الرئيسية / مـنوع / شروط التقديم والاشتراك في برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب رابط التقديم فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب على ON الان

شروط التقديم والاشتراك في برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب رابط التقديم فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب على ON الان

قالت الحديدي خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجها “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه على قناة “ON”، وهذه مسابقة للهواة فقط. ويجب على المشترك الاحتفاظ برقمه الذي يظهر بعد التسجيل ويجب تصوير فيديو حديث مصور خصيصاً للمسابقة الاشتراك في المسابقة للمصريين فقط و يجب إدراج رقم البطاقة الشخصية إن المسابقة تدعم المواهب الفنية والغنائية، وعلى كل شخص يرى في نفسه مواهب غنائية أو فنية يمكنه التقدم للمسابقة، حيث ستكون متاحة لجميع المشتركين من جميع محافظات مصر واليكم شروط التقديم والاشتراك في برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب.

أقرأ ايضــا..

شروط التسجيل فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

يجب على المشترك إخطار البرنامج بأي مشاكل صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة في حالة وصوله لمرحلة الاختبارات وإذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمي سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج في المحافظة التابع لها ويجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر و الإقامة في القاهرة خلال فترة المسابقة إذا تم قبوله في المرحلة القادمة والأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور وسن الإشتراك في المسابقة من ١٦ إلى ٢٨ عاما للغناء والتمثيل، و من ٢١ إلى ٢٨ للتقديم .

تفاصيل برنامج الدوم

وأضافت أن البرنامج مخصص للمواهب من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 سنة ، والمثير للدهشة أن مانشستر يونايتد تبنى مواهب حائزة على جوائز وعرضها في مسلسلات وحفلات أنتجتها المجموعة وعلى جميع قنواتها ، وحظي العرض بدعم قوي. من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة.

طريقة المشاركة في برنامج الدوم

وأضافت أن التقدم للبرنامج متاح لأصحاب وصاحبات المواهب من سن 16 إلى 28 سنة، والمفاجأة هي تبني المتحدة للمواهب الفائزة وتقديمها في المسلسلات والبرامج والحفلات التي تنتجها المجموعة وتعرضها على كل قنواتها، ويقدم البرنامج بدعم كبير من وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة ويُظهر العرض الترويجي للبرنامج الجديد أن التسجيل في المسابقة هو تسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني رابط التقديم فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب على (eldome.com).