الشيف قدري ويكيبيديا – اسباب وتفاصيل وفاه الشيف قدري , موعد تشييع الجنازة والصلاة علي الجثمان

متابعينا الكرام فى كل مكان أهلاً ومرحباً بكم فى موقعكم القناة نيوز ، حيث نستعرض لكم اجدد الاخبار الحصرية فى مصر ، حيث اعلنت الصفحة الرسمية للشيق قدري ، عن خبر وفاة الشيف قدري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، داخل منزله، بشكل مفاجئ.

اخبار متعلقة بالشيف قدري ويكيبيديا – اسباب وتفاصيل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كتبت صوفيا زيادة، مُفسرة الأحلام، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، في تمام الساعة الخامسة صباحًا، فور استيقاظه لصلاة الفجر ، وقدّم الشيف قدري، عدد من البرامج المتخصصة بالمطبخ، منهم برنامجي “سفرة دايمة” و”حلواني العرب” على شبكة تليفزيون “الحياة”، وانتقل لقنوات “بانوراما فود” و”الصحة والجمال”.

ونعى القائمون على الصفحة الشخصية الخاصة بالشيف، التي تسمى “حلواني العرب”، قائلين: “ربنا يرحمك يا شيف، هنفتقد أكلاتك”، وتابعت أخرى:”لسه مجربة الكنافة بالجبنة وطلعت جميلة ربنا يرحمك يا شيف، هنفضل فاكرينك دايمًا وندعيلك بكل خير”، وعلقت منال: “كل ما نعمل أكله حلوة هنفتكرك يا شيف، ربنا يرحمك”.

يذكر أن الشيف قدري قدم عددا من البرامج المتخصصة بالمطبخ، منهم برنامجي “سفرة دايمة” و”حلواني العرب” على شبكة تليفزيون “الحياة”، وانتقل لقنوات “بانوراما فود” و”الصحة والجمال”، ثم قدم برنامج “سفرة دايمة”، على قناة cbc سفرة.
توفي قبل قليل الشيف قدري، مقدم برنامج “حلواني العرب” على قناة “الصحة والجمال”، بشكل مفاجئ داخل منزله، وستقام الجنازة بجامع عمرو بن العاص بعد صلاة العصر. وكتبت صوفيا زيادة، مُفسرة الأحلام، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، في تمام الساعة الخامسة صباحًا، فور استيقاظه لصلاة الفجر. كان الشيف قدري قد قدم برنامجًا من قبل بنفس الاسم على قناة “بانوراما فوود”، كما قدم برنامج “سفرة دايمة” على قناة “الحياة”، وبرنامج “حلواني العرب” على قناة “الصحة والجمال”.