عفو السيسى فى عيد الشرطة 25 يناير 2024 اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم بمناسبة رمضان والعيد من سجن وادى النطرون, جمصه ,برج العرب ,المنيا ,طرة

يساهم العفو عن المساجين في تحسين سلوكهم وجعلهم نافعين في المجتمع، ومنحهم فرصة جديدة للبدء من جديد: فقد يؤدي العفو إلى إعادة تأهيل المساجين وتغيير سلوكهم، مما يساهم في الحد من الجريمة.

مع بداية كل عام ينتظهر أهالى المساجين الافراج عن زويهم فى عيد الشرطة في 25/1/2024 ، حيث ننشر كشف اسماء المفرج عنهم بمناسبة اعياد الشرطة وثورة 25 يناير 2024، ونزل من قليل على موقع اليوم السابع اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون ساعدونى اخويا محبوس من ضمن الغارمين انا ابويا محكوم عليه ب٣سنين في سجن دمو العمومي بالفيوم وبقاله سنتين وشهرين عايزه اعرف هيخرج في عفو اكتوبر ولا لاه هما قالولنا الورق بتاعه في المصلحة زغلول عوني عبدالفضيل واريد اسماء المفرج عنهم اليوم اسماء المساجين الذين شملهم العفو العام .

ومصلحة السجون كانت قد شكلت لجاناً فنية لتحديد مستحقي العفو، واسماء المفرج عنهم من سجن المنيا اليوم العفو عن المساجين بنصف المدة 2024 عقب قرار الرئيس، وتم عرضها على هذه اللجان لفحصها وتحديد مستحقى العفو وأسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم 2024 العفو شهر اكتوبر.

اخبار متعلقة بعفو السيسى فى عيد الشرطة 25 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وانضم إلى هذه اللجان ممثلين من عدة جهات أبرزها، وزارة العدل والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

اسماء المفرج عنهم 2024 اسماء إعفو 6اكتوبر فى المنيا 2024 اسماء المفرج عنهم من سجن طرة اليوم اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرا‬ر 455 لسنة 2024 بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر 2024، ونشر القرار بالجريدة الرسمية.

تفتح سجون طرة أبوابها، اليوم الاثنين، للإفراج عن أول دفعة من السجناء المفرج عنهم بعفو رئاسى، وذلك تنفيذًا للقرار رقم 334 لسنة 2024 الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 195.

واجتمعت اللجنة العليا بقطاع السجون برئاسة اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير للسجون، وعضوية ممثلين من قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، والأموال العامة، والمخدرات، ولجنة من ضباط قطاع السجون برئاسة اللواء أشرف عز العرب مدير المباحث، وتم فحص المسجونين الذين تنطبق عليهم شروط العفو، وفقًا للقوانين واللوائح، والأحكام الواردة بقرار العفو، من حيث حسن السير والسلوك خلاف فترة العقوبة والالتزام بالتعلميات ولوائح السجون.

 

وننشر قائمة اسماء المعفو عنهم فى عفو 6 اكتوبر 2024  مصلحة السجون في المنيا اسماء المرج عنهم في 6اكتوبر 2024 واسماء المساجين المفرج عنهم اليوم 2024 اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024.

قام قطاع السجون بالتنسيق مع عددٍ من قصور الثقافه بتنظيم إحتفاليات بعدد من السجون بمناسبة ذكرى أعياد أكتوبر المجيدة ، وذلك بحضور عدد كبير من النزلاء بالسجون ، للمشاركة فى الإحتفال بتلك المناسبة الوطنية الخالدة .
 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أصدر قرارا بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 1952، بقرار يحمل رقم 334 لسنة 2024 لاعلان اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 المعفوعنهم في شهر اكتوبر