أسعار شاليهات قرية سباي لايف كيلو باترا الساحل الشمالي تفاصل حجز وحدات SBay Sidi Heneish احلي مصيف

احدث أسعار شاليهات قرية سباي لايف كيلو باترا الساحل الشمالي تفاصل حجز وحدات SBay Sidi Heneish وهو مكان مميز يوفر تنوع كبير في تصميمات الوحدات والمساحات. تم تصميم المشروع على 7 درجات مرتفعة تعطي إطلالة بانورامية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، كما يتميز المشروع بمنطقة بحيرة شهيرة على شكل زهرة اللوتس علامة على الهدوء مما يعطي واجهات مائية غير مسبوقة للوحدات

Experience the rhythm of coastal elegance and uncover the beauty of our world-class architecture and design وتم تصميم SBay من قبل المهندسين المعماريين الإيطاليين والأمريكيين الأكثر احترافًا.

اخبار متعلقة بأسعار شاليهات قرية سباي لايف كيلو بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتتناسب الخطوط والألوان وكل الأسطح بشكل مثالي مع الراحة والهيبة التي يتمتع بها كل نوع من أنواع المنازل. جميع مواد البناء المستخدمة متينة وجذابة من الناحية الجمالية لتلبية رغبتك في الرفاهية.


With 10% down payment, up to 7 Years installments.
for more info
you can contact us directly via WhatsApp
https://bit.ly/CleopatraDevelopments-WhatsApp
Or call

جوهرة التاج

 

تم تصميم S-Bay من قبل إحدى شركات التصميم الحضري والمعماري العالمية JZMK. وقد حصل المشروع على جائزة نمط الحياة الفاخرة لتصاميمه المبتكرة وخدمات نمط الحياة الراقية. موقع يضم أكثر من 700 متر من الساحل الجميل ومنتجع فندقي حصري ومجتمع جديد مقسم إلى خمس مناطق تحمل أسماء المدن الساحلية الإيطالية: خليج سردينيا، خليج سانريمو، خليج صقلية، خليج سميرالدا. .

 

أسعار شاليهات قرية سباي لايف كيلو باترا الساحل الشمالي تفاصل حجز وحدات SBay Sidi Heneish

نحن صانعو الأحلام الفاخرة

هل ترغب في الحصول على مكان فاخر؟ على طول البحر الأبيض المتوسط ​​المصري، ينبثق مجمع SBay مثل السراب. مكان حدث فيه حلم الهروب الفاخر، محاطًا بمشكال من الألوان. نحن ندعوك للانضمام إلى الطبيعة البكر، دون التضحية بكل وسائل الراحة التي يمكنك تخيلها. نحن ندعوك للغوص في تحفة فنية.

انضم إلى دولتشي فيتا

SBay مستوحى من الساحل الإيطالي الشهير عالميًا في سردينيا، بدءًا من الاسم. مكان متجدد لمياه البحر الصافية والشواطئ الرملية، ولكن في الغالب لدولتشي فيتا الإيطالية التي تجمع المشاهير والأشخاص ذوي النفوذ. أسلوب حياة ساحر وفاخر هو الطريقة الوحيدة للحياة في سيدي حنيش.

وجهة الشاطئ العليا

SBay هو مجمع فاخر على الساحل الشمالي لمصر. جنة مصنوعة من امتداد رفيع من الشواطئ الرملية البيضاء. تحت شمس دافئة تشرق طوال العام، وتحيط بها المياه الفيروزية الصافية والطبيعة الخضراء الفخمة، دع النسيم المنعش يعانق بشرتك. تعال واكتشف واحدة من أجمل الوجهات في العالم.

بنيان

الأشياء الأساسية تتم بشكل جميل

 

 

s-bay الساحل الشمالي
فندق s- bay
Sbay North Coast
19778
#Sbay #CleopatraDevelopments #DiveIntoDolceVita
#SbaySidiHeneish
Tax Registration Number: 204-906-105