3*1: تحميل برنامجي واتساب الذهبي + تنزيل واتس اب بلس الازرق whatsapp-messenger

عدد كبير من الناس الذين لا يعلمون كيفيه تحميل برنامج whatsapp-messenger على الهواتف المحمولة ووننشر لزوار القناة الكرام رابط لتحميل برنامج واتساب الذهبي بمميزاتة المعروفة ومنها علي سبيل المثال لا الحصر ، أضافه خدمة أجراء مكالمات فيديو مجانية , إخفاء أخر ظهور لك واستعادة الرسائل التي قمت بحذفها و العديد من المميزات الاخري التى نشرح طريقة الاستفادة منها.

ان تنزيل واتس اب بلس الازرق التي تم الإعلان عنة  ,من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الناس الان نظرا لانه يمكن لاي شخص الاتصال باي شخص حول العالم في غضون ثواني معدودة، ولكن يجب ان يكون كلا الشخصين متصلين بالانترنت، ويمكن تبادل شتى انواع البيانات عن طريق الواتس اب وغيره مثل الرسائل النصية والصوتية والصورية.

اخبار متعلقة ب3*1: تحميل برنامجي واتساب الذهبي + بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

رابط تحميل واتس اب ابو عرب الذهبي للايفون النسخة الجديدة 2024

بعد تنزيل تطبيق واتس اب ابو عرب فانه يمكنك الاستفادة من خدماته التي يقدمة،ويمكن تحميل تطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي للايفون 2024 من خلال غوغل بلاي على المتجر الرسمي.

ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي تجعلك تقرر تنصيبه على هاتفك، مثل انه يتيح لك اختيار الحالة والتي يستطع اي شخص مشترك عندك بمشاهدة حالتك، والتي تستمر لمدة 24 ساعة، حيث يمكنك وضع صورة مع بضع كلمات تعبر عن مزاجك او اي شيء ترغب فيه. كما انك تستطيع الدخول الى حالات الاخرين ومشاهدتها دون ان يظهر لهم انك شاهدتها، كما يمكنك تحميل الصور والفيديوها من على واتس اب والتي يقوم اصدقائك بتنزيلها على واتس اب، بالاضافة الى القروبات التي يمكن الاشتراك فيها لكي تصلك اخر المعلومات بهذا الشان الذي تهتم به. من الواضح ان هناك الكثير من التطبيقات التي تنافس هذا التطبيق والتي تؤدي الى نفس المهمة وتحقيق نفس الاهداف، ولكن الفرق الذي يختلف بينها هو الميزات.

تطبيق واتس اب بلس الازرق

هو تَطبيق مُتميّز، حيثُ تَمّ تطويره من قِبل المُطوّرين وقام بمُعالجة العَديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين في التطبيق الرسمي، وقد قاموا بتعديل هذه النسخة، وقاموا بإصدار تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل على أخفاء الظهور ضد الحظر وسنقوم بشرح كل مُميّزاته هذا البرنامج وطريقَة الحُصول علي التحديثات الخاصة به وكذلك طريقة تثبِيته على هاتفك فقط تابعونا في الفقرات التالية.

مميزات تطبيق واتس اب بلس الازرق

هُناك الكثير من المَشاكل التي حلّها واتس اب بلس مِمّا جَعل الواتس اب ذُو خَصائص ومُميّزات رهيبة ورائعة، ومن أهمّ مُميزات هذا التطبيق مايلي:

  • واتساب يُمكنك من إخفاء أخر ظهور لك أي لا يستطيع احد معرفة أخر وقت أو أخر تاريخ قمت فيه بفتح الواتس اب.
  • تم أضافه خدمة أجراء مكالمات فيديو مجانية بالإضافة إلى المكالمة الصوتية كما موضح الصورة القادمة.
  • يعمل على أخفاء علامة الصح الثانية التي تظهر عند استلام رسالة مرسلة إليك أي لا يستطيع مرسل الرسالة معرفة أنك قم باستلام الرسالة أم لا.
  • بالإضافة إلى النقطة السابقة يمكن أخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر عند قرأتك الرسالة بمعنى أخر لا يستطيع مرسل الرسالة أن يعرف أنك قمت بقراءة الرسالة أم لا.
  • تستطيع استعادة الرسائل التي قمت بحذفها.
  • عند كتابة رسالة أو تسجيل ملف صوتي في واتس اب العادي يظهر للشخص الأخر انك تقوم بذلك لكن مع استخدام واتس اب بلس يُمكنك أخفاء ذلك.
  • اهم ما يميز هذا النسخة من التطبيق انك تعرف حالة المتصل أي انه متصل الآن أم لا متي كانت أخر مرة قد قام بفتح حسابه وتستطيع ذلك من خلال الشاشة الرئيسية لتطبيق واتس اب بلس ودون الحاجة إلي الدخول لكل محادثة حتي تعرف أخر مرة دخل فيها هذا الشخص ( ملحوظة : كما ذكرنا يستطيع هذا الشخص وقف ذلك ).

تحميل واتس اب بلس الازرق للاندرويد

يُمكن تحمِيل برنامج واتس اب بلس الأزرق المُتميّز الخاص بأجهزة الآندرويد على جهازك والاستمتاع بالمميزات الجديدة والكثيرة من خلال هذا الرابط.

تحميل واتس اب بلس الازرق للايفون

كما تَمّ تَوفِير واتس اب بلس الأزرق لأجهزة الآيفون لتتمكّنوا من التمتّع بمميزاته الرائعة على أجهزة الآيفون الجميلة، ويُمكنكم تحميله من خلال هذا الرابط .