أحدث وظائف حديد الجارحي 2024 موقع توظيف شركة الجارحى السويس للصلب وأرقام منافذ البيع

شاهد اسباب وحقيقة خبر أحدث وظائف حديد الجارحي 2024 موقع توظيف شركة الجارحى السويس للصلب وأرقام منافذ البيع وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع أحدث وظائف حديد الجارحي 2024 موقع توظيف شركة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

أعلنت شركة حديد الجارحي عن أسعار حديد التسليح اليوم  2024، حيث بلغ سعر طن حديد التسليح تسليم أرض المصنع 31500 جنيه، بانخفاض قدره 450 جنيه عن سعر أمس.

اخبار متعلقة بأحدث وظائف حديد الجارحي 2024 موقع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف حديد الجارحي 2024،خبره ١٨عام فى مجال الحديد والصلب ، نقدم لكم احدث وظائف شركات الحديد في مصر المتوفرة ، ودائماً ماتقدم القناة نيوز أحدث اخبار الوظائف في السوق الوظيفي المصري ولكم الآن التفاصيل الكاملة .

وظائف الجارحي للصلب،عنوان حديد الجارحي،

ارقام حديد الجارحي، أيضاً تنتهى مجموعة الجارحى للصلب من الأعمال الإنشائية لمصنعين جديدين للدرفلة والصهر بمدينة السويس بتكلفة 300 مليون دولار نهاية 2024 ، قال جمال الجارحى، رئيس المجموعة، إنها تستهدف من التوسعات الجديدة زيادة الطاقة الإنتاجية إلى 2.4 مليون طن من حديد التسليح بنهاية العام المقبل.

وأضاف الجارحى لـ«البورصة» اتفقت المجموعة مع تحالف مصرفى يضم 3 بنوك محلية، يقودها البنك الأهلى، لتوفير نحو 40% من التمويلات اللازمة للاستثمارات الجديدة ، وتضم مجموعة الجارحى للصلب ثلاث شركات، هى «مصر الوطنية للصلب عتاقة» و«المصرية لمنتجات الحديد والصلب» والمصرية للصلب العبور «الجارحى» باستثمارات 2.5 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية مليون طن سنويًا.

أشار الجارحى، إلى أن المجموعة تسعى حالياً أيضاً للاتفاق مع أحد بنوك الاستثمار خلال أيام ﻹعداد الدراسات الفنية والمالية وتولى إدارة طرح جزء من أسهم المجموعة بالبورصة المصرية، توقع إتمام عمليات الطرح خلال النصف الثانى من العام الجارى ، وقال الجارحى، الذى يتولى رئاسة غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، إن شركات الحديد تعمل حالياً بنحو 80% من طاقاتها الإنتاجية خاصة عقب قرار وزارة الصناعة بفرض رسوم حمائية على واردات الحديد من تركيا والصين وأوكرانيا لمدة 5 أعوام.

أشار إلى تراجع بمعدلات الاستهلاك خلال العام الماضى 2024 بقيمة 1.7 مليون طن لتصل لنحو 7 ملايين طن فى مقابل 8.7 مليون طن خلال عام 2024 ، أضاف، أن حالة الركود الحالية تقلص قدرة القطاع على تحقيق أقصى استفادة من قرار الرسوم الحمائية خاصة أن مؤشرات القطاع تفيد أنه من المقرر دخول نحو مليون طن حديد للسوق خلال العام الجارى 2024 عقب افتتاح مصنعى السويس للصلب ومصنع المصريين بالسخنة.

منافذ بيع حديد الجارحي،
وظائف الحديد والصلب 2024،
عنوان شركة الجارحى للصلب،
موقع الجارحى للصلب

فرص عمل ليلي :
مدير مشروع(PM)
قائد فريق (GL)

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على إحدى الوظائف المتاحة لدينا، يرجى إرسال السيرة الذاتية على careers@alrehabsteel.com ,يرجى ملاحظة أن إضافة اسم ورمز وظيفة الموقف الذي كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول في هذا الموضوع. (سيتم الاتصال المرشحين الناجحين فقط)

إذا كنت لا تجد وظيفة شاغرة الحالية التي أجنحة مؤهلاتك، وكنت ترغب في تخزين سيرتك الذاتية في قاعدة البيانات الخاصة بنا عن الوظائف في المستقبل، يرجى إرسال السيرة الذاتية على careers@alrehabsteel.com ,

وسوف نستعرض بعناية طلبك وسوف نتصل بك في أقرب وقت يصبح موقف مناسب المتاحة.

أيضاً تعلن شركة الحديد والصلب عن وجود فرص عمل لفنيين إطفاء وسلامه مهنيه الشروط خبره من 3 إلى 5 سنوات في مجال الإطفاء والسلامة المهنية وحاصل على شهادة الاوشا و ودورة إنقاذ وإطفاء من الدفاع المدني – السن من 22 إلى 32 – ترسل السيرة الذاتية على العنوان الموجود في الاعلان  .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أحدث وظائف حديد الجارحي 2024 موقع توظيف شركة الجارحى السويس للصلب وأرقام منافذ البيع وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .