استدعاء اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين في باك حر لاجتياز امتحانات البكالوريا pdf

تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لوائح المقبولين في باك حر 2024،والإعلان يومه 13 فبراير 2024 عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز الاختبارات لوائح المقبولين في باك حر 2024 Résultats لوائح المقبولين في باك حر 2024 .

ظهرت الان لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز باك حر 2024

بالاسماء لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز امتحانات باك حر 2021-2024 اللوائح النهائية, أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ لها ، أنه تم الإعلان، يوم 1 فبراير 2024، عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024 والمترشحين الأحرار الواردة أسماؤهم في اللوائح النهائية والذين لم يدلوا بملف طبي لإعفائهم من اختبارات التربية البدنية، سيتوصلون باستدعاءات شخصية لاجتياز هذه الاختبارات وفق البرمجة المعتمدة من طرف كل أكاديمية جهوية للتربية والتكوين على حدة.

استدعاء اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين في باك حر

ومن خلال ملف الترشيح ستجد خانة “وضعية الطالب” وبجانبها الحالة هل تم قبول ملفك والمصادقة عليه من طرف النيابة او لا وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وذلك من خلال الفضاء الإلكتروني المخصص لهم عبر بوابة الترشيحات candidaturebac.men.gov.ma

لوائح باك حر 2024 pdf باك حر المغرب لوائح البكالوريا 2024

لوائح المترشحين الأحرار المقبولين في باك حر 2024 ، فقد أعلنت وزارة التربية عن لوائح المترشحين الأحرار المقبولبين لاجتياز امتحان bac libre 2024 عبر الموقع الرسمي الخاص بالمترشحين الأحرار من خلال رابط تسجيل الدخول أسفله.

اخبار متعلقة باستدعاء اسماء لوائح المترشحين الأحرار المقبولين بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

لائحة المترشحين الأحرار المقبولين في باك حر 2024

يمكنكم الاطلاع على اسمكم من خلال بوابة المترشحين الأحرار لامتحان البكالوريا 2024 من الرابط التالي:

↵candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac

نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024

 تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه تم الإعلان يومه الأربعاء 29 دجنبر 2021 عن اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024، وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وذلك من خلال الفضاء الإلكتروني المخصص لهم عبر بوابة الترشيحات https://candidaturebac.men.gov.ma .

وستخصص الفترة الممتدة من 29 دجنبر 2021 إلى 07 يناير 2024 لتقديم الشكايات عبر البوابة المخصصة لذلك https://candidaturebac.men.gov.ma بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم، وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

لوائح المترشحين الأحرار المقبولين 2024 لائحة المقبولين في باك حر 2024 pdf

ويمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma وسيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024 يوم 31 يناير 2024.

لوائح المترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا 2024 pdf باك ليبر 2024

إعلان اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار

وسنعمل على نشر اللوائح بصيغة PDF فور الحصول عليها من مصدرها.لوائح المترشحين الأحرار 2021

تاريخ إجراء امتحان التربية البدنية أحرار 2024 حسب المديريات

تخبر مديرية التربية الوطنية بالسمارة المترشحين الأحرار أن اختبار التربية البدنية سوف يجرى أيام 9 و 10 و 11 مارس 2021 بمركز الامتحان بالثانوية الإعدادية المغرب العربي بالسمارة.

اختبار التربية البدنية أحرار 2021

التزام عدم الغش في امتحان البكالوريا أحرار 2021 PDF.

حيث أصدرت وزارة التربية الوطنية مطبوع زجر الغش ويعد بمثابة تصريح بالشرف بعدم الغش في امتحان البكالوريا والالتزام بعدم مخالفة قوانين محاربة الغش في امتحانات البكالوريا 2021.

لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز باك حر 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ لها ، أنه تم الإعلان، يوم الثلاثاء 1 فبراير 2024، عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024.
وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

تحميل مطبوع التزام بعدم الغش في امتحان البكالوريا أحرار 2024 PDF

ويمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة : http://candidaturebac.men.gov.ma/

إسم المستعمل
كلمة المرور
* اسم المستعمل هو رقم الطلب بالنسبة للمترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية أو شهادة السلك الإعدادي
* بالنسبة للمترشحين الأحرار لاجتياز امتحان الباكالوريا اسم المستعمل هو رقم البطاقة الوطنية
نسيت كلمة المرور

فأولا يجب الدخول إلى موقع الترشيح للإجتياز إمتحانات البكالوريا احرار ثم ادخال بيانات الولوج : candidaturebac.men.gov.ma