تأهيل اسماء العفو الرئاسي عن المحبوسين بالامارات بمناسبة عيد الاتحاد الافراج عن كل سجين والتكفل بكل الغرامات ” أسماء المعفو عنهم فى ذكرى اليوم الوطني ،اسماء المساجين المفرج عنهم فى العيد الامارات في إمارة أبوظبي ,دبي ,الفجيرة ,أم القيوين ,الشارقة ,رأس الخيمة ,عجمان والإفراج عن المحكومين في قضايا

مبروك نزول جميع الأسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد الاتحاد ويتم منحهم شهادة حسن سيرة وسلوك ، حيث ننشر رابط موقع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم الان اسماء من شملهم العفو الرئاسي عيد الاتحاد 2024 والتأهيل النفسي لمساعدة المساجين على فهم أسباب انحرافهم، وتغيير سلوكهم، واكتساب المهارات اللازمة للحياة في المجتمع.

العفو الرئاسي عن المحبوسين بالامارات بمناسبة عيد الاتحاد

اسماء المساجين في الوثبة ابو ظبي ,ننشر أكبر قائمة عن العفو الرئاسي لليوم الوطني ويوم الشهيد والافراج عن 662 سجين اليوم بمناسبة اليوم الوطني للامارات” أسماء المعفو عنهم اليوم فى ذكرى اليوم الوطني الـ 49 -كشف اسماء المساجين المفرج عنهم فى عيد الامارات 49 أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 662 سجيناً.

الشيخ خليفة يأمر بالإفراج عن 540 سجين بمناسبة حلول عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بالإفراج عن 540 نزيلا من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول شهر عيد الاتحاد المبارك.

عفو عيد الاتحاد المبارك 2024

عاجل.. عفو عيد الاتحاد 2024:”أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 855 نزيل من المسجونين، وتكفل الشيخ خليفة بتسديد الغرامات المالية، بمناسبة حلول عيد الاتحاد المبارك”.

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 628 سجيناً ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام، بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تأتي هذه المكرمة السامية من صاحب السمو رئيس الدولة في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات التي تستند إلى قيم العفو والتسامح، ومنحهم فرصة التغيير نحو الأفضل، والبدء من جديد بالمشاركة الإيجابية في الحياة بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم.

كشف الإفراج عن المحكومين في قضايا مالية

ساهمت مبادرة ياك الفرج بسداد مديونية حوالي 25 سجين بلغت ديونهم “100 ألف درهم” .

والمبادرة أُطلقت بدعم من هيئة الهلال الأحمر والتي تأخذ طابعاً إنسانياً بحيث تستهدف الإفراج عن المحكومين في قضايا مالية من مختلف الجنسيات في الدولة، فوراء كل واحد منهم قصة إنسانية انتهت به إلى السجن، لعدم قدرته على سداد ما عليه من ديون، أو مبالغ مالية وتقديم المساعدة .

ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اخبار متعلقة بتأهيل اسماء العفو الرئاسي عن المحبوسين بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المحبوسين المفرج عنهم فى الامارات مناسبة  اليوم الوطني الـ 49 الافراج عن المساجين عفو ذكرى اليوم الوطني في إمارة أبوظبي ,دبي ,الفجيرة ,أم القيوين ,الشارقة ,رأس الخيمة  ,عجمان

يأتي أمر الإفراج عن السجناء، في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة، وتخفيف معاناة أسرهم.

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 674 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 اسماء المساجين المفرج  عنهم اليوم فى ذكرى اليوم الوطني الـ 49

كما أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالإفراج عن 674 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، وذلك بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 505 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية بدبي بمناسبة عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالعفو عن 505 محكوماً من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول عيد الاتحاد المبارك.

عفو محمد بن راشد بمناسبة العيد اسماء المحبوسين المفرج عنهم في الإمارات 2024 الافراج عن المساجين عفو العيد الكبير في إمارة” أبوظبي ,دبي ,الشارقة ,رأس الخيمة ,الفجيرة ,أم القيوين ,عجمان”.

 

والنيابة العامة بادرت فوراً بالتنسيق مع شرطة دبي لاتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ الأمر السامي الذي يأتي تزامناً مع احتفال دولة الإمارات بمناسبة وطنية غالية تذكرنا بالقيم الرفيعة التي قام عليها صرح الاتحاد وأرساها مؤسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وفي مقدمتها تأكيد سيادة القانون واحترام أحكامه، ليبقى دائماً حصناً يصون مجتمعنا ويكفل لأفراده أمنهم وسلامتهم ويعزز فرص راحتهم وسعادتهم.

 

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 662 سجيناً ويتكفل بغراماتهم أسماء المعفو عنهم اليوم فى ذكرى اليوم الوطني اسماء المساجين المفرج عنهم فى عيد الامارات 49

وأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 662 سجيناً، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم، تنفيذاً لتلك الأحكام، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة ويأتي أمر الإفراج عن السجناء، في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة، وتخفيف معاناة أسرهم.
 

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 194 نزيل بمناسبة عيد الاتحاد المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 194 نزيلاً من جنسيات مختلفة، من الذين يقضون فترة محكوميتهم بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة عيد الاتحاد المبارك.

 

حاكم الفجيرة يأمر بالإفراج عن 86 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني أسماء المعفو عنهم اليوم فى ذكرى اليوم الوطني الـ 49

 
أيضاً أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالإفراج عن 86 سجيناً من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة من مختلف الجنسيات ممّن ثبتت أهليتهم وحسن سيرهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة عام التسامح واليوم الوطني الـ48.

حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 297 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 قائمة العفو الرئاسي عن المحبوسين بالامارات والافراج عن كل سجين والتكفل بغراماتهم

وأمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ، بالإفراج عن 297 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ49 .
 

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في أسرع وقت ويأتي هذا الأمر حرصا من صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على التخفيف من معاناة أسرهم، ومنح المفرج عنهم فرصة أخرى لطي صفحة الماضي.

حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 297 نزيلاً

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 297 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن يقضون عقوبات متفاوتة، وممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ48.
 
ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، في أسرع وقت.

حاكم الفجيرة يفرج عن 86 سجيناً

 
أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالإفراج عن 86 سجيناً من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة، من مختلف الجنسيات، ممن ثبت حسن سيرهم وأهليتهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة «عام التسامح» واليوم الوطني الـ48.
والف مبروك للمفرج عنهم وكافة اسماء العفو الرئاسي اليوم.