التعرف على اسماء المقبولين في مسابقه تعين 30 الف خريج معلم مساعد فصل ورياض أطفال بالمحافظات 2024 نتيجة مسابقه معلم مساعد محافظه الدقهليه

بعد الاعلان عن مسابقه تعيين 30.000 خريج فالسنه الجديده هناك مجموعه شروط يحب توافرها ومنها ان يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك ولا يكون عليه حكم في عقوبة جناية أو عقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يتم رُد اعتباره والا يزيد سن المتقدم على 40 عام.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم مساعد، وذلك في إطار خطة الوزارة لسد العجز في المعلمين في المدارس المصرية. وقد تقدم للمسابقة أكثر من 26 ألف متقدم وتضمنت مسابقة 30 ألف معلم اختبارات تحريرية واختبارات تخصصية واختبارات شخصية. وقد تم الإعلان عن نتائج الاختبارات التحريرية والتخصصية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات الشخصية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويمكن الاطلاع على وتحميل كشوف اسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الدقهلية من هنا.

 

تحميل اسماء المقبولين في مسابقه تعين 30 الف خريج بالمحافظات 2024

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه لن يتم اعلان نتيجة وأسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم ومساعد أخصائي، على أي موقع الكتروني بما في ذلك الموقع الرسمي للوزارة، حيث سيتم إرسال رسائل قصيرة للموبايل للمتقدمين الفائزين لإعلامهم بموعد ومكان اجراء الإختبارات، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة على قوائم الناجحين .

اخبار متعلقة بالتعرف على اسماء المقبولين في مسابقه بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسماء المقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وبحسب بيان الوزارة، فقد تم قبول 28 ألفًا و698 معلمًا من إجمالي 139 ألفًا و440 معلمًا تقدموا للمسابقة.

وأوضح البيان أن الأسماء المقبولة متوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك حتى يتم استكمال إجراءات تعيينهم.

خطوات التقديم على مسابقة تعيين 30 ألف معلم

يمكن التقديم على مسابقة تعيين 30 ألف معلم من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  2. الضغط على أيقونة “مسابقة تعيين 30 ألف معلم”.
  3. ملء البيانات المطلوبة، والتي تشمل الاسم ورقم الهوية والبريد الإلكتروني وبيانات المؤهل الدراسي.
  4. تحميل صورة شخصية وصورة من المؤهل الدراسي.
  5. الضغط على “إرسال”.

شروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تتمثل شروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم في الآتي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ مناسب للوظيفة المتقدم لها.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدير جيد على الأقل في الشهادة الإعدادية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدير جيد على الأقل في الشهادة الثانوية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدير جيد على الأقل في المؤهل العالي.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.
  • أن يكون المتقدم غير متزوج من أكثر من زوجة.
  • أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بعقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف.

الاستعلام عن اسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم 2021 معرفة نتيجة واسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

 

بعد اغلاق باب التقديم لوظائف مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية , قامت الوزارة بارسال كافة اسماء المتقدمين الى التنمية الادارية من اجل مطابقة اسم المتقدم بالرقم القومي على البطاقة , والتأكد من سلامة بيانات المتقدم وايضا التأكد من ان المتقدم للوظيفة مؤمن عليه في وظيفة اخرى ام لا , وفي حال وجود وظيفة مسجلة للمتقدم سيتم استبعاده من المسابقة , هذا حسبما افاد الكتور ابو النصر .

نتيجة مسابقه معلم مساعد محافظه الدقهليه

بعد ان تعلن وزارة التربية والتعليم , اسماء الفائزين المتقدمين للوظائف ,ستقوم الوزارة بارسال رسائل شخصية على ايميلاتهم الالكترونية والتي وضعوها اثناء تقديم البيانات , وذلك من اجل استكمال باقي بياناتهم الخاصة من على موقع وزارة التربية المصرية , ايضا سيتم تحديد موعد لهم من اجل اجراء الاختبارات في اربع مراحل وهي التخصص , التربوي , الحاسب الالي , اللغة الانجليزية وستكون ايضا الدرجة الكبرى مخصصة للتخصص.

إنتظر قليلاً حتي يتم تحميل الملف.

ملحوظة: للتأكد من وجود إسمك في الكشف قم بالضغط على ctrl + f ثم قم بكتابة اسمك في المربع والضغط على مفتاح Enter من لوحة المفاتيح.

هنا وفي هذا الموضوع نتابع معكم ونوافيكم باخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم ونرصد لكم اسماء الفائزين بالوظائف التعليمية وفرص العمل والتي يبلغ تعدادها 30 الف وظيفة , حيث سيقوم فريق عمل الموقع من متابعة موقع وزارة التربية المصرية ونترقب معكم ظهور النتيجة واسماء الفائزين واسماء المتقدمين ونرصدها لكم على الفور في هذا الموضوع , حيث من المتوقع صدورها في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة , حسبما اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.