من هو الشخص الذي سرق سيارة ماتريكس بالمنصورة ودهس بنت وولد فيديو جديد لدهس الناس بالدقهلية

شاهد اسباب وحقيقة خبر من هو الشخص الذي سرق سيارة ماتريكس بالمنصورة ودهس بنت وولد فيديو جديد لدهس الناس بالدقهلية وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع من هو الشخص الذي سرق سيارة ماتريكس بالمنصورة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

شاهد من هو الشخص الذي سرق سيارة ماتريكس بالمنصورة ودهس بنت وولد “فيديو لحظة حمل عدد من الأشخاص للفتاة المدهوسة، وهي فاقدة الوعي” شاهد فيديو جديد لدهس الناس بالدقهلية وتعرضت فتاة في مدينة المنصورة بمصر، لحادث دهس، من جانب شخص يقود سيارة مسروقة وبجانبه شخص اخر يحمل سلاحًا.

اخبار متعلقة بمن هو الشخص الذي سرق سيارة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

فيديو دهس الناس بالمنصورة

وأوضح المقطع، لم يتجاوز مدته 22 ثانية، تجمع العشرات من المصريين، في مكان الحادث، وسماع دوي سيارة الإسعاف التي حملت الفتاة إلى المستشفى.

ووثق فيديو لحظة حمل عدد من الأشخاص للفتاة المدهوسة، وهي فاقدة الوعي، والإسراع بها نحو سيارة الإسعاف وشهد محيط الحادث، تجمع عدد كبير من المواطنين، الذين طلبوا سيارات الإسعاف وقوات الشرطة، فيما حاول بعضهم الإمساك بالشاب الذي حاول الفرار من موقع الحادث.

https://youtu.be/rMkzHD8lMYw

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، حادث دهس شاب لفتاة، أمام بوابة جامعة المنصورة، وذلك بعد ساعات من الحادث المأساوي، الذي شهدته صباح أمس في ذات المكان بذبح طالب لزميلته.

من هو الشخص الذي سرق سيارة ماتريكس بالمنصورة ودهس بنت

ضبطت الأجهزة الأمنية المتهمين وتبين أنهما “شخص له معلومات جنائية – ونجله والذي كان بحوزته محدث صوت و3 طلقات” وقاما بسرقة سيارة ماتريكس سوداء واصطدموا بفتاة أثناء الفرار وأصيب طفل صغير.