حقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي , موعد تطبيق السنة الاضافية الذيادة على طلاب الثانوي وهل الصف الاول الثانوي تجريبي

شاهد اسباب وحقيقة خبر حقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي , موعد تطبيق السنة الاضافية الذيادة على طلاب الثانوي وهل الصف الاول الثانوي تجريبي وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع حقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي , موعد محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

هل الصف الاول الثانوي تجريبي؟

أعرف الان موعد تطبيق السنة الاضافية الذيادة على ..طلاب الثانوي.. وحقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر ..فيس بوك..بعد استفسار أحد أولياء الأمور حول حقيقة إضافة سنة رابعة للثانوي العام غير صحيح وأكدت الوزارة، أن الصف الأول الثانوي هو الذي يعد عامًا تجريبيًا فقط، ولا تضاف درجاته للمجموع التراكمي، خلال السنوات المقبلة، وذلك بهدف منح الطلاب فرصة أكبر للتدريب على استخدام “التابلت” في العملية التعليمية، والتدريب على نظام التقويم الجديد.

اخبار متعلقة بحقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حقيقة خبر اضافة سنة رابعة لطلاب الثانوي:

وبرجاء عدم أخذ معلومات من مصادر ..غير رسمية ..وأكدت وزارة التربية والتربية والتعليم والتعليم الفني، عدم صحة إضافة.. سنة رابعة لطلاب مرحلة الثانوية العامة.

واكد الوزير عبر الصفحته الرسمية ..على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تزامنا مع تطبيق النظام التعليمي الجديد.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر حقيقة خبر اضافة سنة رابعة ثانوي , موعد تطبيق السنة الاضافية الذيادة على طلاب الثانوي وهل الصف الاول الثانوي تجريبي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .