من هو اللواء شريف صلاح الدين ويكيبيديا مدير عام فندق تريومف في الشويفات والتجمع الخامس وحقيقة اتهامه من الممثل محمد علي السيسي

من خلال  السطور التالية نتعرف على من هو اللواء شريف صلاح الدين ،والذي كشف عنه الممثل محمد علي السيسي قائلاً أنه صديق مقرب من الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وذلك في الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب .

اخبار متعلقة بمن هو اللواء شريف صلاح الدين بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتحدث الفنان محمد علي السيسي عن فساد في مشاريع القوات المسلحة على حد قوله ، وكشف محمد علي في الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي عن اللواء شريف صلاح الدين ، وقال إنه صديق الرئيس السيسي المقرب ، والذي تربطه علاقة أيضاً بجهاز المخابرات الحربية .

وإليكم بعض المعلومات عن اللواء شريف صلاح الدين :

اللواء شريف صلاح الدين ، هو مدير عام فنادق تريومف ، الذي افتتح فرعه بمنطقة الشويفات في التجمع الخامس ، وخلال حف افتتاحه قال أن الفندق هو أحد مشروعات الدولة لدعم السياحة ، بالرغم من وجود الفندق في منطقة بعيدة عن الأماكن السياحية .

الفندق هو الثاني في مجموعة فنادق تريومف في مصر ، وكان قد أعلن اللواء شريف صلاح الدين أن سيتم إنشاء فندق ثالث في وقت قريب .وكذلك تأسيس شركة لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية .

وأن تكلفة إنشاء الفندق تجاوزت 2 مليار جنيه ، كما أكد محمد علي أن العمل بالفندق شهد خلافاً بين الهيئة الهندسية والمخابرات الحربية ، أدى لتوقفه أكثر من عام ما سبب خسائر لشركة أملاك للمقاولات .وكان محمد علي كشف على أن الفندق كان بمثابة هبة من السيسي لصديقه اللواء شريف .