موقع سحب نموذج شهادة التخصيص عدل 3 الولايات المعنية شهادة التخصيص عدل 2 www.aadl.com.dz

ننشر نموذج شهادة التخصيص وعملية سحب مقررات التخصيص خطوات سهلة تأتي بعد أن وصلت نسبة الأشغال في المواقع السكنية المعنية نسبة 70 بالمائة  يتم اليوم الاثنين بداية من الساعة السادسة مساء فتح موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” لسحب مقررات التخصيص لفائدة 68 الف مكتتب مسجلين  في برنامج صيغة البيع و الايجار لسنة 2013 ،حسب ما أعلن عنه اليوم المدير العام لوكالة عدل فيصل زيتوني..

موقع سحب شهادة التخصيص عدل 2 2024

مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين بأنه تم فتح الموقع WWW.AADL.COM.DZ حيث انتشرت العديد من الروابط الخاطئة التى ادت الى اختلاط الامور على الباحثين عنها والراغبين في التسجيل فيها.
إستخراج شهادة التخصيص عدل 2 2024 من خلال عملية سحب مقررات التخصيص ستتبع بعد 15 يوما بصب أوامر دفع الشطر الثالث رابط موقع الاكتتاب والتسجيل في سكنات وكالة عدل بالجزائر الصحيح AADL aadl dz الرابط المباشر لموقع الاكتتاب في سكنات عدل الموقع الصحيح.
الولايات المعنية شهادة التخصيص عدل 2 2024 ولاية سطيف، عنابة، قالمة، بسكرة، تلمسان، مستغانم، تيبازة والبليدة.

اخبار متعلقة بموقع سحب نموذج شهادة التخصيص عدل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عدل 2 الشطر الثالث 2024

ماضي حورية: هذه الطريقة التي يمكن لمكتتبي عدل سحب مقررات

وكالة عدل 2024 هذه العملية ستبقى مفتوحة لمدة شهر كامل إلى أن يتم الاستلام الكلي لجميع المقررات ، حيث يمكن للمكتتبين المعنيين سحب مقرراتهم عن طريق التحميل المباشر من الموقع الإلكتروني قائمة الولايات المعنية بسحب شهادات التخصيص لفائدة 68الف مكتب موزعين على 44 ولاية ، تيبازة و البليدة و سكيكدة و تلمسان و مستغانم.

تطبيق وكالة عدل الجديد

و بالنسبة للولايات المعنية بهذه العملية، قال السيد زيتوني انها تخص 44 ولاية منها الجزائر العاصمة و سطيف و بسكرة و قالمة و عنابة .

آخر أخبار عدل 2 اليوم 2024

موعد النهائي التسجيل هو اليوم 29/11/2024 حيث سينتهي التسجيل وتبدا عملية مراجعة الطلبات المقدمة من سيادتكم أفادت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، في بيان لها، اليوم الإثنين، مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين بأنه تم فتح الموقع WWW.AADL.COM.DZ إبتداءا من أمسية اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2024 .

موقع سحب نموذج شهادة التخصيص عدل 2 2024 هنا

لسحب مقررات التخصيص  و قال السيد زيتوني في تصريح للصحافة: “تنفيذا لالتزامات وزير السكن و العمران و المدينة، طارق بلعريبي، يمكن ل68 ألف مكتتب من برنامج صيغة البيع بالإيجار لسنة 2013 سحب مقررات التخصيص و تحميلها عبر الموقع الإلكتروني “www.aadl.com.dz .