بالجرايد.. وظائف وزاره العدل 2024 ,اعلان وظائف وزاره العدل المصريه اليوم 2024 ,اذا كان سنك 24 / سارع بالتقدم

أحدث وظائف وزارة العدل المصرية 2024

أعلنت وزارة العدل المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات، وذلك من خلال الإعلان رقم 1 لسنة 2024.

وتشمل الوظائف الشاغرة ما يلي:

  • باحث تمويل ومحاسبة
     
  • باحث تنمية إدارية
     
  • كاتب رابع
  • عامل خدمات
     
  • فني رابع كهرباء
     

شروط التقدم للوظائف

تتمثل شروط التقدم للوظائف في التالي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون حاصلًا على مؤهل جامعي مناسب للوظيفة المتقدم لها.
  • أن يكون حاصلًا على شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
  • أن يكون حاصلًا على رخصة قيادة سارية المفعول (للوظائف التي تتطلب ذلك).
  • أن يكون لائقًا طبيًا.
  • اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تجريها الوزارة.

وستقوم الوزارة بإعلان نتائج الاختبارات والمقابلات الشخصية على موقعها الإلكتروني.

كيفية التقدم للوظائف كما يمكن التقدم للوظائف إلكترونيًا من خلال موقع وزارة العدل الإلكتروني، وذلك خلال نفس الفترة.

ملاحظات

  • سيتم قبول الطلبات المقدمة في الموعد المحدد، ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد انتهاء الموعد.
  • سيتم إخطار المقبولين في الوظائف بالموعد المحدد لإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية.
  • سيتم منح المقبولين في الوظائف مكافأة تعادل ربع الأجر الأساسي المقرر للوظيفة طوال فترة التدريب.

تعتبر وظائف وزارة العدل الجديدة 2024 ,من الوظائف التي يكثر الاقبال عليها .لذلك نجد بان وزاره العدل كثير ما تتيح فرص العمل للشباب سواء من خلال المسابقات او من خلال ما يعلنه الديوان الخاص بالوزاره نظرا عن احتياجها لوظائف شاغره ,من الرائع انه نجد تلك الوظائف مطروحه ومتاحه للشباب بين حين واخر فتلك الوظائف تمثل حلم بالنسبه للكثير من الشباب ,فمن الجميل انه نعطي ونمسح لشباب بلدنا ان يحققوا احلامهم ولو بالعمل الذي يحبون ..

اخبار متعلقة ببالجرايد.. وظائف وزاره العدل 2024 ,اعلان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عاجل ..وزاره العدل تعلن عن حاجتها الي 99 وظيفه خاليه 2024 ,اعلان وظائف وزاره العدل المصريه

اليوم 2024 ,اذا كان سنك 24 / سارع بالتقدم .

متابعينا الكرام سنذكر لكم كل مايدور في اذهانكم الان من بيانات ومعلومات عن الوظائف التي اصدرت وزاره العدل انها بحاجه اليها من شروط واوراق ومستندات وتخصصات كل ذلك واكثر سنخبركم به من خلال تلك المقاله .

حيث أعلن اليوم ديوان عام وزارة العدل عن حاجته لشغل وظائف قيادية بعدد من المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية، طبقا للمادة 17 من قانون 81 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية والشروط الموضحة ببطاقة وصف كل وظيفة .

 

وتشمل الوظائف المطلوبة 26 وظيفة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحاكم الإبتدائية:

شمال وجنوب القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط وسوهاج وجنوب وشمال سيناء واسيوط وأسوان وقنا والمنصورة وكفر الشيخ وبورسعيد والسويس والفيوم والاسماعيلية وبنى سويف ودمنهور وطنطا والبحر الأحمر والأقصر وبنها وشبين الكوم والزقازيق والمنيا

كما تضمن الإعلان طلب 25 وظيفة كبير كتاب بالمحاكم الابتدائية :

بشمال وجنوب القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط وسوهاج وجنوب سيناء وشمال سيناء واسيوط وأسوان وقنا والمنصورة وكفر الشيخ وبورسعيد والسويس والفيوم والاسماعيلية وبنى سويف وطنطا والبحر الأحمر والاقصر وبنها وشبين الكوم والزقازيق والمنيا

وطلب 26 وظيفة كبير محضرين بالمحاكم الابتدائية :

شمال وجنوب القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط وسوهاج وجنوب وشمال سيناء واسيوط وأسوان وقنا والمنصورة وكفر الشيخ وبورسعيد والسويس والفيوم والاسماعيلية وبنى سويف ودمنهور وطنطا والبحر الأحمر والاقصر وبنها وشبين الكوم والزقازيق والمنيا .

اذا كنت تريد التقديم والالتحاق باحدي تلك الوظائف فسنذكر لك الان طريقه التقديم وماتحتاج اليه من المستندات والشهادات …

نتيجة بحث الصور عن وظائف وزارة العدل 2024

كما اشترط الإعلان ، أن يقوم راغبى التقدم لشغل تلك الوظائف التقدم بطلب باسم السيد الأستاذ المستشار مساعد أول وزير العدل رئيس اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بوزارة العدل مرفقا به المستندات الآتية ( أصل + 5 صور ) :-

1- بيان حالة وظيفية معتمدة وموضح به الوظيفة الحالية للطالب والدرجة المالية والمجموعة النوعية والتأهيل العلمى والمؤهلات الاضافية وتقارير الكفاية عن آخر ثلاث سنوات والجزاءات خلال آخر خمس سنوات والتدرج الوظيفى وكذا الاجازات بدون مرتب والاعارات والندب إن وجدت وعلى المتقدم قضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل وذلك فى الدرجة الأدنى .

2- شهادة الخبرة النوعية والزمنية للوظائف الاشرافية التى شغلها المتقدم ، الدورات التدريبية ونوعها ومدتها ومكانها ، العلاوات التشجيعية .

3- خطابات الشكر والتقدير .

4- بيان عن أبرز الإنجازات المتقدم وإسهاماته فى الوحدة التى يعمل بها مدعماً بالمستندات المعتمدة والمؤيدة لذلك .

5- الخطط والبرامج التى يقترحها لتطوير العمل فى مجال الوظيفة المتقدم لشغلها لتحسين أدائها ورفع كفاءاتها وتطوير الأنظمة التى تحكم العمل وتبسيط إجراءاته.

على أن تسلم الطلبات شخصيا باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام وزارة العدل ( الدور الثانى عشر – بالمبنى القديم ) بميدان لاظوغلى – القاهرة خلال شهر من تاريخ النشر ولن يلتفت للطلبات التى ترد بالبريد أو بعد الميعاد المحدد أو غير المستوفاه للبيانات والمستندات المشار إليها وبطاقة وصف الوظيفة .

سعدنا جدا بمتابعتك لنا ايها الزائر الكريم ونتمني من خلال ما قد جمعناه لك من معلومات ان نكون قد اجابنا عن كل استفسارتك حول مايتعلق بالوظائف الخالية التي اعلنت وزاره العدل انها بحاجه اليها ,لا تنسي زيارتنا دائما علي موقعنا القناه نيوز ليصلك اخر اخبار وظائف وفرص عمل وزاره العدل المصريه 2024 ,ولكي يصلك كل الاخبار عن الوظائف المتاحه الان في مصر كن علي متابعه بينا ,شكرا علي زيارتك لنا .