“ينافس الايفون” اسعار ومواصفات هاتف HUAWEI P20 Pro 2024 الجديد , هواوي بي 20 برو الجديد

لطالما كانت الفئة P من HUAWEI رائدة في التصوير بالهاتف الذكي. والآن يعتلي هاتف HUAWEI P20 Pro الريادة من جديد من خلال كاميرا Leica الثلاثية الثورية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذكي.

اخبار متعلقة ب“ينافس الايفون” اسعار ومواصفات هاتف HUAWEI بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تمكن هاتف شركة هواوي الصينية “P20 Pro” من هزيمة أحدث هواتف أبل آيفون XS Max عندما وضع الهاتفان قيد الاختبار من قبل شركة DxOMark المختصة باختبار الكاميرات الاحترافية وكاميرات الهواتف الذكية .

يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro المستوحى من الطاقة الإشعاعية للضوء نفسه بطبقة نهائية جديدة متدرجة لونيًا*. ويتجسد التأثير في تقدم لوني متألق يتسم بالريادة بين الهواتف الذكية. لقد تم تصميمه حتى يكون استثنائيًا من كافة النواحي .

وقارنت الشركة بين الهاتفين من حيث أداء الكاميرا، فحصل هاتف آيفون XS Max على 105 نقاط، متخلفا عن هواوي P20 Pro بمقدار 4 نقاط.

لكن لابد من الإشارة إلى أن هاتف هواوي الجديد يعتمد على نظام تصوير مؤلف من 3 كاميرات بدقة 40 ميغابيكسل و20 ميغابيكسل و8 ميغابيكسل، بينما يعتمد هاتف آيفون XS Max على كاميرا بعدستين كل منهما بدقة 12 ميغابيكسل .

اشهد على قوة تقنية الشاشة من الجيل التالي حيث تُقدم شاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة كليًا في شاشة عرض OLED مقاس 6.1 بوصات، لتوفير نطاق ألوان فائق تمتاز به أفضل شاشاتنا حتى الآن. يمكن أن يوفر مستشعر بصمة الإصبع بدون حواف مقترنًا بالتنقل الذكي بدلاً من الشريط الظاهري منطقة معلومات إضافية .

ووصلت هواتف آيفون XS إلى الأسواق منتصف الشهر الماضي، وقالت أبل إنها تعتمد على نظام كاميرا هو الأكثر تطورا في العالم، ويبدأ سعر آيفون XS Max من 1100 دولار، في حين يباع هاتف هواوي P20 Pro بحوالي 700 دولار أميركي.

وتتنافس سامسونغ وأبل وهواوي على عرش الهواتف الذكية في العالم، وتمكنت هواوي منذ أشهر من إزاحة أبل من المركز الثاني بعد سامسونغ من حيث عدد الهواتف المباعة عالميا.

يستخدم هاتف HUAWEI P20 Pro تقنية تشكيل الوجه ثلاثية الأبعاد المُدارة بواسطة AI التي يتميز بها لاتباع خطوط ملامحك ويضبطها للحصول على الصور الذاتية الأكثر جاذبية. كذلك توفر إضاءة الصور الذاتية ثلاثية الأبعاد مجموعة من تأثيرات الإضاءة التي تضاهي جودة استوديوهات التصوير لتحويل الصور الذاتية السريعة إلى صور شخصية مذهلة.