إعلان النتائج .. اسماء المرشحين لشغل الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك 2024 , كشف pdf اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2024

متابعينا الاعزاء فى كل مكان أهلاُ ومرحباُ بكم فى موقعكم القناة نيوز ـ حيث من المقرر ان تعلن مديرية تربية محافظة ذي قار اليوم الاربعاء عن اسماء المرشحين لشغل الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك والبالغ عددها 3765 درجة مختلفة الاختصاصات.

اخبار متعلقة بإعلان النتائج .. اسماء المرشحين لشغل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

قال رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة شهيد الغالبي للمربد ان الاعلان سيكون على قاعة قسم الاعداد والتدريب في صوب الشامية وسط مدينة الناصرية عند الساعة الثانية ظهرا، مشيرا الى انه تم توجيه دعوة لوسائل الاعلام والمسؤولين في السلطتين التشريعة والتنفيذية للاطلاع على اجراءات الاعلان.

اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2024
أكدت اللجنة التي قامت بفرز الأسماء أنها قامت بعمل التالي حتى تستطيع إتمام عملية الفرز بشكل ناجح:

تم فرز المتقدمين على حسب كل وحدة إدارية، ومن ثم حسب الوظيفة.
تليها الفرز حسب التخصصات المختلفة التي تم الإعلان عنها، ومن ثم المتخصصين حسب الكلية سواء تربية صباحي أو تربية مسائي أو ساندة صباحي أو ساندة مسائي وأخيرًا الأهلية.
ثم بعد ذلك قامت اللجنة بعمل التعديلات الأخيرة والتي أقرها مجلس الوزراء.
واعلن مدير عام تربية ذي قار، رياض العمري، انه تم تاجيل اعلان نتائج التعيينات المقررة اليوم الاربعاء.
وقال العمري في لقاء مع شبكة اخبار الناصرية ان التأجيل جاء بسبب مشاكل فنية في توزيع الاسماء على الاقسام التابعة للمديرية في الاقضية والنواحي.

#يعلن ديوان الوقف الشيعي #أسماء المتقدمين للتعينات على ملاك #الديوان للدرجات الوظيفية على حركة الملاك لسنة (2016) وفي جميع #المحافظات والذين تنطبق عليهم شروط التعيين.

#ملاحظة
سيتم الإعلان عن #موعد الامتحان للمتقدمين لاحقاً ..

لمعرفة اسمك الضغط ع الرابط ادناة
http://alwaqfalsheai.com/arabic/advert/3521