خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب السيارات والأوراق المطلوبة وشروط تحويل سيارتك للغاز للسيارات الملاكي والاجرة

مشاهدة خبر خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب السيارات والأوراق المطلوبة وشروط تحويل سيارتك للغاز للسيارات الملاكي والاجرة محدث الأحد أبريل 28, 2024

تفاصيل خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب السيارات والأوراق المطلوبة وشروط تحويل سيارتك للغاز للسيارات الملاكي والاجرة واسرار تنشر لأول مرة اليوم الأحد

اسباب خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب السيارات والأوراق المطلوبة وشروط تحويل سيارتك للغاز للسيارات الملاكي والاجرة وحقيقة أبريل 28, 2024

ملخص الموضوع خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب السيارات محدث بتاريخ اليوم 28-4-2024

يتسائل الكثيرون عن كيفيه تحويل السيارات من البنزين الى الغاز الطبيعى وذلك بسس المميزات الكثيره عند التحويل للغاز الطبيعى ومن خطواط التحويل:

اخبار متعلقة بخطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اولا يجب فحص السيارة في مركز التحويل من خلال الفنيين المختصين للتأكد من صلاحية المحرك للعمل بالغاز ولتحديد طقم التحويل المناسبثم يتم استلام السيارة من العميل في يوم التحويل ويتم تركيب طقم التحويل وتثبيت اسطوانة الغاز وتركيب جميع الوصلات ويتم شحن السيارة بالغاز الطبيعي ويتم الكشف على التسريب والتأكد من إحكام ربط جميع الوصلات.

وتقدم الكثير من شركات تحويل السيارات للغاز الطبيعي في مصر خدمة التقسيط، لتسهيل التحويل للغاز وشروط التقسيط  أن يكون المتقدم مصري وحاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول ويمتلك سيارة تصلح للتحويل للعمل بالغاز الطبيعي.

أن يكون المتقدم لديه دخل ثابت يمكنه من سداد الأقساط.

مميزات وعيوب الغاز الطبيعي وأضراره على السيارات

4- تحويل السيارة لكي تعمل بالغاز الطبيعي يشكل ضغط كبير على المحرك خاصة في حالة وجود خطأ في تحويل السيارة لكي تعمل بالغاز الطبيعي والإستخدام بشكل خاطئ وتعتبر إسطوانات الغاز حمل إضافي على السيارة حيث يصل وزن اسطوانة الغاز إلى 100 كجم عندما تكون مملوءة بالغاز، وذك يشكل ضغط كبير على محرك السيارة وبالتالي يقلل عمر المحرك الإفتراضي ،كما أن أسطوانة الغاز تشغل جزء كبير من مساحة السيارة ومن ثم تنخفض المساحة المتاحة بالسيارة الى جانب ان تحويل السيارة لكي تعمل بالغاز الطبيعي يحتاج الكثير من المال.

شاهد فيديو مميزات وعيوب تحويل السيارة الي الغاز مع شرح التكلفة و طرق الدفع

أماكن تحويل السيارات إلى غاز بالمحافظات شركة غازتك

  • وأعلنته شركة غازتك يمكن توفير حوالي 1125 جنيه شهري عند متوسط استهلاك يومي 10 لتر بنزين 80.
  • ويصل معدل التوفير لحوالي 1500 جنيه شهرياً في حالة استخدام بنزين 92.
  • كلما زاد معدل الاستهلاك اليومي للبنزين كلما قلت فترة الاسترداد.

أسعار تحويل السيارات للغاز الطبيعي فى مصر 2024

 

كما تبلغ تكلفة تركيب غاز للسيارة بالتقسيط على 11 شهر او  3 سنوات للسيارات الميكروباص يدفع 1015 جنيه قيمة القسط الأول بعد شهر من تحويل العربية للغاز، ويتم دفع 660 جنيهًا على  11 شهر.

عيوب تحويل السيارة للغاز وخطورتة على السيارة

من ضمن عيوب تحويل السيارة للغاز هو انخفاض قدرة المحرك على السحب في حالة استخدام الغاز الطبيعي نتيجة انخفاض نسب الكربون الملينة للبيستم وهو احد اهم أجزاء محرك السيارة ، كما ان استخدام الغاز الطبيعي تآكل اسطوانات المحرك والصمامات، ويعود ذلك إلى ارتفاع نسبة الكبريت التي تنتج عن احتراق الغاز بالمقارنة مع البنزين والسولار.

تكلفة تركيب غاز للسيارة بالتقسيط على 3 سنوات

كما ذكرنا  تبلغ تكلفة تركيب غاز للميكروباص يدفع 1015 جنيه قسط أول بعد شهر من تحويل العربية للغاز، ويتم دفع 660 جنيهًا على  11 شهر.

تكلفة تركيب غاز للسيارة بالتقسيط 2024 وارخص شركة

تبلغ قيمة سعر أطقم تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي إلى 9250 جنيه، لأن يتم تحويلها بنظام الحقن المتزامن بعد تركيب الغاز في السيارة، واستخدام أسطوانتين غاز طبيعي سعة 60 لتر  30 لتر بنزين.

سعر لتر الغاز الطبيعي ويمشي السيارة كام كيلو

سعر اللتر الغاز الطبيعي يبلغ  3.75 جنيه للمتر المكعب يعني بنصف سعر البنزين تقريبا ، يعنى المشوار الـ 100 كيلو لو بياخد معاك 80 جنيه بنزين هيكلفك حوالى 40 جنيه فقط بعد تحويل السيارة للغاز.

أسعار تركيب الغاز للسيارات غازتك ومدة التركيب

وعن أسعار تركيب الغاز للسيارات نبلغ أسعار أطقم تحويل السيارات الملاكي لكي تعمل بالغاز الطبيعي بدلًا من البنزين من 5 آلاف جنيه إلى 7500 جنيه، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

الاستعلام عن خطواط تركيب غاز السيارات بالتقسيط 2024 لأصحاب