الرئيسية / تعليم / اخبار عن الغاء الدراسة وحقيقة تأجيل موعد دخول المدارس بسبب كورونا والجامعات هذا العام الدراسي الجديد 2024

اخبار عن الغاء الدراسة وحقيقة تأجيل موعد دخول المدارس بسبب كورونا والجامعات هذا العام الدراسي الجديد 2024

اخبار عن الغاء الدراسة وحقيقة تأجيل المدارس والجامعات هذا العام الدراسي الجديد 2024 تاجيل الدراسة  بسبب موجة البرد أو مرض كورونا” استمرار تعليق الدراسة غدا 2024 بـ رفحاء وتبوك بإمارة الشارقة , دبي ,عجمان بسبب زخات البرد الشديدة” اسماء المدارس التى بها اجازة النهاردة بسبب الامطار . اليوم  وغدا  اجازة بالمدرسة الابتدائة والاعدادية والثانوية المشتركة وعطلة رسمية للطلبة بجميع المدارس , غداً تعطيل الدراسة أم لا الخبر الاكيد عن تاجيل المدارس ~ المحافظات الى بها تعليق وتأجيل الدراسة الترم الاول والثاني 2024 بسبب فيروس كورونا المستجد :: هل المدارس والكليات هتتأجل خوفا ًمن مرض كورونا اليكم الاجابة .

موعد دخول المدارس والجامعات 2024

موعد دخول المدارس والجامعات هذا العام الدراسي الجديد 2024  يبدأ في 9 أكتوبر 2024.

اخر الاخبار عن الغاء الدراسة وحقيقة تأجيل موعد دخول المدارس والجامعات

  • الدراسة في موعدها ولا نيه للتأجيل 9/10/2021.
  • جميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية والاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2024 – 2024.

عاجل تاجيل الدراسة بسبب كورونا في الكويت ,تاجيل الدراسة غدا بسبب استمرار عدم الاستقرار .. تاجيل الدراسة بسبب كورونا الترم الثاني :: تاجيل الدراسة بالمدارس والجامعات , وتأكيد خبر تاجيل الدراسة وتعطيل الدراسة بسبب الخوف على الطلاب من كورونا وتعطيل الدراسة بجميع مدارس الكويت ،  حسب بيان رسمى صادر عن وزارة التربية والتعليم.

هل المدارس والكليات هتتأجل بسبب فيروس كورونا؟

أما الأمر الإيجابي في خبر تأجيل الدراسة الترم الثاني للعام الدراسي 2024 التي تواجه وزارة التربية والتعليم  بمنتهى السهولة وعدم مواجهة صعوبة في إيجاد الأطباء المحترفين في التعامل مع فيروس كورونا، أما الأمر السلبي فهو أن كثير من اولياء الطلاب قد ينخدعون في أعراض المرض والذهاب الي المراكز الصحية المتخصصة في الكشف المبكر عن كورونا.
 

رد وتعليق وزير التعليم على خبر تأجيل الدراسة الترم الثاني بسبب كورونا

وعلق وزير التربية والتعليم على شائعات تأجيل الدراسة بسبب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: هذه الانباء لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي تغيير في الوقت الحالي في موعد عودة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني .

والاعتقاد في كونها مستشفيات معتمدة إلا أن هذا الأمر ليس بالأمر الحيوي طالما أن الطبيب ليس  لديه الخبرة والمهارة الكافية في التعامل مع المرض الجديد.

أقرأ ايضــا..

ماهي المحافظات الى بها تعليق وتأجيل الدراسة الترم الثاني 2024؟

اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،انة لا توجد نية لتأجيل الدراسة الترم الثاني من العام الدراسي 2024 بسبب فيروس كورونا، والتي تسببت في انتشار شائعات حول تأجيل الدراسة بالمحافظات المصرية.

تاجيل الدراسة أسبوعين بسبب كورونا والبرد في الكويت

سجلت الكويت 75 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية؛ تم رصد اثنتين وثلاثين حالة قيد التقصي الوبائي؛ ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى 417 حالة ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة إلى 417 حالة وأعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، تعليق الدراسة لمدة أسبوعين  بسبب اصابة حوالى 26 بفيروس كورونا في الكويت, وتقرر تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة، اعتبارا من الأول من مارس القادم ويشمل الطلبة والهيئة التدريسية.