القيادة المحلية والمصادر والامتيازات والدعم.

سجِّل الآن

ابدأ في تحقيق إيرادات

هل أنت مستعد لكسب المال؟ الخطوة الأولى هي الاشتراك عبر الإنترنت.

سجلّ للقيادة

مساعدة في كل جولة

نرغب في أن يكون كل مشوار مع أوبر خاليًا من المتاعب. لذا فإننا هنا للمساعدة في إعداد الحساب، وتعديلات الأجرة، والمزيد وقتما احتجت إلى ذلك.