رابط تحميل نتائج الامتحانات المهنية في لبنان برقم المرشح 2024 نتائج شهادة البريفيه brevet results

أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية” بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور ..

 نتائج شهادة البريفيه brevet results

لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة فورا  .

تحميل نتائج الامتحانات المهنية في لبنان برقم المرشح 2024

وجاء هذا الاقتراح تماشياً مع التطور الحاصل على المناهج الدراسية الجديدة المعتمدة حالياً في لبنان حيث لم تعد الشهادة الرسمية المتوسطة تتماشى مع هذا التطور، كما لم تعد إلزامية وضرورية للحصول على أي وظيفة، بالإضافة الى أن بعض المراجع في وزارة التربية قد أعلن بصورة واضحة عدم ضرورتها.

اخبار متعلقة برابط تحميل نتائج الامتحانات المهنية في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان, Grades of Brevet Exams

والبعض الآخر أعلن الفساد المستشري في كيفية تحضير وتوزيع الإمتحانات المتعلقة بها وإجرائها، لذا فمن الأفضل إلغاء إجراء امتحانات الشهادة المتوسطة والتوجه الى تحسين وتطوير الشهادة الثانوية بعدما كانت صدرت نتائج محافظات بيروت والشمال والجنوب والنبطية أمس الجمعة 2024 ونعلنها حصريا علي أخبار الميادين نتائج البريفيه 2024 اللبنانية,نتائج البريفيه 2024 في البقاع,نتائج البريفيه 2024 جبل لبنان.

أرقام الناجحين في شهادة البريفيه 2024 ,نتائج البريفيه 2024 حسب الرقم

التلاميذ الذين احتلوا المراكز الثلاثة الأول فهم:

المركز الأول: لين رجاء العريضي (19.357/ 20).

المركز الثاني: ماريلين كريم كرم (19.214)، زهراء ربيع تقش (19.214)، فاطمة ابراهيم قدوح (19.214).

المركز الثالث: لين انطوان عازار (19.143