iOS/Windows تحميل برنامج سكايب Skype عربى وانجليزي 2024 – تنزيل سكايب download skype الاصدار الاخير

برنامج سكايب

سكايب هو برنامج اتصالات عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال رسائل نصية فورية إلى بعضهم البعض.

يتوفر سكايب على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك Windows و macOS و Linux و Android و iOS.

من ميزات سكايب:

  • مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة
  • إرسال رسائل نصية فورية
  • مشاركة الملفات
  • إجراء مكالمات جماعية
  • ترجمة اللغات في الوقت الفعلي

سكايب هو برنامج مجاني، ولكن هناك بعض الميزات الإضافية المتاحة مقابل رسوم.

اخبار متعلقة بiOS/Windows تحميل برنامج سكايب Skype عربى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تحميل برنامج سكاي بي Skype عربى وانجليزي 2024 – تنزيل سكايب Skype الاصدار الاخير

اليكم رابط تتحميل برنامج سكاي بي عربى وانجليزي 2024 الجديد ، تحميل برنامج سكاي بي Skype, تحميل برنامج سكاي بى skype عربي، تحميل برنامج سكاي بي 2024 عربي download skype، تحميل برنامج سكاي بي للجوال، تحميل برنامج سكاي بي للبلاك بيري، اخر فيرجن او احدث نسخة منه ، من الموقع الرسمى للبرنامج ، برنامج سكاي بي Skype هو البرنامج المجاني الأكثر شعبية عبر بروتوكولات الإنترنت وخدمة الرسائل الفورية على الصعيد العالمي. سكاي بي يسمح للمستخدمين بالمراسلة أو الشات بالنص والفيديو والمكالمات الصوتية عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضا الاتصال بالهواتف الأرضية ، والمحمولة بأسعار تنافسية، باستخدام بطاقة الائتمان، صدر سكايب للعموم في عام 2003 ، ويمثل الآن ما يقرب من ثلث مجموع دقائق الاتصال الدولي، يستخدم سكايب تكنولوجيا P2P لربط المستخدمين على العديد من المنصات بما فيها سطح المكتب، المحمول والكمبيوتر اللوحي. ويحتوى على جودة المكالمة (اعتمادا على إشارة الإنترنت الخاص بك) وميزات إضافية مثل تأريخ المحادثة، وعمل مؤتمرات وتأمين نقل الملفات بشكل ممتاز.

سكايب لسطح المكتب

يتوفر للأجهزة التي تعمل بنظم التشغيل Windows، وMac OS X، وLinux.

عند تنزيل سكايب، فأنت توافق على شروط الاستخدام والخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

بمجرد تحميل أحدث إصدار من سكايب Skype وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف مستخدم ، واسم مستخدم فريد من نوعه، كما يمكنك بعد ذلك البحث عن المستخدمين الآخرين في دليل سكايب أو الاتصال بهم مباشرة باستخدام اسم الاسكايب لهم، ويمكنك عمل محادثة الصوتية ، و تبادل الملفات بشكل آمن للغاية.

واجهة المستخدم فى سكاي بي بديهية جدا وسهلة الاستخدام، يتم عرض جميع الميزات الكلاسيكية مثل خدمة الرسائل الشخصية، الموجودين الآن، والاتصالات، والمحادثات الأخيرة في القائمة اليسرى، وسوف تجد أيضا دليل سكايب للبحث عن الأصدقاء، وخيارات المجموعة، ومربع البحث.

رابط التحميل :

http://goo.gl/hbymSs.