اخر اخبار من هو والد رهف محمد القنون 1445 “ابو رهف القنون ويكيبيديا ” سناب شات وش سبب وفاة والد رهف القنون تويتر رد فعل وتعليق عائلتها على فيديوهاتها الإباحية

يتسائل الكثير من الأخوة والأخوات عن حقيقة وفاة والد رهف القنون ابو رهف القنون ويكيبيديا ، سبب وفاة والد رهف القنون 2024 , تفاصيل وفاة محمد القنون ، وننشر لكم متابعينا الكرام الآن اخر اخبار من هو والد رهف محمد القنون 1445 “ابو رهف القنون ويكيبيديا ” سناب شات وش سبب وفاة والد رهف القنون تويتر رد فعل وتعليق عائلتها على فيديوهاتها الإباحية .

اخبار متعلقة باخر اخبار من هو والد رهف بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وفاة والد رهف القنون،رهف القنون تويتر،رهف محمد القنون،والدة رهف القنون،ابو رهف القنون،رهف محمد القنون تويتر،محمد القنون الشمري،اخر اخبار رهف محمد القنون .

أما عن حقيقة وفاة والد رهف القنون ، نشرت احدى الصفحات الاخبارية عبر حساب تويتر تغرية تتحدث عن وفاة والد الهاربة الى كندا محمد القنون في احدى مستشفيات الرياض ، حيث تم تداول الخبر بسرعة كبيرة عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي ، من قبل نشطاء الذين تفاعلوا مع خبر  وفاة والد رهف القنون “محمد القنون الشمري” إثر أزمة قلبية  ، التي أثارت موجة من الجدل مؤخرًا بعد هروبها من السعودية وطلبها اللجوء السياسي من كندا ، وكتبت “العيدان” الممثلة والكاتبة الكويتية: “وفاة والد رهف القنون إثر أزمة قلبية بإحدى المستشفيات في المملكة” .

حقيقة وفاة والد رهف القنون

وحتى اللحظة لم يصدر خبر من مصادر موثوقة عن وفاة محمد.

، لتنهال التعليقات على المنشور من رواد الموقع الذي أصابهم المنشور بصدمة قوية ، وكانت “رهف محمد القنون” أثارت موجة من الجدل العارم بعد زعمها إساءة عائلتها معاملتهما مما دفعها للهروب إلى تايلاندا ،وهناك طلبت اللجوء السياسي من كندا والتي استجابت سريعًا لتنتقل الفتاة ذات الـ 19 عامًا إلى هناك، وتصدر العائلة بيان تتبرأ فيه منها.

نشرت مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع “انستجرام” تنعي عائلة القنون بالسعودية وفاة محمد القنون والدة رهف. وحتى اللحظة لم يصدر خبر من مصادر موثوقة عن وفاة محمد القنون ، .التي أثارت موجة من الجدل مؤخرًا بعد هروبها من السعودية وطلبها اللجوء السياسي من كندا.وكتبت “العيدان” الممثلة والكاتبة الكويتية: “وفاة والد رهف القنون إثر أزمة قلبية بإحدى المستشفيات في المملكة”، لتنهال التعليقات على المنشور من رواد الموقع الذي أصابهم المنشور بصدمة قوية ، وكانت “رهف محمد القنون” أثارت موجة من الجدل العارم بعد زعمها إساءة عائلتها معاملتهما مما دفعهاللهروب إلى تايلاندا .

وكانت قد أثارت السعودية رهف القنون، التي تقيم في كندا بيد تقديمها لطلب للجوء هناك، غضب السعوديين مجددا على خلفية الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر فيه إلى جانب شاب وشابة وتروي الأسباب الحقيقية لهروبها من المملكة العربية السعودية. وأكدت رهف القنون أن السبب الحقيقي لهروبها من السعودية يعود إلى تشدد عائلتها، مضيفة أنها لو بقيت مدة أطول هناك لتعرضت للقتل من قبل أفراد أسرتها. وبطريقة تهكمية وبألفاظ خادشة للحياء، قال صديق رهف القنون الذي ظهر معها في الفيديو إنّ السبب الحقيقي وراء هروبها كان “أخلاقيا”.

وشهد الفيديو ردود أفعال معارفة لما قالته رهف القنون على حسابها الرسمي على سناب شات ، وانستجرام وتويتر .

وقال صاحب المقطع المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذا المقطع يلخص دورة حياة فيصل بن ناصر في كندا، الشخص الذي ظهر مع #رهف_القنون، بداية المقطع يحذر من الهجرة لكندا، وفي نهاية المقطع يظهر بشخصيته الجديدة بعد الوظيفة الجديدة :

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

وأثارت رهف القنون استنكار مواطنيها في المملكة العربية السعودية، فقد ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل كأس خمر، وظهرت في صورة أخرى وهي تحمل سيجارة. كما أشارت في منشور إلى استمتاعها بتجربة تذوق لحم الخنزير. ووجه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات إلى رهف القنون بداية الشهر الماضي عند احتفالها باليوم العالمي للمرأة في كندا حيث تقيم، إذ شاركت في وقفة تضامنا مع المرأة، كما ظهرت وهي ترفع علم “قوس قزح”، الذي يعتبر العالم الخاص بالمثليين.

وعلق الأمير سطام بن خالد على الفيديو الذي ظهرت فيه رهف القنون حيث أعاد نشره على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي وتساءل قائلا: “أين الذين دافعوا عنها؟ أين الذين قالوا تبحث عن حريتها؟ هل هذه هي الحرية التي يبحثون عنها ، وأضاف الأمير: “هل رفض الأهل للانحلال الأخلاقي والسلوكي أصبح تشددا؟ هل خوف الأب والأم على أبنائهم أصبح تشددا؟ وختم الأمير سطام بن خالد تغريدته بقوله: “بالنهاية خسرت دينها ووطنها وأهلها لتصبح سلعة مصيرها الشارع عند الانتهاء منها”.