الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الشرقية 2024 موعد و شروط القبول برياض الاطفال محافظة الشرقية ومحافظات مصر 2024

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الشرقية 2024 موعد و شروط القبول برياض الاطفال محافظة الشرقية ومحافظات مصر 2024

بعد اعلان نتيجة رياض الأطفال بمحافظات القاهرة والفيوم وبورسعيد والغربية الأن  يتسائل اولياء الأمور في محافظة الشرقية عن النتيجةوعن موعد التقديم لرياض الأطفال 2024 وشروط التقديم في رياض الاطفال مما جعلنا نهتم بذلك ونجيب عن كل الأسئلة التي يطرحها العديد من اولياؤ الأمور اليوم .

تنقسم  رياض اطفال الي  عربي ورياض اطفال لغات وعلي اوليا ء الأمور التقديم علي طلب الالتحاق من المواقع الرسمية للوزارة التي أعلنت عن أماكن في قاعات المرحلة الأولي لطلبة رياض الأطفال والتي تبدأ من سن خمس سنوات ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولي لغات في الأيام القادمة .

أقرأ ايضــا..

جاءت النتيجة مباشرة على موقع محافظة الشرقية بعد تصريح المحافظ  وذلك من خلال كافة الادارات التعليمية المختلفة للمحافظة  لكي يتم مشاركتهم في الإستعلام عن نتيجة رياض الاطفال 2024 محافظة الشرقية .

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 محافظة الشرقية

موعد التقديم ل رياض  2019محافظة الشرقية

مصاريف رياض الأطفال 2024 محافظة الشرقية

الأوراق المطلوبة للالتحاق برياض الأطفالا محافظة الشرقية2019

شروط التقديم ل رياض الأطفالمحافظة الشرقية 2024

موعد تقديم ل رياض الأطفال 2024 محافظة الشرقية : 

صرح موقع محافظة الغربية أنه من المقرر التسجيل لرياض الأطفال الشرقية يوم 17/6/2024 ومن المقرر ان يستمر التسجيل الي شهر سبتمبر الجاري..

شروط التقديم ل رياض الأطفال محافظة الشرقية 2024 :

1-يشترط التقديم لرياض الأطفال هذا العام بمحافظة الشرقية أن يكون الحد الأدنى لسن القبول برياض الأطفال الرسمية عربي والمدارس الخاصة نظام السنتين 4 سنوات، ويجوز في حالة وجود أماكن النزول بالسن إلى 3 سنوات ونصف طبقا للقرار الوزاري رقم 138 في 21 مايو 2007 ويتم القبول تنازليا من أعلى سن للمتقدمين.

2-يمكن قبول أطفال بالمستوى الثاني برياض الأطفال محافظة الشرقية  الرسمية العربي والخاصة طبقا للكثافة المقررة والسن، ولا يجوز قبول أطفال في سن الإلزام بفصول رياض الأطفال.

3-وجود كشف طبي من التأمين الصحي لكل طالب .

مصروفات رياض الأطفال حكومي محافظة الشرقية 2024 :

  • مصاريف رياض الأطفال
  • 250 جنيه
  • مصاريف المرحلة الأبتدائية
  • 70 جنيه
  • مصاريف المرحلة الإعدادية
  • 80 جنيه
  • مصاريف المرحلة الثانوية
  • 100 جنيه

مصروفات رياض الأطفال خاص محافظة الشرقية 2024 : 

كما جاءت مصاريف رياض الاطفال والمدارس الخاصة بالغربية كالتالي :

الأوراق المطلوبة للتقديم برياض الأطفالمحافظة الشرقية2024 :

  • يشترط تقديم شهادة الميلاد الأصلية عند التقديم للالتحاق بالروضة ضمن ملف الطفل أو شهادة ميلاد كمبيوتر، وإقرار من ولي الأمر يفيد بأنه يقبل قرار تنسيق الأطفال وفق السن بمعرفة لجنة القبول، وسداد المصروفات المقررة كاملة على الطفل بعد ظهور نتيجة التنسيق خلال 15 يوما، وإلا يعتبر عدم السداد اعتذارا من ولي الأمر عن عدم الاستمرار في الإجراءات وعلى المدرسة إحلال التالي من قائمة الانتظار وفق الترتيب المعتمد بمعرفة المديرية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الشرقية 2024 : 

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الشرقية تم اعتمادها من المحافظة حيث أعلنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من رصد الطلاب المستوفين للشروط ومن المرتقب الاعلان عن النتيجة ف الأيام القادمة .

نتائج باقي محافظات مصر :

نتيجة رياض أطفال بورسعيد من هنا

نتيجة رياض أطفال الفيوم من هنا 

نتيجة رياض أطفال الغربية من هنا