رابط صفحة “menha “التسجيل في منحة البطالة 2024 ,رابط موقع التسجيل في منحة البطالة 2024 منصة minha anem dz

أريد التسجيل في منحة البطالة رابط وزارة العمل تصدر بيانا حول منحة البطالة

يجب أن يكون مسجلا في الوكالة الوطنية للتشغيل كطالب عمل. رابط التسجيل في المنحة عبر menha anem dz 2024 رابط التسجيل في منحة البطالة الجزائر 2024، مع دقات الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 52 فبراير 2024، أصبح رابط التسجيل في منحة الشباب ‏بعد أن أعلنت السلطات الجزائرية عن ذلك ويوم 20 فيفري 2024، ترأس وزير العمل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة اجتماعا تنسيقيا خصص للوقوف على الإجراءات المتخذة وكيفيات تنفيذ منحة البطالة وحسب بيان للوزارة فقد جرى الإجتماع التنسيقي الذي أشرف عليه شرفة.

التسجيل في منحة البطالة 2021 

بحضور  إطارات الوزارة وإطارات الوكالة الوطنية للتشغيل بالإضافة إلى مدراء التشغيل الولائيين المفتشين الولائيين للعمل وكذا رؤساء الفروع الولائية للتشغيل للولايات الـ 58 وأكد الوزير دعمه التام في مرافقة مسؤولي قطاع العمل والتشغيل المحليين، مشددا حرصه على التكفل الأمثل بطالبي الشغل وتقديم خدمات نوعية.

اخبار متعلقة برابط صفحة “menha “التسجيل في منحة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موقع التسجيل في منحة البطالة 2024

كما وقف الوزير على التحضيرات الأخيرة للمنصة الرقمية للوكالة الوطنية للتشغيل المزمع إطلاقها بتاريخ 25 فيفري 2024، والتي تسمح لطالبي الشغل بتسجيل طلبات الاستفادة من المنحة ومتابعتها قصد  تفادي التدفق الكبير لهم على مستوى الملحقات الملحية.

رابط minha.anem .dz التسجيل في منحة البطالة الجزائر 2024 

  • رابط التسجيل في منحة البطالة 2021 من هنــــــــــا.
  • موقع التسجيل في منحة البطالة 2024 minha anem dz.
  • مبلغ منحة البطالة 2024 تحديد قيمتها بـ 8000 دج.

وزير العمل يكشف عن موعد صب منحة البطالة

كشف وزير العمل والتشغيل  يوسف شرفة عن تاريخ صب منحة البطالة والذي سيكون في الـ28 من كل الشهر، بداية من مارس المقبل.

ودعا شرفة خلال استضافته بفوروم الأولى، الإثنين، الشباب الراغب في الاستفادة من منحة البطالة إلى عدم التوجه إلى وكالات التشغيل من أجل التسجيل، موضحا أن العملية ستتم عن بعد عبر المنصة الرقمية المستحدثة على الموقع الالكتروني.

رابط التسجيل في منحة البطالة 2024 موقع الوكالة الوطنية

وبعد تسجيل الشاب البطال في الموقع سيصبح ملفه آليا موجود في البطاقية الوطنية لطالبي العمل وأضاف ضيف الفوروم أن إطلاق المنصة الرقمية “منحة” سيكون يوم 25 فيفري والتي سيتم من خلالها استدعاء المسجلين في  موقع “وسيط” لإعطائهم موعدا بداية من 1 مارس القادم.

منصة minha anem dz

وأشار المسؤول الأول عن القطاع إلى أنه بعد تحديد تاريخ وموعد لاستقبال المعني سيتعين عليه التوجه إلى الوكالة مصحوبا بوثيقة الموعد وكذا إلتزام يتم ملؤه بالإضافة إلى صك بريدي مشطوب وشهادة عائلية في حال ما إذا كان متزوجا ووثيقة تثبت الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية من منصة عبر  minha anem dz.