نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لشغل وظيفة مدرس مساعد وواعظ , أسماء المقبولين في مسابقة الازهر الشريف وظيفة معلم وواعظ 2024

جديد جديد رابط مباشر بوابة الأزهر الالكترونية الاختبارات لمحافظة سوهاج 2024 شهر فبراير  : أخبار خطابات وظائف الازهر نتيجة مسابقة الأزهر 2024 وأسماء الفائزين فى مسابقة 11000 وظيفة واعظ ومعلم.

نعرض اليكم الان عبر موقع القناة الاخباري اليوم حصرياُ ظهرت الان وتم اعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لشغل وظيفة معلم مساعد وواعظ , أسماء المقبولين في مسابقة الازهر الشريف وظيفة معلم مساعد وواعظ 2024 .

اخبار متعلقة بنتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لشغل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة مسابقة الازهر التكميلية 2024 حيث ننشر لكم نتيجة مسابقة الأزهر 2024 ، فور الإعلان عنها، فقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة وظائف الأزهر الشريف، حيث ورد أنه تم تعيين 11000 واعظ ومعلم مساعد بالأزهر الشريف، فقد كانت أعلنت الإدارة العامة بمشيخة ألأزهر الشريف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية في مجال التدريس لعام 2024/2019، كما أعلنت أيضأ عن طريقة التقديم في مسابقة الأزهر والشروط الواجب توافرها ونتيجة مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 1180 معلم ومدرسة وواعظ وواعظة، في مدارس الأزهر، بحيث ظهرت نتيجة المتقدمين لتخصص “واعظ” على موقع بوابة الأزهر.

و تم الإعلان رسمياً عن أسماء الناجحين في الإختبار التحريري الذي تقدم إليه الآلاف من الخريجين لشغل وظيفة واعظ في الأزهر.

لذلك نجد الكثير الآن يبحث عن نتيجة مسابقة وظائف الأزهر 2024 لتعيين معلم مساعد وواعظ، ومن خلال هذا المقال سنضع بين أيديكم أدق التفاصيل عن نتيجة مسابقة الأزهر عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ونقدم لكم الإعلان عن المسابقة الرسمية للأزهر الشريف ، نتيجة مسابقة الأزهر الشريف ( واعظ – معلم مساعد )، أعداد المقبولين فى مسابقة الأزهر، بدء تسليم خطابات التعيين للمقبولين فى مسابقة وظائف الأزهر، تعيين واعظات من خريجات الأزهر لأول مرة .

ظهرت الان وتم اعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لشغل وظيفة معلم مساعد وواعظ , أسماء المقبولين في مسابقة الازهر الشريف وظيفة معلم مساعد وواعظ 2024.

الإعلان عن المسابقة الرسمية للأزهر الشريف : وجدير بالذكر أن الأزهر الشريف، قد أعلن فى شهر أغسطس المنصرف من العام الماضى، عن وجود مسابقة كبيرة تطلب العديد من التخصصات المختلفة .

وجاء فى تفاصيل الإعلان الخاص بالمسابقة ، أن الازهر الشريف قد أطلق مسابقة للتعيين الراغبين فى الإنضمام إلى العمل بالأزهر ، حيث كانت المسابقة لتعيين أكثر من 11 ألف وظيفة ، وذلك فى كافة التخصصات الموجودة بالأزهر، كما أنه قد تم إطلاق مسابقة تكميلية للمسابقة الرئيسية فى الأيام الماضية.

نتيجة مسابقة الأزهر الشريف ( واعظ – معلم مساعد ) :

أوضح السيد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف انه تم الانتهار ليلة امس من اعتماد أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة الأزهر 2024 والتي تم فرزها بعض الاطلاع على جميع الإجراءات الخاصة بتعيين السادة المتقدمين في المسابقة لشغل وظائف التدريس بالأزهر الشريف ,واكد شومان في تصريحات صحفية صباح اليوم انه سيتم اعتماد باقي أسماء الناجحين المقبولين في نتيجة مسابقة الأزهر لتعيين 11800 واعظ ومعلم مساعد خلال الأيام القليلة القادمة ، كما سيتم إرسال خطابات التعيين إلى المقبولين فورا ابتداءً من اليوم.

أعداد المقبولين فى مسابقة الأزهر :

وجدير بالذكر أنه قد بلغت نسبة الأعداد التي تم الانتهاء من فرزها حوالى 2000 طلب من المقبولين في مسابقةوظائف الأزهر الشريف ، ويتواجد ضمنهم 650 واعظ والباقي معلمين مساعدين ، وقال صرح شومان بخصوص نتيجة وظائف الأزهر ، أن نتيجة مسابقة وظائف الأزهر 2024 لتعيين 11000 معلم مساعد وواعظ سيتم الإعلان عنها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

بدء تسليم خطابات التعيين للمقبولين فى مسابقة وظائف الأزهر :

هذا وينشر الازهر الشريف عبر موقعه الالكتروني العديد من الوظائف وفرص العمل المتاحة في الازهر الشريف للعديد من التخصصات ويعرض نتائج المسابقات التي يقوم بها للوظائف، حيث ننشر لكم الآن نتائج مسابقة الازهر الشريف برقم القومي من خلال رابط اسفل الخبر يمكنم الضغط على الرابط ومعرفة كافة النتائج بسرعة وسهولة.

نتائج الازهر من هنـــــــــــا .