الرئيسية / الوظائـف / ” enok oil ” تعلن شركه اينوك للبترول عن وجود فرص عمل للشباب 2024 ,مرتب يبدأ من 1900 جنيه ,يشترط حسن المظهر /سارع بالتقدم .

” enok oil ” تعلن شركه اينوك للبترول عن وجود فرص عمل للشباب 2024 ,مرتب يبدأ من 1900 جنيه ,يشترط حسن المظهر /سارع بالتقدم .

وظائف شركات البترول من الوظائف التي يقبل علي التقديم والالتحاق بها كثير من الشباب ,لما فيها من مميزات ومواصفات تجعلها من ضمن أكبر الوظائف المنتظره ,ونحن من خلال تلك المقاله سوف نعرض لكم أجدد الوظائف وفرص العمل المتاحه في شركات البترول الان .

أقرأ ايضــا..

” enok oil ” تعلن شركه اينوك للبترول عن وجود فرص عمل للشباب 2024 ,مرتب يبدأ من

1900 جنيه ,يشترط حسن المظهر /سارع بالتقدم .

صورة ذات صلة

نظرا للجهود التي تقوم ببذلها الدوله في الوقت الحالي من توافر فرص عمل للشباب ,واتاحه وظائف مناسبه لهم في جميع المجالات ,فقد ساهمت أيضا الشركات والمؤسسات وأصحاب الاعمال الخاصه في مساعده الدول علي اتاحه تلك الفرص للشباب .

عن طريق ما يقومون بتقديمه عبر اعلانتهم من وجود فرص عمل للشباب ,وذلك للعديد من التخصصات وللكثير من المؤهلات.

حيث اعلنت شركه بترول اينوك عبر الموقع الرسمي الخاص بها عن وجود فرص عمل واحتياجها لموظفين وموظفات ,كما شمل اعلانها وجود رواتب مجزيه وحوافز .

الوظائف المطلوبه للعمل بشركه بترول enoc :

(1) مهندسين بترول .

(2) مهندسين حفر .

(3) محاسبين جميع التخصصات .

(4) موظفين اداره شئون قانونيه .

(5) سكرتاريه .

(6) حرفنيون .

(7) حراي أمن .

(8) موظفين حسابات .

صورة ذات صلة

وبالتأكيد وضعوا عده شروط في الاعلان لابد من توافرها علي من يريد الالتحاق بأحدي تلك الوظائف وهي كما يأتي :

(1) حصوله علي مؤهل دراسي في مجال العمل الذي سوف يقدم اليه .

(2) ان يكون سنه لا يزيد عن 45 عام .

(3) لابد أن يكون لديه خبره لا تقل عن 2 سنتين .

عزيزي المتابع ان رأيت نفسك في أحد تلك الوظائف سارع بالتقديم الان ,وذلك عن طريق تقديم السيره الذاتيه الخاصه بك الي الموقع الرسمي للشركه .

ان أردتم معرفه جميع الوظائف المتعلقه بشركات البترول في مصر وجميع الوطن العربي ,وغير من الوظائف في مختلف المجالات كونوا علي زياره بنا عبر موقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ” ليصلكم كل جديد .