روبيديوم اماكن كتالايزر بيع شراء الكتلايزر وسعر كربون السيارات البلاديوم دبة التلوث اسعار كواتم الشكمان في ليبيا والاردن والسعودية أسعار البلاتين كربون السيارات في مصر

سعر البلاتين في ليبيا ,أسعار كربون السيارات في ليبيا ومصر ,اسعار كربون السيارات يوجد كمية كبيرة من كواتم الشكمان اريد بيعها أسعار كربون السيارات في مصر  نشطت في الآونة الأخيرة تجارة البلاديوم دبة التلوث ,والذي يستخرج من الكتلايزر الموجود داخل شكمان السيارة , وكثر البحث عن اماكن بيع وشراء الكتلايزر ,وسعر كربون السيارات البلاديوم في في بعض الدول العربية  ليبيا والاردن والسعودية ومصر والذي وصل إلى يصل إلى 400 دولار للكتلايزر الواحد بلاتنيوم كتلايزر لشراء وبيع علب البيئة والفحم امريكي-ياباني -اصلي 170 دينار حشوات تجاري جديد 100 دينار تنظيف الكتلايزر بلاتينيوم كتلايزر بي ام دبليو للبيع .

سعر كربون السيارات دبة التلوث

منذ بداية العام 2024 ارتفع سعر دبة التلوث “الروديوم” بنسبة 32 %، مسجلًا أعلى مستوياته منذ عام 2008، ليصل سعره إلى 7975 دولاراً للأوقية، في وقت تبلغ فيه قيمة الأونصة في اوروبا بحسب بيضون ، بين 7000 و8000 يورو وفي المملكة المتحدة ، يفضل اللصوص السيارات الأوروبية مثل بي أم دبيلو، و أودي و فولسفاغن. وقد تباع هذه المحوّلات في سوق الخردة بمبالغ تصل إلى 400 دولار.

اين يوجد البلاديوم في السيارات

يوجد البلاديوم دبة التلوث في السيارة بين العادم ومحرك السيارة ومكانه تقريبا اسفل مقعد السائق في أسفل السيارة ، في أغلب السيارات فوظيفة الكتلايزر في السيارة هي القيام بتحويل الغازات السامة الناتجة عن احتراق الوقود ، الى غازات غير سامة وغير ملوثة للهواء .

اسعار كواتم الشكمان

اماكن شراء الكتلايزر وسعر كربون السيارات البلاديوم دبة التلوث في ليبيا والاردن والسعودية ومصر
اماكن شراء الكتلايزر وسعر كربون السيارات البلاديوم دبة التلوث في ليبيا والاردن والسعودية ومصر

الكتلايزر شراء كربون السيارات

بعد معرفة نوع المعادن الذي يحتويها الكتلايزر، يمكن معرفة سبب تحوّله الى تجارة مربحة،وإرتفع سعر البلاديوم، أكثر من 50 بالمئة منذ العام 2024، متجاوزا سعر الذهب لأول مرة منذ عام 2001.

اخبار متعلقة بروبيديوم اماكن كتالايزر بيع شراء الكتلايزر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتجاوزت سعر الأوقية من معدن البلاديوم 1400 دولار أميركي، بينما كان سعر أوقية الذهب 1300 دولار أميركي، فيما استمرّ سعره بالارتفاع كونه من المعادن النّادرة، رغم وجود مناجم رئيسة للمعدن في كلّ من روسيا وجنوب أفريقيا وأونتاريو ومونتانا.

 

سعر كربون السيارات في ليبيا

يصل سعره حاليا إالى 1353 دولار للأونصة الواحدة، وهو بذلك يتخطى سعر الذهب الذي وصل سعره مؤخرا إلى 1300 دولار للأونصة، و يوجد هذا المعدن بقطعة تقع تحت السيارة وتتصل بعادم السيارات اسمها المحول الحفاز أو (catalytic converters)

لا تصدق عمالة الورش اللي يقولون لك غير دبة التلوث او نفتح فتحة فيها وأنظفها ترى هدفهم المعادن الموجودة فيها مثل «روبيديوم، بالاديوم، وبلاتينيوم»، وكلها تباع بالسوق بأسعار مرتفعة جداً ما يزيد من طمع البعض في الحصول عليها وبيعها.