اسماء العفو عن المساجين سلطنة عمان هذا الشهر 2024 عفو السلطان هيثم بن طارق سجن الجلالي المركزي سمائل

ننشر اخبار سارة بمناسبة ارتفاع عدد المفرج عهم من سجن النساء في عمان أشاد رئيس الادارة العامة للسجون سلطنة عمان بتفضل حضرة صاحب السلطان: هيثم بن طارق المفدى حفظه الله ورعاه، بإصدار مرسوم ملكي بالعفو الخاص والإفراج عن بض المحكومين في قضايا مختلفة، بعد أن قضوا فترة من العقوبات الصادرة بحقهم والتأهيل الاجتماعي لمساعدة المساجين على الاندماج في المجتمع، وتكوين علاقات اجتماعية إيجابية.
.

تعلن الادارة العامة للسجون سلطنة عمان، اسماء العفو عن المساجين سلطنة عمان لشهر مارس 2024 عفو السلطان: هيثم بن طارق سجن الجلالي المركزي سمائل بمناسبة اليوم الوطني الـ49 السجن المركزي في سلطنة عمان،سجن النساء في سلطنة عمان.

عفو سلطاني عن 797 سجينا بينهم 301 أجنبي سلطنة عمان تعفو عن 700 سجين بمناسبة عيد الفطر وأعلنت سلطنة عمان، اليوم الخميس، صدور عفو من سلطان البلاد هيثم بن طارق المعظم، بالإفراج عن 797 سجينا بينهم أجانب.

وقالت وكالة الأنباء العمانية، إن السلطان هيثم بن طارق أصدر عفوا خاصا عن عدد من نزلاء السجون المدانين في قضايا مختلفة والعفو السلطاني شمل 797 سجينا بينهم 301 من الأجانب.

وجاء قرار العفو جاء “تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ومراعاة لأسر هؤلاء النزلاء”.

اخبار متعلقة باسماء العفو عن المساجين سلطنة عمان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مواعيد الزيارة في السجن المركزي سمائل،

مواعيد الزيارة للرجال

مواعيد الزيارة للنساء

وقت الزيارة

الأحد الأثنين من بعد صلاة العصر إلى قبل صلاة المغرب
الأربعاء الجمعة من بعد صلاة العصر إلى قبل صلاة المغرب

السلطان قابوس العفو عن السجناء في سجن الجلالي،موعد زيارة السجن،سجن النساء في عمان،

أصدر السلطان قابوس بن سعيد، اليوم السبت، عفواً عن 298 سجيناً عُمانياً، بمناسبة اليوم الوطني الـ49 للسلطنة لعام 2024 ،وذكرت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، أن السلطان قابوس أصدر العفو عن 298 من نزلاء السجن المدانين في قضايا مختلفة ، وأرجعت العفو إلى تزامنه مع مناسبتي “العيد الوطني الـ48 الذي تحتفل به السلطنة يوم الأحد، والمولد النبوي الشريف، الذي يوافق الثلاثاء المقبل” ، وأفادت الوكالة أن القرار يأتي أيضاً “مراعاةً لأسر هؤلاء النزلاء”، في حين لم توضح السلطنة مزيداً من التفاصيل عن قضايا السجناء وتوقيت إطلاق سراحهم.

اللائحة التنفيذية لقانون السجون العماني