دبلومة الأياتا مصاريف الترم بأكاديمية الضيافة الجوية بالاسكندرية لوران~ اسعار مصاريف أكاديمية اتيس للطيران 2024 للبنات المضيفات “الضيافة الجوية في مصر” خريج امريكان دبلوما atis

عمل الضيافه فى الطيران يعتبر ححلم لبعض الطلاب والخريجين الذى يسعون لتحقيقه وعتبر اكادميه اتيس للطيران من احسن الاكاديميات للتعليم فى هذا المجال وتأهيل عدد من المضيفينن والمضيفات للعمل على احسن وجه وعلى الرغم من ان مصاريف الاكاديميه تعتبر مرتفعة الا انها تعطى مجموعة من الشهادات المعتمده التى تجعل من السهل القبول فى الوضيفه فور التخرج ومن مصاريف الاكاديميه فى معظم مجالاتها …

اخبار متعلقة بدبلومة الأياتا مصاريف الترم بأكاديمية الضيافة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طيار تجاري: مع أهلية طيران أي «محرك واحد» تبلغ مصروفاتها حوالي 50.000 دولار.
طيار تجاري: مع أهلية طيران أي «محركين مروحي» تبلغ مصروفاتها حوالي 52.0000 دولار.
طيار تجاري: مع أهلية طيران أي «محرك واحد ,محركين مروحي ,نفاث» تبلغ مصروفاتها حوالي 54.000 دولار.

تفاصيل خبر دبلومة الأياتا مصاريف الترم بأكاديمية الضيافة الجوية بالاسكندرية محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

تعطى الأكاديمية للطلاب عدد من التسهيلات أثناء دفع المصروفات مثل التسديد على 3 دفعات هذا بالنسبة لغير المصريين أما بالنسبة للمصريين يمكنهم دفع مبلغ 50% كدفعة أولية بالدولار، أما الدفعة الثانية 50% تكون بالجنية المصري.

افضل مدرسة طيران الاكاديمية المصرية الدولية للضيافة الجوية و علوم الطيران قبول دفعة جديدة لدبلومة الأياتا IATA فى الضيافة الجوية الاكاديمية المصرية الدولية للضيافة شروط القبول في معهد الضيافة الجوية بالإسكندرية · الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العريية والأجنبية الإسكندرية – ٦٩٦ لوران – شارع ابو قير الرئيسي,أسعار أكاديمية الضيافة الجوية في مصر 2024 ,مصاريف مدارس الضيافة الجوية 2024, المصاريف تشمل اشتراك الباص, اسعار أكاديمية الضيافة الجوية افضل مدارس دوليه في القاهرة  2024 شروط معهد الضيافة الجوية بالاسكندرية للطلاب الجدد ,وعند استقبال دفعة جديدة يسأل المتقدمين عن مصاريف أكاديمية الضيافة الجوية وهذا ما نجيب عة في هذا المقال بخصوص مصاريف معهد الضيافة الجوية بالقاهرة , مصاريف معهد الضيافة الجوية, معهد الضيافة الجوية مضمون,  معهد للتأهيل للعمل مضيفات في شركات الطيران المحلية والدولية.

ننشر لكم اسعار اكاديمية اتيس للطيران أكاديميات الطيران المدني لطلاب الثانوية العامة ,اسعار  مصروفات أكاديمية اتيس للطيران ٣٨٥٠٠ دولار مصاريف أكاديمية اتيس للطيران 2024، مصاريف كليه ضيافه الطيران في مصر ٤٠٠٠٠ دولار للبنات المضيفات ,مصاريف أكاديمية اتيس للطيران فلسطين، و٤٤٠٠٠ دولار .

تحذير من كليات ومعاهد الضيافة الجوية الوهمية الغير معتمدة

أغلقت وزارة التعليم العالي نحو 151 كيانًا وهميًا في عام 2024 فقط، حسب تصريح لوزير التعليم العالي في بيان، قائلًا: “لن نسمح ببيع الوهم للطلاب”، مطالبًا أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية والالتزام بالجامعات والمعاهد الخاصة المعتمدة الموجودة على موقع وزارة التعليم العالي.

اسعار و مصاريف وعنوان اكاديمية اتيس لتعليم الطيران

الشوط والاوارق المطلوبة للتقديم اونلاين من خلال شبكة الانترنت ، متابعينا الكرام في كل وقت وحين ، جائت الينا العديد من التعليقات التي تتسائل بشأن تفاصيل التقديم في مصاريف اكاديمية اتيس للطيران 2024 atis aviation academy،والان مع التفاصيل .

عنوان المقر الرئيسى لأكاديمية أتيس:
مبنى (8و ) بتقسيم اللاسلكى الجديد, مدخل نادى الإتصالات على طريق الأوتوستراد. , مبنى الأكاديمية أمام مدخل المنطقة الإستثمارية التكنولوجية بوابة رقم 1 و بوابة نادى الإتصالات وبالقرب من صقر قريش وشارع النصر وفى نطاق المعونة الأمريكية / المعادى – القاهرة.

اكاديمية اتيس لعلوم الطيران والضيافة الجوية 2024،

اكاديمية مصر للطيران للمضيفات للبنات

تعلن أكاديمية إتيس ATIS للطيران عن فتح باب الحجز والتسجيل بقسم الطيار المدني لدفعة فبراير2024 وتقدم اقل تكلفة في العالم لتعليم الطيران مقارنة بالمميزات الممنوحة حتى إنهاء الدراسة تماماً..
_________________

تكلفة برنامج المدفوعات الشاملة (كل الدراسة): 44000 دولار وده اقل سعر شامل لدراسة الطيران وبيشمل اي حاجة ليها علاقة بالطيران والدراسة والفحوصات الطبية وأي ساعات إضافية ومهماً كان مستواك لحد ماتنهي دراستك تماماً !!

(طرق الدفع – اختار الطريقة اللي هتناسبك من 3 طرق مختلفة):

1- نظام الكاش: وده بيديلك خصم 4000 دولار واجمالي التكلفة بيتم دفعها عند التقديم .

2- نظام التقسيط: وده بيكون شامل التدريب وكل مستلزماته وأي عدد من الساعات اللي بتحتاجها ولكن لايشمل السكن ومصروفات الطعام وتذكرة السفر، والدفع كالأتي:- (3700 دولار دفعة الحجز او التقديم – 7300 دولار دفعة مقدمة – 15000 دولار بعد 3 اشهر – 9000 دولار بعد 3 اشهر – 9000 دولار بعد 3 اشهر).

3-نظام المدفوعات الشهرية: وده بيكون شامل السكن ومصروفات الطعام وتذكرة السفر وخلافه ويدفع كالآتي:- (3700 دولار دفعة الحجز أو التقديم – 1300 دولار دفعة مقدمة – بعد كدا من ثاني شهر بعد بدأ الدراسة يتم دفع 3100 دولار شهرياً لمدة 17 شهر). (تطبق الشروط والأحكام).

__________________________
(ملحوظة 1): التسجيل في قسم الطيار المدني لخريجي الثانوية العامة بقسميها الأدبي أو العلمي بشرط النجاح دون نسبة محددة أو التوجيهى أو الثانوي الأزهري أو اللغات أو خريجي الجامعات المصرية والغير مصرية او المقيدين بالجامعات أو المرحلة الثانوية خارج مصر بجميع تخصصاتها، وعذراً لا يتم قبول الدبلومات الفنية أو المعاهد التى درجة شهادتها الدراسية أدنى من درجتي البكالوريوس أو الليسانس، لضعف فرص العمل لديهم بعد التخرج في شركات الطيران.
__________________
– المدة كاملة: 18 شهر حتى الحصول على رخصة طيار مدني متعدد المحركات لمزاولة المهنة كطيار.
– مقر الدراسة والتدريب: أكاديمية إتيس مصر – إتيس جنوب إفريقيا.
___ماهى شروط التسجيل أو الحجز؟___
– العمر لايقل عن 17 عاماً ولايزيد عن 32 عاماً – إجتياز الكشف الطبي(فحص على وظائف الجسم كاملة) – الحصول على الثانوية العامة أو الأزهرية أو الأجنبية أو شهادة البكالوريوس أو الليسانس – لا يشترط طول أو وزن – الدراسة للذكور والإناث.
– كما يوجد لدينا كورس لتنمية اللغة الإنجليزية.
___________________
– ماهى الأوراق المطلوبة؟
2 صورة شخصية –صورة شهادة الميلاد- صورة أخر مؤهل دراسي المطلوب، ويتم التوجه بها إلى أحد مقرات الأكاديمية.
________________________________
أى إستفسارات برجاء الإتصال فضلاً وليس أمراً، وسيتم توضيح مايلزم
الهاتف: 19403 – 0225160272 من داخل جمهورية مصر العربية.
المحمول: 01147035860 – 01204782740 – 01068208359 – 01092297655.
أو للإتصال من خارج جمهورية مصر العربية 0020225160279 لشئون الوافدين، أو إستخدام برنامج ڤايبر على رقم 0020111411522
*********************************
مقرات الأكاديمية – مصر: مبنى (8/و ) اللاسلكى الجديد, طريق الأوتوستراد، أمام المنطقة التكنولوجية بوابة رقم 1 و بوابة نادى الإتصالات، المعادى الجديدة – القاهرة.
– جنوب إفريقيا : مطار فرينيخن، چوهانسبرج. – يمكنكم معرفة كل أرقام ومقرات الاكاديمية من هذا الرابط : www.19403.tel
– مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً عدا يوم الجمعة .
**************************
سؤال مهم جدا !!!! ليه اكاديمية اتيس للطيران ؟؟؟
1- علشان الأكاديمية الوحيدة في مصر اللي بتشتغل في مصر وجنوب افريقيا وعندها ترخيص من الدولتين والأكاديمية الوحيدة في مصر اللي بتمتلك مدرسة طيران في دولة جنوب افريقيا وأول اكاديمية طيران خاصة في مصر من سنة 2010 ، وجميع بيانات المساهمين موجودة في سفارة جنوب افريقيا اللي في القاهرة !!
2- علشان هي معتمدة من جهات دولية كتير ومن سلطة الطيران المدني العاملة في جنوب افريقيا ومن منظمة الأياتا .
3- الأكاديمية الوحيدة في العالم اللي مستحيل تدفع دولار اكتر من اللي انت متفق عليه (كل الأكاديميات بتعلن عن سعر وهمي مبني على اساس الحد الأدنى من المتطلبات الدولية وبتزود حاجات كتير بره السعر المتفق عليه !!!
4-الأكاديمية الوحيدة في جنوب افريقيا اللي الطاقم الاداري بالكامل من المصريين والعرب !!
5- الأكاديمية الوحيدة اللي ممكن تدفع بالمصري مش بالدولار !!
6-الأكاديمية الوحيدة اللي بترفع مستوى الانجليزي بتاعك عن طريق كورس مكثف مصمم ومنفذ عشانك.
7- الأكاديمية الوحيدة خارج مصر اللي هتخليك معندكش مشكلة في تحويل الأموال من خلال ولي امرك ومصروفاتك الشخصية !!
8- الأكاديمية الوحيدة اللي طلابها ممكن تخلص المواد النظرية خلال شهر وده من شبه المستحيل في اي مكان في جنوب افريقيا !!
9- الأكاديمية الوحيدة اللي طلابها جزء منها ومش بيحسوا بالغربة لأنهم بينضموا لعيلة جديدة في الخارج بمعني الكلمة !!
10- الأكاديمية الوحيدة اللي بتوفرلك مواصلات وسكن شامل الإنترنت والكهرباء !!
11-الأكاديمية الوحيدة اللي لما بتسافر من القاهرة لجوهانسبرج بتكون جاهز للامتحانات في سلطة الطيران من تاني يوم !!
12- الأكاديمية من الأكاديميات القليلة جدا اللي فيها ممتحن ذاتي لرخصة الطيار التجاري !!
13- من الأخر الأكاديمية الوحيدة اللي بتخاف عليك.

مواعيد التسجيل في اكاديمية الطيران واخر موعد لتلقي الطلبات وشروط الحصول علي اكاديمية الطيران للعمل في شركات الطيران وتكاليف الدراسة وطريقة التسجيل للحصول علي رخصة طيار مدني

 

أكاديمية اتيس لعلوم الطيران – ATIS Aviation Science Academy

تبدء الدفعة القادمة للإلتحاق بقسم الطيار المدني فى مايو 2024 القادم علما بأن أخر موعد للتسجيل 5مايو 2024 .

شروط الالتحاق بالطيران المدني والمصاريف وموعد التقديم باتيس لعلوم الطيران

الطيران المدني: يتم الحصول على شهادة إحترافية و رخصة طيار مدني(تجاري) معتمدة من منظمة الطيران الأمريكية FAA أو المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO , مصرح بها دوليا للعمل كطيار فى شركات الطيران .

شروط الالتحاق بقسم الطيار المدنى
1- شهادة ثانوية عامة ويتم قبول الشعبتين أدبى أوعلمى ويشترط النجاح أو مايعادل الثانوية العامة من الشهادات الأجنبية مثل الدبلومة الأمريكية\بريطانية أو شهادة بكالوريوس\ليسانس و لا يتم قبول مؤهلات متوسطة او فوق متوسطة مثل دبلوم صناعى او تجارى او زراعى او سياحة و فنادق وما الى ذلك .
2- إجتياز الكشف الطبى .ويكون فحص شامل لوظائف الجسم عبارة عن باطنة و نظر و نفسية و عظام و قلب و مخ و اعصاب و انف و اذن والكشف الطبى يحدد كل شئ طبقا لمعاييره وبالنسبة للنظر اذا كانت الرؤية 6\6 بعد إرتداء النظارة أو بعد عملية الليزك لايوجد عائق بذلك .
3- السن لا يقل عن 17 و لا يزيد عن 32 عاما .
4- المستوى فى اللغة الإنجليزية متوسطا على الأقل

البرنامج الدراسى: الرخصة شاملة
PPL-IR-CPL-ME) / 200 HR, System 141)

طرازات التدريب:
(C152 – C172 – C172RGB – BEECH CRAFT – PIPER APACHE).

المصاريف الدراسية وكيفية الدفع بالنسبة للطيران المدنى:
– الإجمالى 39,900 دولار أمريكى شاملة مدة الدراسة من 9-10 أشهر وتنقسم الى مرحلتين 1-الدراسة النظرى مدتها 3 أشهر فى مصر 2- الدراسة العملى مدتها من 6-7 أشهر بالولايات المتحدة الأمريكية 200 ساعة طيران ,وتجزأ المصاريف على 4 مراحل حتى انهاء الدراسة على أن يتم دفع المصاريف كالأتى : المرحلة الأولى،7,100 $ يدفع منهم 3,700 $ عند سحب الملف والتسجيل وإجراء الكشف الطبى ثم إستكمال المصاريف المتبقية من المرحلة الأولى قبل تاريخ بدء الدراسة – المرحلة الثانية،11,000$بعد ثلاث اشهر من بداية الدراسة – المرحلة الثالثة،11,000$ بعد شهرين من الوصول الى أمريكا وابتداء الدراسة العملى – المرحلة الرابعة،10,800$ فى اخر شهرين حين انتهاء الدراسة العملى و الحصول على شهادة و رخصة طيار مدنى معتمدة من المنظمة الفيدرالية للطيران FAA الأمريكية, مصرح للعمل بها فى شركات الطيران وبالإمكان أيضا الحصول على رخصة ICAO من جنوب افريقيا حسب رغبة المتدرب .

لمزيد من المعلومات و للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء لدى الأكاديمية برجاء الاتصال على
Hotline: 19403
أو01204782880-01282691333

للإتصال من جميع أنحاء العالم:
201282691333+ / 201204782880+
– عند الإتصال سيتم توضيح اللازم لكافة الإستفسارات .

مواعيد العمل الرسمية يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر عدا يوم الجمعة
E-Mail : info@atisegypt.com