اسعار الارز العريض في السوق اليوم, أسعار طن الأرز الشعير اليوم

شاهد اسباب وحقيقة خبر اسعار الارز العريض في السوق اليوم, أسعار طن الأرز الشعير اليوم وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع اسعار الارز العريض في السوق اليوم, أسعار طن محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

كشفت التقارير عن أن أسعار الشعير ارتفعت لأكثر من 200 جنيه للطن مما يؤثر على المستهلك طبقا لأسعار الأرز الشعير اليوم بينما استقرت أسعار الأرز بنوعية الشعير والأبيض في السوق المحلي عقب حالة من التباين السعري، يوم الاثنين الماضي، إذ انخفضت أسعار الأرز الأبيض «كسر 5% – كسر 3%»، بمقدار يصل لـ 300 جنيه بالطن.

اخبار متعلقة باسعار الارز العريض في السوق اليوم, بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسعار الأرز الشعير

وثبتت أسعار الأرز الشعير، عند نفس مستوياته المرتفعة، علي مدار نحو أكثر من أسبوع، عقب زيادتها الخميس الماضي ، بمقدار 200 جنيه بالطن.

أسعار الأرز في السوق اليوم

سجلت أسعار أرز الشعير “ عريض الحبة” استقرارا عند 9,700 جنيه للطن، كما استقرت أيضًا أسعار أرز الشعير «رفيع الحبة»، ليسجل سعر الطن 9,400 جنيه.

أسعار الأرز الأبيض البلدي

واستقرت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، ليصل سعر الطن إلى 14,800 جنيه، كما ثبتت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 13,600 جنيه، وسجل سعر كيلو الأرز للمستهلك 15 جنيهًا.

أسعار الأرز العريض اليوم

وكشفت التقارير عن أن أسعار الأرز العريض سجلت ارتفاعا لأكثر من ١٠٠ جنيه للطن لتسجل ارتفاع بنحو ٦٧٠٠ جنيه للطن في حين شهدت أسعار العقود في البورصات العالمية التجارية تراجعا في حين شهدت ثباتا في بعض البورصات.

وهبطت أسعار العقود الآجلة للأرز عند تسوية تداولات جلسة الجمعة الماضية 3 يونيو 2024، في بورصة شيكاغو التجارية، حيث سجل عقد يوليو 16.795 دولار للقنطار، بمقدار انخفاض 0.180 دولار، أي بنسبة 1.06%، عن الجلسة السابقة.