اخر اخبار الاخوان في تركيا تحديد إقامة * اسباب عدم ظهور معتز مطر في برنامج مع معتز النهاردة سبب غياب معتز مطر و متى يرجع الإعلامي معتز مطر قناة الشرق

اخر اخبار الاخوان في تركيا

بعد زيارة الوفد المصري لتركيا توقعت مصادر بأن يكون من ضمن الأهداف مطالب بوقف هجوم مذيعين الإخوان على نظام السيسي, و أكدت مصادر أن تركيا طلبت من قنوات الإخوان على أراضيها وقف استهداف مصر والخليج، مشيرة إلى أن أنقرة وضعت عددا من قيادات الإخوان قيد الإقامة الجبرية والاستخبارات التركية طالبت بتقييد تحويلات مالية لقيادات الإخوان، لافتة إلى أن تركيا طالبت قيادات الإخوان بتوقيع وثيقة أمنية مقابل بقائهم، وفقا لحساب “العربية عاجل”.

مصير الإخوان فى تركيا بعد التصالح مع مصر

وتركيا جمدت طلبات التجنيس لعدد من قيادات الإخوان، موضحة أن تركيا تحسم مستقبل قنوات الإخوان نهائيا يوم السبت 20/3/2021.

تعرف علي التطور التي شهدته الايام الاخيرة مع الإعلامي معتز مطر في ” تركيا ” واسباب عدم ظهور معتز مطر في برنامج مصر النهاردة سبب غياب معتز مطر و متى يرجع الإعلامي معتز مطر لقناة الشرق وأعلن المذيع ، معتز مطر، عن إيجابية التحاليل الطبية بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، وأنه سيغيب عن الظهور لفترة طويلة عن تقديم حلقات برنامجه على قناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا.

وكتب المذيع الإرهابي «مطر» عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعتذر لحضراتكم مجدداً على الظهور في البرنامج الليلة ولعدة ليالٍ مقبلة»، مضيفًا: «أجريت فحص كورونا اليوم والنتيجة إيجابية».

اسباب عدم اذاعة برنامج معتز مطر على قناة الشرق لإصابته بفيروس كورونا سبب عدم اذاعة حلقة معتز مطر النهاردة اسباب عدم ظهور معتز مطر في برنامج مصر النهاردة سبب غياب معتز مطر و متى يرجع الإعلامي معتز مطر لقناة الشرق

منذ يومين توقف برنامج الإعلامي معتز مطر على قناة الشرق لاصابته بفيروس كورونا كما أعلن اليوم الاعلامي حمزة زوبع وأكد عدم نشر حلقة اليوم من برنامج مع معتز مطر , حيث ننشر الأسباب الحقيقية لغياب مقدمي برامج قنوات مكملين والشرق ووطن وغياب معتز مطر على قناة الشرق اليوم سبب عدم اذاعة حلقة محمد ناصر على قناة مكملين النهاردة

سبب غياب معتز مطر , متى يرجع الإعلامي معتز مطر, قناة الشرق

واعتذار حمزة زوبع وتشهد قناة مكملين والشرق, حالة من الذعر والهلع بين العاملين داخل القناة، بعد التنويهات المفاجئة باعتذار عدد من إعلامييها وعلى رأسهم محمد ناصر، وحمزة زوبع، وحسام الشوربجي، وأحمد العربي عن تقديم برامجهم هذا الإسبوع.

اخبار متعلقة باخر اخبار الاخوان في تركيا تحديد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسباب غياب معتز مطر على قناة الشرق اليوم

أسباب غياب معتز مطر على قناة الشرق اليوم سبب عدم اذاعة حلقة محمد ناصر على قناة مكملين النهاردة واعتذار حمزة زوبع
أسباب غياب معتز مطر على قناة الشرق اليوم سبب عدم اذاعة حلقة محمد ناصر على قناة مكملين النهاردة واعتذار حمزة زوبع

وبدأت الاعتذارات بمحمد ناصر، الأربعاء الماضي، حيث اعتذر عن تقديم برنامج مصر النهاردة والذي يقدمة إسبوعياً من السبت إلى الأربعاء ، وأضطرت القناة لإذاعة حلقة معاده.

حسام الشوربجي
حسام الشوربجي

سبب عدم اذاعة حلقة محمد ناصر على قناة مكملين النهاردة

ويوم الخميس اعتذر زوبع، عن تقديم برنامجه واضطرت القناة لإذاعة حلقة معادة أيضاً، وتكرر نفس الأمر أمس بعد قيام المذيع حسام الشوربجي بالاعتذار عن تقديم برنامجة أمس.

محمد ناصر
محمد ناصر

واليوم اعتذر أحمد العربي مقدم برنامج “على الهواء”، لتنوه القناة اليوم أيضاً بأن برنامج ملفات الذي يقدمة الإخواني سيد توكل، أسبوعياً، يومي الخميس والجمعة فقط، سيعرض هذا الأسبوع يومياً من التاسعة مساءاً وعلى مدار الأسبوع على غير العادة، وهو نفس موعد ظهور الإخواني محمد ناصر .

العربي
العربي

اعتذار حمزة زوبع لإصابته بفيروس كورونا

العاملون داخل القناة أكدوا أن سبب هذه الاعتذارات المتلاحقة من المذيعين ترجع لإصابتهم وطاقم العمل ببرامجهم من معدين ومراسلين ومصوريين وفنيين بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذى أدى لغيابهم المفاجيء عن الشاشة، وقيامهم بعزل صحي لحين تماثلهم للشفاء.

 

زوبع
زوبع

العربي

وفي الوقت الذي تهاجم فيه قنوات الجماعة الإرهابية ولجانها الإلكترونية عدم وجود إجراءات احترازية في الشارع المصري، لم تلتزم هي وعاملوها بتلك الإجراءات، حيث تفشى فيروس كورونا بين طواقمها.