نتائج التقديم في رياض الأطفال محافظة الغربية 2024 رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة الغربية 2024 نتيجة تنسيق القبول برياض الأطفال محافظة الغربية

بعد اعلان نتيجة رياض الأطفال بمحافظات القاهرة والفيوم وبورسعيد  يتسائل اولياء الأمور عن نتيجة الغربية وعن موعد التقديم لرياض الأطفال 2024 وشروط التقديم في رياض الاطفال مما جعلنا نهتم بذلك ونجيب عن كل الأسئلة التي يطرحها العديد من اولياؤ الأمور اليوم .

تنقسم  رياض اطفال الي  عربي ورياض اطفال لغات وعلي اوليا ء الأمور التقديم علي طلب الالتحاق من المواقع الرسمية للوزارة التي أعلنت عن أماكن في قاعات المرحلة الأولي لطلبة رياض الأطفال والتي تبدأ من سن خمس سنوات ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولي لغات في الأيام القادمة .

اخبار متعلقة بنتائج التقديم في رياض الأطفال محافظة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

جاءت النتيجة مباشرة على موقع محافظة الغربية بعد تصريح المحافظ  وذلك من خلال كافة الادارات التعليمية المختلفة للمحافظة  لكي يتم مشاركتهم في الإستعلام عن نتيجة رياض الاطفال 2024 محافظة الغربية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال الغربية2018

موعد التقديم ل رياض الغربية 2024

مصاريف رياض الأطفال 2024  بالغربية

الأوراق المطلوبة للالتحاق برياض الأطفالا الغربية 2024

شروط التقديم ل رياض الأطفال الغربية  2019

موعد تقديم ل رياض الأطفال 2024 بالغربية : 

صرح موقع محافظة الغربية أنه من المقرر التسجيل لرياض الأطفال ببورسعيد يوم 12/6/2024 ومن المقرر ان يستمر التسجيل الي شهر سبتمبر الجاري..

شروط التقديم ل رياض الأطفال الغربية 2024 :

1-يشترط التقديم لرياض الأطفال هذا العام بمحافظة الغربية أن يكون الحد الأدنى لسن القبول برياض الأطفال الرسمية عربي والمدارس الخاصة نظام السنتين 4 سنوات، ويجوز في حالة وجود أماكن النزول بالسن إلى 3 سنوات ونصف طبقا للقرار الوزاري رقم 138 في 21 مايو 2007 ويتم القبول تنازليا من أعلى سن للمتقدمين.

2-يمكن قبول أطفال بالمستوى الثاني برياض الأطفال محافظة الغربية  الرسمية العربي والخاصة طبقا للكثافة المقررة والسن، ولا يجوز قبول أطفال في سن الإلزام بفصول رياض الأطفال.

3-وجود كشف طبي من التأمين الصحي لكل طالب .

مصروفات رياض الأطفال حكومي الغربية 2024 :

  • مصاريف رياض الأطفال
  • 250 جنيه
  • مصاريف المرحلة الأبتدائية
  • 70 جنيه
  • مصاريف المرحلة الإعدادية
  • 80 جنيه
  • مصاريف المرحلة الثانوية
  • 100 جنيه

مصروفات رياض الأطفال خاص الغربية 2024 : 

كما جاءت مصاريف رياض الاطفال والمدارس الخاصة بالغربية كالتالي :

الأوراق المطلوبة للتقديم برياض الأطفال الغربية 2024 :

  • يشترط تقديم شهادة الميلاد الأصلية عند التقديم للالتحاق بالروضة ضمن ملف الطفل أو شهادة ميلاد كمبيوتر، وإقرار من ولي الأمر يفيد بأنه يقبل قرار تنسيق الأطفال وفق السن بمعرفة لجنة القبول، وسداد المصروفات المقررة كاملة على الطفل بعد ظهور نتيجة التنسيق خلال 15 يوما، وإلا يعتبر عدم السداد اعتذارا من ولي الأمر عن عدم الاستمرار في الإجراءات وعلى المدرسة إحلال التالي من قائمة الانتظار وفق الترتيب المعتمد بمعرفة المديرية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال الغربية 2024 : 

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الغربية تم اعتمادها من المحافظة حيث أعلنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من رصد الطلاب المستوفين للشروط ومن المرتقب الاعلان عن النتيجة ف الأيام القادمة مع تمنياتنا بالتفوق للجميع .