فتح دور التقديم لوظائف مسابقة التربية والتعليم “بنظام التعاقد المؤقت” اعرف الشروط تنطبق عليك أم لا

شاهد اسباب وحقيقة خبر فتح دور التقديم لوظائف مسابقة التربية والتعليم “بنظام التعاقد المؤقت” اعرف الشروط تنطبق عليك أم لا وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع فتح دور التقديم لوظائف مسابقة التربية والتعليم “بنظام محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

الان اعرف شروط وظائف مسابقة التربية والتعليم الجديدة تنطبق عليك أم لا ..وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين،فتح دور التقديم لوظائف مسابقة التربية والتعليم و إن الوزارة لن تعلن مسابقة لتعيين عددًا إضافيًا من المعلمين لسد العجز بالمدارس، موضحًا، أن الوزارة كلفت المديريات التعليمية، منذ الشهر الماضي، بفتح التعاقد المؤقت مع المعلمين لعلاج العجز.

اخبار متعلقة بفتح دور التقديم لوظائف مسابقة التربية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

التقديم فى وظائف التربية والتعليم بنظام التعاقد المؤقت

وأوضح عمر، في تصريحات صحفية، الأحد، أن فتح التعاقدات الجديدة سيكون من خلال المديريات التعليمية، وليس الوزارة، وبحسب احتياج كل إدارة تعليمية في التخصصات المختلفة.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة

وقال نائب الوزير، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كلف بالسماح بالحصص الإضافية مدفوعة الأجر بالتخصصات التي تعاني العجز.

وأوضح عمر، أن التعاقد مع المعلمين سيكون مؤقتًا لمدة 6 أشهر أو سنة على فقط؛ لتدارك العجز في المعلمين، خلال العام الدراسي.

جدير بالذكر أن أن المعلمين الذين تم إختيارهم ب مسابقة 30 ألف معلم وكذلك 75ألف الذين تم تقنين عملهم بالمديريات التعليمية علي صرف البدل المتكافيء لهم ، حيث تعمل الوزارة علي زيادة الفرص لتقليل الإغتراب .

وقد أكد رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية “زهير صالح” أن تقليل حالات الإغتراب لها أولويات حيث من يكون له الأولوية من ذوي الإحتياجات الخاصة وبعد ذلك الزوجات التي تعول وبعد ذلك الزوجات التي لا تعول .

وأضاف أن الفرص المتاحة لتقليل الإغتراب محدودة ورغم ذلك هناك تزايد في طلبات النقل ولكن الوزارة مرتبطة بإحتياج كل محافظة وسيحصل المعلمون المشاركون في الحملة على مجموعة أدوات ومعلومات خاصة بكل بلد تمكنهم من المساعدة في التأثير من أجل التغيير والمعلمين ومؤسسات تدريب المعلمين وممثلي الشبكات العالمية و الإقليمية المعنية بالتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.